| التسجيل | دخول
الأحد, 2021-09-19, 7:08:13 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » سبتمبر » 8 » Mirolit Halotea 1.304 Sound Themes
6:28:27 PM
Mirolit Halotea 1.304 Sound Themes
Mirolit Halotea 1.304 + Sound Themes | 73.0 MB

Mirolit Halotea - the unique application for sound atmosphere creation welcomes you. It is enough to choose and turn on a sound theme and enjoy relaxing sounds of the nature and pleasant noises; to create the very sound surrounding, which matches your mood or can help tune in to a definite rhythm of work or rest. You can also create your own presets and sound themes. There is no need to buy CDs with nature sounds any more.

It is created for those people who have nervous and intense work, who have small children, who want inner balance, who want to sleep peacefully, as well as for home and office PC users. With the help of sounds we can either provoke person's nervous system or calm it down. Children are not exceptions. In fact, according to the tests, small children behave calmly while the application is used.
Halotea is an excellent application for relaxation and rest.

The generation of the unique sound themes in the application based on random repetitions with random parameters of individual sounds reproducing from the huge high-quality samples collection, is performed. This allows creation of realistic and unique sound. All the presets are divided into groups, so that it is easy to find required presets as well as add them easily to the chosen sound theme.

Intuitive interface allows a quick creation of your own preset from the application sounds or from your own sounds.

Halotea is recommended for usage at offices, homes, children's rooms or kindergartens, as well as in any other places, where pleasant sound atmosphere is needed. The application was tested at offices - and the results are astonishing. After a while office workers calmed down and could not talk in a loud voice. And what else is necessary for efficient work? Calm nerves and pure conscious without irritation!
=========
 - تطبيق فريدة من نوعها لخلق جو سليم ترحب بكم. يكفي أن تختار وبدوره على موضوع الصوت والتمتع بالاسترخاء أصوات الطبيعة والضجيج لطيفا؛ لخلق صوت يطوق، والذي يطابق المزاج أو يمكن أن تساعد في تناغم واضح لإيقاع العمل أو الراحة. يمكنك أيضا إنشاء المسبقة الخاصة بك والمواضيع الصوت. ليست هناك حاجة لشراء أقراص مدمجة مع الطبيعة الأصوات أي أكثر من ذلك.

يتم إنشاؤه لأولئك الناس الذين لديهم عمل العصبي ومكثفة، الذين لديهم أطفال صغار، الذين يريدون التوازن الداخلي، الذين يرغبون في النوم بسلام، وكذلك لمستخدمين في المنازل والمكاتب PC. مع مساعدة من الأصوات يمكننا إثارة أي نظام الشخص العصبي أو تهدئته. الأطفال ليسوا استثناء. في الواقع، وفقا للاختبارات، تتصرف بهدوء الأطفال الصغار في حين يتم استخدام التطبيق.
Halotea هو تطبيق ممتازة للاسترخاء والراحة.

يتم تنفيذ جيل من الموضوعات الصوت الفريد في التطبيق على أساس التكرار العشوائي مع معلمات عشوائية من الأصوات الفردية استنساخ مجموعة ضخمة من العينات ذات الجودة العالية. هذا يسمح بإنشاء السليمة واقعية وفريدة من نوعها. وتنقسم كل المسبقة إلى مجموعات، بحيث يكون من السهل العثور على المسبقة المطلوبة فضلا عن إضافتها بسهولة إلى موضوع الصوت الذي تم اختياره.

واجهة بديهية يسمح خلق سريعة مسبقا الخاصة بك من الأصوات التطبيق من أو من الأصوات الخاصة بك.

ويوصى للاستخدام في Halotea المكاتب والمنازل وغرف الأطفال أو رياض الأطفال، وكذلك في أي أماكن أخرى، حيث هناك حاجة لطيفا جو سليم. تم اختبار التطبيق في المكاتب - والنتائج مذهلة و. بعد هدأ بعض العاملين في المكتب في حين انخفض ويمكن أن نتحدث بصوت عال. وماذا هو ضروري لعمل فعال؟ تهدئة الأعصاب واعية نقية بدون تهيج!
الفئة: برامج الصـوت والأغاني | مشاهده: 610 | أضاف: mouhamed | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 1
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software