| التسجيل | دخول
الخميس, 2024-03-28, 1:33:14 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أغسطس » 13 » PGWare SuperRam 6.8.13.2012
3:33:53 PM
PGWare SuperRam 6.8.13.2012


PGWare SuperRam 6.8.13.2012 | 6 Mb
برنامج تسريع الرام وتحسين وتسريع اداء الكمبيوتر

SuperRam allows you take control of your computer's memory, how physical memory is allocated and help determine the performance of your computer system. Windows routinely allocates memory to applications, games and system processes; over time the memory becomes completely used handling all of these tasks.

With SuperRam, memory management is tuned to maintain computer stability but a greater emphasis is placed on computer performance. Once installed SuperRam begins to monitor the total amount of memory your computer has installed, it also monitors when your computer reaches a threshold of memory to maintain, when that threshold is reached SuperRam immediately will release all memory that it determines can be released on the computer system back to Windows.

When SuperRam is installed any new application, program or game that is opened will use physical memory installed on the computer and placing applications that you opened previously to use virtual memory. This allows software to run with an emphasis on performance when performance is needed; such as when playing games, editing photos/videos, using processor and memory intensive applications.

Home Page - http://www.pgware.com/


برنامج SuperRam يسمح لك بالسيطرة على ذاكرة الكمبيوتر، كيف يتم تخصيص الذاكرة المادية والمساعدة في تحديد أداء نظام الكمبيوتر الخاص بك. نوافذ يخصص عادة الذاكرة إلى الألعاب، والتطبيقات والعمليات النظام؛ مع مرور الوقت يصبح استخدام الذاكرة تماما التعامل مع كل من هذه المهام.

مع برنامج SuperRam، وضبطها وإدارة الذاكرة للحفاظ على الاستقرار الكمبيوتر ولكن يتم وضع مزيد من التركيز على أداء الكمبيوتر. وبمجرد تركيب برنامج SuperRam يبدأ لرصد المبلغ الإجمالي للذاكرة الكمبيوتر وتثبيت، تراقب أيضا عندما يكون الكمبيوتر تصل إلى عتبة للحفاظ على الذاكرة، وعندما يتم التوصل إلى أن عتبة برنامج SuperRam فورا واطلاق سراح جميع الذاكرة التي تحدد يمكن أن تنطلق على الكمبيوتر النظام مرة أخرى إلى ويندوز.

عند تثبيت برنامج SuperRam فإن أي تطبيق جديد أو برنامج أو لعبة التي يتم فتحها استخدام الذاكرة الفعلية المثبتة على جهاز الكمبيوتر وتطبيقات وضع التي قمت بفتحها مسبقا لاستخدام الذاكرة الظاهرية. وهذا يسمح لتشغيل البرمجيات، مع التركيز على الأداء عند الحاجة الأداء، مثل عندما لعب مباريات، تحرير الصور / الفيديو، وذلك باستخدام معالج وتطبيقات الذاكرة المكثفة.

الصفحة الرئيسية - http://www.pgware.com/








الفئة: برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر | مشاهده: 740 | أضاف: RSHAD | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software