| التسجيل | دخول
الجمعة, 2024-04-26, 12:47:12 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مارس » 14 » Newsoftwares USB Block v1.5.0 Incl. Keygen
3:10:49 PM
Newsoftwares USB Block v1.5.0 Incl. Keygen


Newsoftwares USB Block v1.5.0 Incl. Keygen-BRD | 4 MB
برنامج قفل مخارج USBللحماية من الفيروسات او السرقة والتجسس لكمبيوترك


USB Block is a data leak prevention tool that prevents leakage and copy of your data to USB Drives, External Drives, CDs/DVDs or other such portable devices. Once installed, USB Block lets you block all such drives and devices that do not belong to you. With USB Block, you can share your PC with anyone without fear of data theft. USB Block also lets you create a list of devices and drives you authorize with a password so that only your USB drives or CDs can be accessed on your computer.

Data Leak Prevention at its Best!
Do you have important documents, financial reports, source codes or private files you don't want to get stolen ever? Your PC is the perfect machine to let that happen easily, with so many open ports, USB drive slots, CD/DVD Writers, Memory Card slots and Network Access. You need USB Block - data leak prevention software to prevent data leak & data theft. Do you leave your computer unattended while being away or do you have employees you don't trust? You need USB Block on every PC you have.

Prevent Copying of your Sensitive Information!
USB Block is a two-in-one data leak prevention & copy protection software that lets you prevent copying of sensitive information to any unauthorized portable device including USB drives, external hard drives, memory cards, digital cameras, iPods, CDs/DVDs, Network Computers and more. You can also check Reports & Logs by running the application to regularly monitor which device was authorized, when and by whom. USB Block uses hardcore data leak prevention technology and ensures complete security of your files.

Protect your PC from Viruses and Spyware
Worried about all those viruses and malware that spread through USB drives and External drives? If you install USB Block on your computer, it will not only offer data leak prevention for your files and folder but will also block USB Drives or External Drives that do not belong to you from accessing your data. With USB Block, you're in full control of who can access your files and folders. Furthermore, any malicious attempts by hackers or crackers to install unwanted spying software on your computer can also be prevented with USB Block.


USB بلوك هو منع تسرب البيانات أداة الذي يمنع تسرب ونسخ البيانات إلى أجهزة يو اس بي، ومحركات الأقراص الخارجية، والأقراص المدمجة / دي في دي أو غيرها من الأجهزة المحمولة من هذا القبيل. تثبيت مرة واحدة، USB كتلة يتيح لك منع كافة محركات الأقراص هذه الأجهزة والتي لا تنتمي لك. مع كتلة USB، يمكنك مشاركة الكمبيوتر مع أي شخص من دون الخوف من سرقة البيانات. USB كتلة كما يتيح لك إنشاء قائمة من الأجهزة ويدفعك يأذن باستخدام كلمة مرور بحيث يمكن الوصول إليها فقط محركات الأقراص USB أو الأقراص المضغوطة على الكمبيوتر.

تسرب بيانات منع في افضل حالاته!
هل لديك وثائق مهمة، والتقارير المالية، مصدر الرموز أو الملفات الخاصة التي لا تريد للحصول على سرقة أي وقت مضى؟ الكمبيوتر هو آلة مثالية لندع ذلك يحدث بسهولة، مع المنافذ المفتوحة كثيرة، وفتحات USB حملة، الكتاب CD / DVD، وفتحات بطاقة الذاكرة والوصول إلى الشبكة. تحتاج USB بلوك - منع تسرب البيانات والبرمجيات لمنع تسرب البيانات وسرقة البيانات. هل ترك الكمبيوتر غير المراقب في حين يجري بعيدا أو هل لديك الموظفين لا تثق بها؟ تحتاج USB بلوك على كل جهاز كمبيوتر لديك.

منع نسخ من المعلومات الحساسة الخاصة بك!
USB بلوك هو منع البيانات اثنين في واحد وتسرب نسخ برامج الحماية التي تمكنك من منع نسخ المعلومات الحساسة إلى أي جهاز محمول غير مصرح به بما في ذلك محركات أقراص USB، محركات الأقراص الصلبة الخارجية وبطاقات الذاكرة والكاميرات الرقمية وأجهزة آي بود، والأقراص المدمجة / دي في دي، شبكة أجهزة الكمبيوتر وغيرها. يمكنك أيضا التحقق من تقارير وسجلات عن طريق تشغيل تطبيق لرصد بانتظام الجهاز الذي أذن، متى وبواسطة من. USB كتلة يستخدم المتشددين منع تسرب البيانات التكنولوجيا ويضمن الأمن كاملة من الملفات.

حماية الكمبيوتر من الفيروسات وبرامج التجسس
قلق حول الفيروسات وجميع هذه البرامج الضارة التي تنتشر عن طريق محركات أقراص USB ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية؟ إذا قمت بتثبيت كتلة USB على الكمبيوتر الخاص بك، وانها لن تقدم سوى البيانات منع تسرب للملفات والمجلدات ولكن أيضا منع يو اس بي أو محركات الأقراص الخارجية التي لا تنتمي لكم من الوصول إلى البيانات الخاصة بك. مع كتلة USB، وكنت في السيطرة الكاملة على الذين يمكنهم الوصول إلى الملفات والمجلدات الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، يمكن أيضا أي محاولات خبيثة من قبل قراصنة أو المفرقعات لتثبيت البرامج غير المرغوب فيها التجسس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن منع مع كتلة USB.


Newsoftwares USB Block v1.5.0 Incl. Keygen-BRD


http://letitbit.net/download/48520.42245fc8355bf59046af585aade9/Newsoftwares.USB.Block.v1.5.0.Incl.Keygen-BRD.rar.html

http://vip-file.com/downloadlib/6924283528868008325-48520.42245fc8355bf59046af585aade9/Newsoftwares.USB.Block.v1.5.0.Incl.Keygen-BRD.rar.html

الفئة: برامج الفلاشات ميموري | مشاهده: 1001 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 1
1 جعيدى   (2012-10-18 7:04:33 PM) [مادة]
شكرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ sad

الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software