| التسجيل | دخول
السبت, 2020-10-31, 4:12:49 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » يونيو » 25 » The Ultimate Troubleshooter 4.92
3:06:41 PM
The Ultimate Troubleshooter 4.92


The Ultimate Troubleshooter 4.92 Database 22.06.2012 | 41.8 Mb
برنامج حل مشاكل الكمبيوتر والوندوز والشاشة الزرقاء ومعرفة اسباب العطل والبطء للوندوز


A staggering 65% of problems which a PC encounters (lockups, crashes, blue screens of death, computer is running slow, sluggish PC), whether in business or at home, are not caused by hardware problems, they are not caused by viruses, they are not caused by spyware — they are caused by background tasks belonging largely to legitimate and well-known software you use every day !


The average PC has 25 or more background tasks which do not need to be running, all sucking up processor time and memory resources. 25 or more !

For example : perhaps you have a laptop which works wirelessly in your home with no problems whatsoever. However, when you take it on your travels you are unable to connect to any wireless network. You’re frustrated, you’ve asked a friend to help, you’ve been to the PC repair store — and still no joy — you can use wireless only in your own home !! This is where The Ultimate Troubleshooter (TUT) comes in : load it, and immediately it identifies for you the background task which is causing this nightmare. And the irony : the wireless router installation CD sent to you by your Internet Service Provider installed that task, and, naturally, you never suspected it might be the cause of all your problems.

Features:
· Understand everything that is running on your PC in the background: who makes that program, what its purpose in life is, whether you need that program, whether you may need that program, or whether it is downright harmful.
· You will be able to do all this without endlessly going back and forth to our Task List pages all the information in our Task List pages, and 30% more, is within The Ultimate Troubleshooter, your own portable Task List reference.
· The Ultimate Troubleshooter will clearly highlight whether a particular background task is advertising software, or, worse, software that spies on your PC. Most importantly, The Ultimate Troubleshooter avoids speaking to you in technical jargon in favour of explaining things in Plain Language which both occasional users and professional users will understand.
· You should always use a good antivirus program on your PC. However, even if you do not, as an added bonus The Ultimate Troubleshooter will identify up to 60% of the most common viruses.
· The Ultimate Troubleshooter will tell you clearly what you should do if you do not need a particular background task, and, in most cases, you will be able to disable that task right there within The Ultimate Troubleshooter.
· And there is lots more: if there should be a task which The Ultimate Troubleshooter picks up but for which it has no reference material, it will tell you and you can in turn decide to let us know at a touch of a button, in the exact same manner that our own consultants do when at clients.
· Also, if you want to know what is in your PC, The Ultimate Troubleshooter will tell you everything you need to know about your PC : hard disk, memory, graphics card, modem, network card, motherboard, CPU, etc, etc...
· We have now added a Housekeeping module which performs most of the file system maintenance tasks outlined in our famous "Regular Housekeeping" document. This module will allow you, through a few simple mouse clicks, to unclog your PC of endless temporary files, of left-over data from your Internet sessions, of traces of the web pages you visited, and more, so that you can at all times run a mean and lean PC !
· Corporate and Professional network troubleshooters will also love what we know are the world's best PING, Trace Route, and WHOIS functions. For years we sed third party programs for our network troubleshooting assignments but none had all the features we wanted in PING, Trace Route, and WHOIS modules, so we recently developed our own and included all the features we had wanted for so long, and the result is the best that can be found anywhere.

Changes in 4.92:
* Latest Tasks, Services, and Startups descriptions and recommendations. 6-March-2010. (132 new entries, 16 revised entries)
* Minor behaviour improvements under Windows 7

Home Page - http://www.answersthatwork.com/


مذهلة هي 65 في المئة من المشاكل التي واجه جهاز كمبيوتر (مقار الاحتجاز، وتحطم، شاشة الموت الزرقاء، والكمبيوتر يعمل ببطء، وأجهزة الكمبيوتر البطيء)، سواء في العمل أو في المنزل، ليست ناجمة عن مشاكل في الأجهزة، وليس سببها الفيروسات، ليست سببها التجسس - سببها المهام خلفية الانتماء إلى حد كبير إلى البرامج الشرعية والمعروفة التي تستخدمها كل يوم!


جهاز الكمبيوتر العادي لديه مهام الخلفية 25 أو أكثر التي لا تحتاج إلى أن يعمل، كل امتصاص وقت المعالج وموارد الذاكرة. 25 أو أكثر!

على سبيل المثال: ربما لديك كمبيوتر محمول والتي تعمل لاسلكيا في منزلك مع أية مشاكل على الإطلاق. ومع ذلك، عندما كنت أعتبر في سفرك كنت غير قادر على الاتصال بأي شبكة لاسلكية. كنت محبطا لك، وكنت قد سألت أحد الأصدقاء للمساعدة، لقد كنت على جهاز كمبيوتر مخزن إصلاح - والفرح لا يوجد حتى الآن - يمكنك استخدام اللاسلكي الوحيد في منزلك! هذا هو المكان الذي وأخطاء في نهاية المطاف (توت) ويأتي في: تحميله، وعلى الفور أنها تحدد لك مهمة الخلفية التي تسبب هذا الكابوس. والمفارقة: بعث تركيب جهاز التوجيه اللاسلكي CD لك من قبل موفر خدمة إنترنت تثبيت هذه المهمة، وبطبيعة الحال، لا يمكن ان يشتبه في أنه قد يكون سبب مشاكلك جميع.

