| التسجيل | دخول
الثلاثاء, 2021-06-15, 6:31:41 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: محمود2000, jride22_il  
منتديات العرب » قسـم الطـب والصــحة » منتدى الثقافـة الصحـية و الطبيــة » سبعة أشياء يجب أن لاتمارسها بعد الأكل
سبعة أشياء يجب أن لاتمارسها بعد الأكل
jride22_ilالتاريخ: الأربعاء, 2012-05-16, 10:29:36 AM | رسالة # 1
فريق
نائب القائد العام

2011-06-08
المشاركات : 1051
جوائز: 5 +

Offline

سبعة أشياء يجب أن
لاتمارسها بعد الأكل




(1)

لا تشرب الشاي لأن أوراق الشاي تحتوي على نسبة عالية من الحمض

وهذه المادة ستؤثر على البروتين المتواجد في الأطعمة التي نستهلكها

وتجعلها جافة وعسيرة الهضم



· Don't drink tea - Because tea leaves contain a high content of acid. This substance will cause the Protein content in the food we consume
to be hardened thus difficult to digest.

(2)

لا تأكل الفواكه بعد الأكل مباشرة إن أكل الفواكه مباشرة بعد الأكل يتسبب في إنتـفاخ البطن بالهواء

لذا يجب الحذر و أخذ الحيطة في عدم تناول الفواكه قبل مضي ساعة إلى ساعتين

من الأكل أو قبل ساعة من الوجبة الغذائية

· Don't eat fruits immediately - Immediately eating fruits after meals will cause stomach to be bloated with air.
Therefore take fruit 1-2 hr after meal or 1hr before meal.

(3)



لا ترخي حزام البنطلون أو السروال لاترخي حزام البنطلون أو (مشد) السروال بعد الأكل لأن ذلك يتسبب في إلتواء الأمعاء وتسكيرها

· Don't loosen your belt - Loosening the belt after a meal
will easily cause the intestine to be twisted & blocked.


(4)

لا تستحم بعد الأكل إن الاستحمام بعد الاكل يسبب أرتفاع تدفق الدم لليدين, الأرجل

وبالتالي سيقلل تدفق الدم في مناطق كثيرة من الجسم

وبالأخص حول منطقة البطن وعليه سيضعف ذلك الجهاز الهضمي

· Don't bathe - Bathing will cause the increase of blood flow to the hands,
legs & body thus the amount of blood around the stomach
will therefore decrease.
This will weaken the digestive system in our stomach.

(5)

لا تمشي الكثير من الناس يعتقدون بجدوى المشي بعد الأكل مؤمنين بالمثل القائل

تغدى وتمدى و تعشى وتمشى

أو

( مائة خطوة ستجعلك تعيش تسعة وتسعين عام)


في الحقيقة أن هذا غير صحيح
لأن المشي سيعطل الجهاز الهضمي من إستخلاص الغذاء من الأطعمة التي أكلناها

· Don't walk about - People always say that after a meal walk a hundred steps and you will live till 99
In actual fact this is not true.
Walking will cause the digestive system
to be unable to absorb the nutrition from the food we intake.



(6)


لا تنم في الحال إن النوم بعد الأكل مباشرة يتسبب في تعطيل إكمال عملية هضم الطعام بشكل جيد

بالنتيجة سيقودنا ذلك إلى عدوى معوية أو إلتهاب معوي



· Don't sleep immediately - The food we intake will not be able to digest properly.
Thus will lead to gastric & infection in our intestine

(7)

لا تدخن تجربة من خبير تدخين (مدخن) سابق

تدخين سجارة واحدة بعد الأكل تعادل تدخين عشر سجائر في الأوقات الأخرى
( لذلك نسبة الإصابة بالسرطان أكثر في حالة التدخين بعد الأكل مباشرة).



* Don't smoke Experiment experts proves that
smoking a cigarette after meal is comparable
to smoking 10 cigarettes
(chances of cancer is higher).



ختاما لاتحتفظ بهذا البريد فقط

FINALLY DONT JUST KEEP THIS EMAIL
من فضلك إرسله لجميع أصدقائك لكي تجعلهم يعون هذه الأخطاء ويتجنبوها ويجنبون أحبتهم من ممارستها
PLEASE FORWARD IT TO YOUR FRIENDS. LET THEM BE AWARE!!
BEST REGARDS

وسلامتكم أحبائي

 
منتديات العرب » قسـم الطـب والصــحة » منتدى الثقافـة الصحـية و الطبيــة » سبعة أشياء يجب أن لاتمارسها بعد الأكل
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:


Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software