| التسجيل | دخول
السبت, 2024-04-20, 4:11:58 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » سبتمبر » 21 » HyperSnap 7.19.00 + Portable
0:31:22 AM
HyperSnap 7.19.00 + Portable


HyperSnap 7.19.00 + Portable | 11.2 MB
برنامج تصوير سطح المكتب وشاشة الكمبيوتر والبرامج والالعاب واضافة النصوص والشروحات والمؤثرات عليها

HyperSnap is the fastest and easiest way to take screen captures from Windows screen and full screen games, and text capture (TextSnap™) from places where normal text copy is not possible. HyperSnap combines the power of a first-class screen capture application with an advanced image editing utility - wrapped into one easy-to-use tool!

It's perfect for capturing images that you want to include in your Help system, online tutorials, manuals, training handouts, presentations, marketing materials, Web pages, emails and more. Captures screens from full-screen games using DirectX/Direct3D technology. Use HyperSnap to quickly share a picture-perfect representation of anything on your screen.

HyperSnap is versatile and extremely easy-to-use. You can quickly customize menus and toolbars to fit your needs. Assign your own keyboard shortcuts, create instant toolbars, and even control HyperSnap with voice commands!

New Features in Version 7
- New user interface, using Ribbon instead of menu and toolbars. However you can still switch to the old menu/toolbars interface if you want. We recommend that you give try to the new UI though, as some features are not available or more difficult to access with the old interface.
- Big enhancements to HyperSnap drawing editor - all shapes drawn are now kept as separate objects. You may select them at any time, move, modify, delete. You may also imprint them permanently on the image at any time.
- New shapes in drawing editor - different types of callouts, arc, opened and closed polylines. When needed, you may switch to "draw directly on image" mode. This could be useful e.g. to edit small icons, where each pixel counts, while for bigger images we recommend the new shape drawing mode.
- New native HyperSnap file format .dhs - preserves the drawn shapes as separate objects for later editing.
- Support for opacity (alpha channel) - any part of an image can be made completely or partially transparent.
- A much enhanced color picker on the Ribbon "Edit" tab - select colors from standard palette, define up to 8 user colors, switch between using the foreground/line color or background/fill color, pick color form anywhere on the screen, set RGB or HSL color codes with sliders or by typing values, displays and offers a quick copy of HTML color code like #E6C01A, "pin" colors to use the same colors in all editied images or have separate selections for each image and more.
- Optional thumbnail list showing small previews of all images captured or opened in HyperSnap window. Click on thumbnails to switch the big window to that image. Select multiple images in Thumbnails View window, then right click to apply group operations on selected images, e.g. resize them, print, save to one multi-page file (TIFF or PDF) or to separate image files in one operation.
- Save images to PDF files. Can also open PDF files created with HyperSnap 7, but not other PDFs.
- Region capture enhancements - select unrestrained or pre-defined aspect ratio of captured region (e.g. 4:3, 16:9 or user defined), select a pre-defined fixed size of captured region, e.g. 640x480 pixels, and move it around the screen.
- Support for FireFox 4 and newer with FireFox add-on to capture entire pages etc.
- Many more smaller enhancements.

Home page - http://www.hyperionics.com/

HyperSnap هي الطريقة الأسرع والأسهل لاتخاذ يلتقط الشاشة من شاشة ويندوز والألعاب كامل الشاشة، والتقاط النص (TextSnap ™) من الأماكن التي نسخ النص العادي غير ممكن. HyperSnap يجمع بين قوة من تطبيق القبض على الشاشة من الدرجة الأولى مع أداة متقدمة لتحرير الصور - ملفوفة في واحدة أداة للاستخدام سهلة!

انها مثالية لالتقاط الصور التي تريد أن تدرج في نظام التعليمات الخاص بك، والبرامج التعليمية عبر الإنترنت، والكتيبات، والنشرات التدريبية، والعروض، والمواد التسويقية، وصفحات الويب ورسائل البريد الإلكتروني وأكثر من ذلك. يلتقط الشاشات من ملء الشاشة باستخدام تقنية الألعاب DirectX/Direct3D. استخدام HyperSnap لتبادل التمثيل بسرعة صورة مثالية من أي شيء على الشاشة.

HyperSnap هي متعددة وسهلة الاستخدام للغاية. يمكنك تخصيص القوائم وأشرطة الأدوات بسرعة لتناسب احتياجاتك. تعيين اختصارات لوحة المفاتيح الخاصة، وخلق الأدوات لحظة، وحتى السيطرة HyperSnap مع الأوامر الصوتية!

