| التسجيل | دخول
السبت, 2020-10-24, 9:02:49 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » يونيو » 13 » Wedding Album Maker Gold 3.50
9:23:41 PM
Wedding Album Maker Gold 3.50


Wedding Album Maker Gold 3.50 | 24.28 Mb
برنامج تصميم البوم صور الزفاف بعرض شرائح واضافة موسيقى للصور وتحويلها لاسطوانات DVD ومميزات عديدة

Wedding Album Maker is an easy-to-use software which allows you to create an amazing wedding photo album with background music, Pan&Zoom and transition effects. With Wedding Album Maker, you can quickly and easily produce professional-looking wedding photo slideshow DVD disc and share your love story and excitement of your wedding day on home big screen TV with standard DVD player in the comfort of your living room.

Looking for slideshow software to share your lovely moments with family and friends? If so, you definitely need Wedding Album Maker. Sharing and viewing wedding photos in a slide show software format with friends and family has never been easier! With Wedding Album Maker, you can use your CD or DVD burner to make high quality photo slide show DVD disc in less than half an hour by yourself.

Key features of Wedding Album Maker include:
• No Experience Necessary
Wedding Album Maker is simply the easiest to use slideshow software. It is designed to be easy enough for anyone in the family to use. You can create dynamic wedding slideshows with just clicks: Add your photos, design your movie menu, and burn your disc. You will find that you can perform all tasks in the most natural and intuitive way.
• All-in-One Wedding Photo Album Maker
There's no need for other CD or DVD burning software. Wedding Album Maker can do all from the beginning to the end to make a DVD slideshow. And, the whole steps are simple, fast and robust: the Burn-Proof (TM) technique which makes the DVD burning procedure more robust than ever!
• Lovely Music, Transition Effects
Burn your slideshow with DVD motion menus and transition effects to DVD and watch it on TV using your DVD player. The slideshow editor includes all the tools you need to create eye-catching photo presentations. Wedding Album Maker enables you to add your favorite wedding music for your wedding slide show. We provide some of the most visually elegant effects available in the market. You can even customize many of these effects, giving you a virtually infinite selection.
• Highest Resolution Format On TV
Wedding Album Maker optimizes your digital photo and uses the Highest Resolution format which is supported by most DVD players. This technique makes photo look great on TV.
• Professional Hollywood-style DVD Menu Templates
Wedding Album Maker features a library of professionally designed menu backgrounds and frames. Ranging from playful to professional, you're sure to find a background for any occasion.
• Decorate Wedding Photos with Text and Arc Clips
The built-in What You See is What You Get photo editor makes it easy to add your own comments for your wedding photos. The position, font, color and shadow of the text are immediately shown with the photo. It also supports Art-clips for each photo slide which adds amazing special effects for your wedding slideshow.

Home Page: www.wedding-album-maker.com



عرس صانع الألبوم هو وسيلة سهلة الاستخدام والبرمجيات التي تسمح لك لخلق صور زفاف مذهلة الألبوم مع الموسيقى الخلفية، وبان وتكبير والآثار التي تمر بمرحلة انتقالية. مع صانع الألبوم الزفاف، يمكنك بسرعة وسهولة انتاج المهنية النظرة عرض الصور عرس قرص دي في دي وتبادل قصتك الحب والإثارة من يوم الزفاف الخاص بك على شاشة التلفزيون منزل الشاشة الكبيرة مع لاعب دي في دي القياسية في الراحة من غرفة المعيشة الخاصة بك.

أبحث عن برنامج عرض الشرائح لتقاسم الخاصة بك لحظات جميلة مع العائلة والأصدقاء؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت بالتأكيد بحاجة زفاف صانع الألبوم. تبادل وعرض صور الزفاف في شكل برنامج عرض الشرائح مع الأهل والأصدقاء لم يكن أسهل! مع صانع الألبوم الزفاف، يمكنك استخدام القرص المضغوط أو دي في دي الموقد لجعل ارتفاع شرائح الصور جودة العرض قرص دي في دي في أقل من نصف ساعة من قبل نفسك.