الميزات:
· فهم كل شيء الذي يعمل على جهاز الكمبيوتر في الخلفية: من الذي يجعل هذا البرنامج، ما هدفه في الحياة هو، ما إذا كانت تحتاج هذا البرنامج، ما إذا كنت قد تحتاج هذا البرنامج، أو ما إذا كانت ضارة لأنها بصراحة.
· سوف تكون قادرة على ان تفعل كل هذا من دون الذهاب إلى ما لا نهاية ذهابا وإيابا على صفحاتنا قائمة المهام على كافة المعلومات في صفحاتنا قائمة المهام، وأكثر من 30٪، ضمن وأخطاء في نهاية المطاف، الخاصة بك قائمة المهام المحمولة مرجع.
وسوف · وأخطاء في نهاية المطاف تسليط الضوء بشكل واضح ما إذا كانت مهمة خلفية معين هو برنامج إعلاني، أو ما هو أسوأ، أن الجواسيس البرمجيات على جهاز الكمبيوتر. الأهم من ذلك، ونهاية المطاف حلال المشاكل يتجنب تحدث إليكم في المصطلحات التقنية لصالح شرح الأمور بلغة واضحة والتي على حد سواء للمستخدمين في بعض الأحيان والمهنية للمستخدمين وسوف تفهم.
· يجب عليك دائما استخدام برنامج مكافحة الفيروسات جيدة على جهاز الكمبيوتر. ومع ذلك، حتى لو لم تقم بذلك، وأضاف بأنه مكافأة نهاية المطاف حلال المشاكل سوف تحدد ما يصل الى 60٪ من الفيروسات الأكثر شيوعا.
· وسيكون نهاية المطاف حلال المشاكل اقول لكم بوضوح ما ينبغي أن تفعله إذا كنت لا تحتاج إلى خلفية مهمة خاصة، وفي معظم الحالات، سوف تكون قادرة على تعطيل هذه المهمة هناك حق في وأخطاء في نهاية المطاف.
· وهناك الكثير أكثر: إذا كان ينبغي أن تكون هناك مهمة التي وأخطاء في نهاية المطاف تلتقط لكن التي ليس لديها أي مواد مرجعية، وسوف اقول لك وأنت يمكن أن تتحول في أن تقرر لإعلامنا في لمسة زر واحدة، في بالطريقة نفسها بالضبط التي لا عندما الاستشاريين الخاصة بنا على العملاء.
· أيضا، إذا كنت تريد أن تعرف ما هو موجود في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسيكون نهاية المطاف حلال المشاكل اقول لكم كل ما تحتاج لمعرفته حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك: القرص الصلب، والذاكرة، بطاقة رسومات، المودم، بطاقة الشبكة، اللوحة الأم، وحدة المعالجة المركزية، الخ، الخ. ..
· واضاف لدينا الآن وحدة التدبير الذي ينفذ معظم المهام ملف صيانة النظام المبين في منطقتنا "العادية تدبير المنزل" الشهيرة وثيقة. وهذه الوحدة تسمح لك، من خلال نقرات ماوس بسيطة، لتنشيط جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملفات المؤقتة التي لا نهاية لها، من اليسار من خلال بيانات من جلسات إنترنت، من آثار لصفحات الويب التي قمت بزيارتها، وأكثر من ذلك، بحيث يمكنك على الإطلاق مرات تشغيل الكمبيوتر يعني والهزيل!
وسوف · استكشاف الأخطاء وإصلاحها شبكة الشركة والفنية أيضا أحب ما نعرفه هي PING أفضل اللاعبين في العالم، تتبع الطريق، ووظائف WHOIS. لسنوات نحن الحوار الاقتصادي الاستراتيجي برامج طرف ثالث لمهام استكشاف لدينا شبكة ولكن أيا كان جميع الميزات أردنا في بينغ، تتبع الطريق، ووحدات WHOIS، لذلك نحن وضعت مؤخرا منطقتنا وشملت جميع الميزات كنا نريد لفترة طويلة، و النتيجة هي أفضل ما يمكن العثور عليها في أي مكان.

تغييرات في 4.92:
* آخر المهام، الخدمات، والشركات الناشئة أوصاف والتوصيات. 6 مارس 2010. (132 إدخالات جديدة، و 16 مقالات منقحة)
* تحسين سلوك قاصر تحت ويندوز 7

الصفحة الرئيسية - http://www.answersthatwork.com/





https://filepost.com/files/2m75a2c3/The.UT.4.92.Db.22.06.2012.rar/


http://extabit.com/file/2cri6wq9rhtzu
الفئة: برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر | مشاهده: 773 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 1
1 علي اليمني   (2012-06-25 3:50:30 PM) [مادة]
تسلم ايديك يا الغلا

الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 10
زوار: 10
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software