| التسجيل | دخول
السبت, 2024-04-20, 1:40:44 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أغسطس » 13 » Wise Disk Cleaner 7.58.509 + Portable
3:55:55 PM
Wise Disk Cleaner 7.58.509 + Portable


Wise Disk Cleaner 7.58.509 + Portable | 2.37/2.53 Mb
برنامج تنظيف ومسح سلة المحذوفات و الملفات المؤقتة والغير هامة ومحفوظات الانترنت لتوسيع مساحة الهارد ديسك

وتسريع وتحسين اداء الوندوز والكمبيوتر

Wise Disk Cleaner is a user friendly, fast and easy to use application developed to free up disk space by deleting junk files that are no longer used by any software on your system. Even the least experienced user can easily remove junk files with this tool. Your hard disk is littered with junk files you don't need, taking up precious hard disk space, and potentially slowing down your PC's performance. There are files of all kinds, such as temporary files that applications should delete when they're no longer needed, and various log files, index files and backup files. You'd be amazed at how much space these junk files take up.

Wise Disk Cleaner can identify more than 50 types of junk files, and you can customize the list. The program only deletes the files that you tell it to. You can choose to have the files permanently deleted, or else first moved to the Recycle Bin. And you can have the program do the cleanup automatically, or you can do it manually. You'll be amazed at how much hard disk space this program can gain for you, so automatically got back plenty of hard disk space. (For example: On my laptop, it found 872 MB of junk. )

The Professional Edition provides many advanced options. It lets you identify more junk files and old files. And for your safety, you can move these files to a designated folder, allowing you to restore them if needed.

WiseCleaner.com



الحكمة القرص الأنظف هو سهلة الاستعمال وسريعة وسهلة الاستخدام والتطبيق المتقدمة لتحرير مساحة القرص بحذف الملفات التافهة التي لم تعد تستخدم من قبل أي برنامج على نظامك. ويمكن حتى أقل خبرة المستخدم بسهولة إزالة الملفات غير المرغوب فيه مع هذه الأداة. وتناثرت القرص الثابت مع الملفات غير المرغوب فيه لا تحتاج، تناول الثمينة مساحة القرص الثابت، ويحتمل أن تباطؤ بانخفاض أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك ملفات من جميع الأنواع، مثل الملفات المؤقتة التي يجب حذف التطبيقات عندما كنت لم تعد هناك حاجة إليها، وتسجيل الملفات المختلفة، وفهرسة الملفات وملفات النسخ الاحتياطي. سنكون لكم عن دهشتها لمقدار المساحة هذه الملفات غير المرغوب فيه يستغرق.

ويمكن التعرف على الحكمة القرص الأنظف أكثر من 50 نوعا من الملفات غير المرغوب فيه، ويمكنك تخصيص القائمة. برنامج يحذف فقط على الملفات التي كنت اقول له. يمكنك أن تختار الحصول على حذف الملفات بشكل دائم، وإلا انتقل أولا إلى سلة المهملات. ويمكن أن يكون لديك برنامج تفعل تنظيف تلقائيا، أو يمكنك القيام بذلك يدويا. وسوف يكون لكم عن دهشتها كم مساحة القرص الثابت هذا البرنامج يمكن كسب لك، لذلك حصلت تلقائيا مرة أخرى الكثير من مساحة القرص الثابت. (على سبيل المثال: على جهاز الكمبيوتر المحمول، وجدت أنه من غير المرغوب فيه 872 ميغابايت).

الطبعة الفنية يوفر خيارات العديد من البلدان المتقدمة. فإنه يتيح لك التعرف على المزيد من الملفات غير المرغوب فيه والملفات القديمة. وحفاظا على سلامتك، يمكنك نقل هذه الملفات إلى مجلد معين، مما يسمح لك لاستعادة لهم اذا لزم الامر.

WiseCleaner.com


DownLoad


Wise Disk Cleaner 7.58.509


http://letitbit.net


http://turbobit.net


Wise Disk Cleaner 7.58.509 Portable


http://letitbit.net


http://turbobit.net
الفئة: برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر | مشاهده: 711 | أضاف: Ghost | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software