الملامح الرئيسية صانع الألبوم الزفاف ما يلي:
• عدم وجود الخبرة اللازمة
عرس صانع الألبوم هو ببساطة أسهل لاستخدام برامج عرض الشرائح. تم تصميمه ليكون من السهل بما فيه الكفاية على أي شخص في العائلة لاستخدامها. يمكنك إنشاء عرض الشرائح الديناميكية مع زفاف نقرات: إضافة الصور الخاصة بك، تصميم القائمة الفيلم الخاص بك، وحرق القرص الخاص بك. وسوف تجد أن تتمكن من تنفيذ كافة المهام في الطريقة الأكثر طبيعية وبديهية.
• ألبوم الصور الكل في واحد عرس صانع
ليس هناك حاجة لمؤتمر نزع السلاح الأخرى أو دي في دي حرق البرمجيات. يمكن عرس صانع الألبوم تفعل كل شيء من البداية إلى النهاية لتقديم عرض الشرائح دي في دي. و، والخطوات كلها بسيطة وسريعة وقوية: في حرق والدليل على (TM) تقنية مما يجعل الإجراء حرق دي في دي أكثر قوة من أي وقت مضى!
• الموسيقى جميلة، انتقال آثار
حرق عرض الشرائح الخاصة بك مع الحركة القوائم دي في دي والانتقال من آثار دي في دي ومشاهدته على التلفزيون باستخدام مشغل دي في دي. المحرر العرض يشمل جميع الأدوات التي تحتاجها لخلق عروض صور لافتة للنظر. عرس البوم صانع تمكنك من إضافة ملفات الموسيقى المفضلة لعرس الزفاف عرض الشرائح. ونحن نقدم بعض الآثار الأكثر أناقة بصريا المتاحة في السوق. يمكنك تخصيص حتى الكثير من هذه الآثار، مما يتيح لك اختيار بلا حدود تقريبا.
• تنسيق أعلى القرار على التلفزيون
عرس صانع الألبوم يحسن الصور الرقمية الخاصة بك ويستخدم تنسيق أعلى القرار الذي تدعمه معظم اللاعبين دي في دي. هذا الأسلوب يجعل الصورة تبدو كبيرة على شاشة التلفزيون.
• من الفئة الفنية في هوليوود على غرار النماذج القائمة دي في دي
عرس صانع الألبوم يضم مكتبة من الخلفيات القائمة مهنيا صمم والإطارات. بدءا من لعوب إلى المهنية، وكنت على يقين من العثور على المعلومات الأساسية في أي مناسبة.
• تزيين صور الزفاف مع مقاطع النص والقوس
المدمج في ما تراه هو ما تحصل عليه محرر الصور يجعل من السهل لإضافة التعليقات الخاصة بك للحصول على صور الزفاف. وتظهر على الفور الموقف والخط واللون والظل من النص مع الصورة. كما أنها تدعم الفن، لقطات لكل يضيف صورة الهيكل الذي اثار الدهشه خاص لعرض الشرائح الزفاف.

الصفحة الرئيسية: www.wedding-الألبوم-maker.com



http://letitbit.net


http://extabit.com/file/2a11d62w4mwy6


http://extabit.com/file/28dtzti1ohkvb


http://netload.in/dateibL0jAR2KVN/wedding-album-maker-gold.rar.htm

http://shareflare.net/download/24588.2f5903dc5ea556566b2fbeec5f04/wedding-album-maker-gold.rar.html


http://turbobit.net/ztq06jibyhi1.html

 

http://shareflare.net/download/29671.2f5903dc5ea556566b2fbeec5f04/wedding-album-maker-gold.rar.html


http://turbobit.net/hswdcwolyc8a.html

الفئة: برامج الصور والمونتاج والرسم | مشاهده: 828 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 1
1 asma   (2012-11-06 1:10:47 PM) [مادة]
http://turbobit.net/hswdcwolyc8a.html

الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software