الميزات الجديدة في الإصدار 7
- واجهة المستخدم الجديدة، وذلك باستخدام الشريط بدلا من القوائم وأشرطة الأدوات. ومع ذلك لا يزال يمكنك التبديل إلى واجهة القائمة / أشرطة الأدوات القديمة إذا كنت تريد. نوصي محاولة إعطاء واجهة المستخدم الجديدة على الرغم من أن بعض الميزات غير متوفرة أو أكثر صعوبة للوصول مع واجهة القديمة.
- يتم الاحتفاظ الآن جميع أشكال مرسومة ككائنات منفصلة - تحسينات كبيرة لHyperSnap محرر الرسم. يمكنك اختيار لهم في أي وقت، نقل أو تعديل أو حذف. يمكنك أيضا بصمة لهم بشكل دائم على الصورة في أي وقت.
- الأشكال الجديدة في رسم محرر - أنواع مختلفة من وسائل الشرح، مركز البحوث الزراعية، تفتح وتغلق polylines. عند الحاجة، يمكنك التبديل "لرسم مباشرة على الصورة" واسطة. على سبيل المثال يمكن أن يكون هذا مفيدا لتحرير أيقونات صغيرة، حيث كل التهم بكسل، في حين أن أكبر صور نوصي الرسم شكل جديد واسطة.
- جديد ملف HyperSnap الأصلي تنسيق وزارة الأمن الوطني -. يحافظ على أشكال مرسومة ككائنات منفصلة للتحرير في وقت لاحق.
- يمكن إجراء أي جزء من الصورة تماما أو جزئيا شفافة - دعم التعتيم (قناة ألفا).
- A بكثير منتقي الألوان المحسنة على الشريط التبويب "تحرير" - ألوان مختارة من لوحة قياسية، وتحديد ما يصل إلى الألوان المستخدم 8، التبديل بين استخدام المقدمة / لون الخط أو الخلفية / لون التعبئة، واختيار شكل لون في أي مكان على الشاشة، على RGB أو رموز الألوان HSL مع المتزلجون أو عن طريق كتابة القيم، ويعرض ويقدم نسخة سريعة من رمز اللون مثل HTML E6C01A #، "دبوس" الألوان لاستخدام نفس الألوان في جميع الصور أو لديك اختيارات editied منفصلة لكل صورة وأكثر من ذلك.
- قائمة مصغرة الاختياري تظهر معاينات صغيرة من جميع الصور التي تم التقاطها أو فتح النافذة في HyperSnap. انقر على الصور المصغرة لتشغيل نافذة كبيرة لتلك الصورة. اختيار صور متعددة في إطار عرض الصور المصغرة، ثم انقر بزر الماوس الأيمن على تطبيق عمليات المجموعة على صور مختارة، على سبيل المثال حجمها، طباعة، حفظ إلى ملف واحد متعدد الصفحات (TIFF أو PDF) أو لفصل ملفات الصور في عملية واحدة.
- حفظ الصور إلى ملفات PDF. يمكن أيضا فتح ملفات PDF التي تم إنشاؤها باستخدام HyperSnap 7، ولكن لا PDF أخرى.
- التحسينات القبض المنطقة - حدد غير المقيد أو المعرفة مسبقا نسبة الارتفاع من منطقة احتلتها (مثل 16:9، 4:3 أو التي يحددها المستخدم)، حدد حجم ثابت محدد مسبقا من المنطقة القبض عليه، على سبيل المثال 640X480 بكسل، وتحريكه في جميع أنحاء الشاشة.
- تقديم الدعم لفايرفوكس 4 و الأحدث مع إضافات على صفحات بأكملها للقبض الخ.
- العديد من التحسينات أكثر أصغر.

الصفحة الرئيسية - http://www.hyperionics.com/





Download links

HyperSnap 7.19.00 | 11.4 MB

Download from Rapidgator.net

Download from Uploaded.net

Download from Extabit.com

HyperSnap 7.19.00 Portable | 11.2 MB





الفئة: برامج الصور والمونتاج والرسم | مشاهده: 1078 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 1
1 Ghost   (2012-09-22 9:48:52 AM) [مادة]
HyperSnap Version 7.19.00 | 11.4 MB

http://letitbit.net/downloa....ar.html

الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software