| التسجيل | دخول
الأحد, 2020-10-25, 1:08:34 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » يونيو » 28 » Malwarebytes' Anti-Malware PRO 1.62.0.1100 + Portable
1:45:47 PM
Malwarebytes' Anti-Malware PRO 1.62.0.1100 + Portable


Malwarebytes' Anti-Malware PRO 1.62.0.1100 + Portable | 10.22/10.9 Mb
برنامج الحماية وازالة البرامج الخبيثة والضارة والتجسس من كمبيوترك تضيفه بجانب برنامج الانتيفيروس الذي تستخدمه بدون تعارض

Malwarebytes Anti-Malware is a surprisingly effective freeware antimalware tool. It's a relatively speedy malware remover, with the quick scan taking about 8 minutes even with other high-resource programs running. The heuristics engine proved on multiple computers during empirical testing that it was capable of determining the difference between false positives and dangerous apps.

Malwarebytes is a site dedicated to fighting malware. Malwarebytes has developed a variety of tools that can identify and remove malicious software from your computer. When your computer becomes infected, Malwarebytes can provide the needed assistance to remove the infection and restore the machine back to optimum performance.

The app has some nice features rolled in, too. It supports multiple drive scanning including networked drives, context menu options including a scan-on-demand for individual files, and the FileAssassin option under the More Tools section for removing locked files. The interface is simple, but pleasant-looking and well-organized. Tabs live just below the oversized logo, with few options per tab to keep down the clutter. The installation process was fast enough, but interestingly offered up the well-kept changelog and an instant definition file update.

Do note that the real-time protection is restricted to the paid version, as is the scheduler for updates and scans. Overall, though, Malwarebytes Anti-Malware is a responsive malware remover that does what it should with a minimum of fuss.

www.malwarebytes.org


برنامج Malwarebytes مكافحة البرامج الضارة هي فعالة بشكل مفاجئ أداة مكافحة البرامج الضارة مجانية. انها مزيل البرمجيات الخبيثة سريع نسبيا، مع فحص سريع مع حوالي 8 دقائق حتى مع غيرها من ذات الموارد المرتفعة البرامج قيد التشغيل. أثبت محرك الاستدلال على أجهزة كمبيوتر متعددة خلال الاختبارات التجريبية أنه كان قادرا على تحديد الفرق بين ايجابيات كاذبة وتطبيقات خطيرة.

برنامج Malwarebytes هو موقع مكرس لمكافحة البرمجيات الخبيثة. وقد وضعت برنامج Malwarebytes مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكن تحديد وإزالة البرامج الضارة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما يصبح الكمبيوتر المصابة، ويمكن برنامج Malwarebytes توفير المساعدة اللازمة لإزالة العدوى واستعادة الجهاز مرة أخرى إلى الأداء الأمثل.

التطبيق لديه بعض الميزات لطيف في تدحرجت، أيضا. وهو يدعم العديد من المسح بما في ذلك محرك أقراص شبكة الاتصال، وخيارات قائمة السياق بما في ذلك المسح على الطلب على الملفات الفردية، والخيار FileAssassin تحت هذا الباب عن أدوات لإزالة الملفات مؤمنة. واجهة بسيطة، ولكنها لطيف المظهر وحسن التنظيم. علامات العيش فقط تحت شعار المتضخم، مع عدد قليل من الخيارات في التبويب لكبت فوضى. وكانت عملية التثبيت سريع بما فيه الكفاية، لكنه لم يقدم من المثير للاهتمام حتى التغيير حسن حافظ وملف تعريف التحديث لحظة.

هل لاحظ أن يقتصر على حماية في الوقت الحقيقي على النسخة المدفوعة، كما هو مجدول للحصول على التحديثات، والمسح الضوئي. عموما، على الرغم من برنامج Malwarebytes مكافحة البرامج الضارة هو مزيل البرمجيات الخبيثة تستجيب أن تفعل ما ينبغي مع حد أدنى من ضجة.

www.malwarebytes.org


الفئة: برامج الحماية والانتيفيروس | مشاهده: 676 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 1
1 RSHAD   (2012-06-28 2:43:41 PM) [مادة]

الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software