| التسجيل | دخول
الجمعة, 2024-03-29, 4:02:38 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: أبوأشرف  
منتديات العرب » قســم الرياضــة » مـنتدى برشــلونة » اعصار كتالوني يضرب صغار مدريد بالخمسه
اعصار كتالوني يضرب صغار مدريد بالخمسه
أبوأشرفالتاريخ: الأحد, 2011-09-25, 11:42:44 PM | رسالة # 1
لواء
المشرفين

2011-08-21
المشاركات : 456
جوائز: 3 +

Offline
انتهت مباراة ناريه و من العيار الثقيل ابدع و تفنن فيها الفريق الكتالوني و سحق صغار مدريد بالخمسه كما سحق كبارهم الموسم الماضي .. هذه هي حكايات البرسا مع خماسيات مدريد انه الجنون الكتالوني الذي لا مثيل له في العالم كله .. ما اروعك و ما جمل ادائكم يا ابطال .. افتتح التسجيل الرائع فيا والهدف الثاني بخطئ دفاعي مدريدي و اختتمها الاسطوري ليو ميسي بهاتريك يدخله التاريخ

و قهر الارجنتيني ليو ميسي دفاعات اتلتيكو مدريد في ملعب كامب نو بعدما قاد فريقه برشلونة للفوز بخماسية نظيفة سجل منهم ثلاثة أهداف في الاسبوع السادس من الدوري الاسباني مساء السبت.

واستغل ميسي مهارته في تسجيل ثلاثة أهداف رائعة – هاتريك - لم يتمكن الدفاع المدريدي من منعهم زيارة الشباك، ليرتفع رصيد البلوجرانا للنقطة 11 بالمركز الثاني وبفارق نقطة عن ريال بيتيس الذي مازال لديه مباراة متبقية في الاسبوع.

وتوقف رصيد اتليتكو مدريد الذي تعاقد مع المهاجم فالكاو في اغلى صفقة في تاريخ النادي بدلا من اجويرو الذي انتقل لصفوف مانشستر سيتي، بالاضافة إلى تياجو لاعب يوفنتوس، عند النقطة السابعة بالمركز الثامن.

وتفوق ميسي (8 اهداف) على كريستيانو رونالدو (7 اهداف) ليقتنص صدارة هدافي الليجا.

جاءت البداية هجومية من نصيب تياجو (اتليتكو) الذي اطلق تصويبة ولكنها ارتطمت بالعارضة وودعت أرض الملعب في الدقيقة الرابعة.

لم يدع البارسا مجالا للوقت كي يسجل، واستطاع احراز اول اهدافه عن طريق ديفيد فيا الذي انفرد بالحارس وراوغ المدافع وسدد بمهارة في الشباك معلنا عن الهدف الاول للكتالوني في الدقيقة الثامنة.

وانفرد ميسي في الدقيقة 15 بالمرمى وسدد ولكن الكرة ارتدت من الحارس وارتطمت بالمدافع ميراندا لتدخل المرمى في مشهد قريب من هدف رامي ربيعة مدافع الاهلي الذي أحرز في مرماه لصالح انبي في كأس مصر.

وفي الدقيقة 25، انطلق ليو ميسي من الجانب الايسر وراوغ دفاع اتليتكو وانطلق ناحية المرمى وسدد في الزاوية الضيقة للحارس معلنا عن هدف ثالث للبارسا.

واصل البارسا سيطرته في الشوط الاول، وأطلق سيسك فابريجاس تصويبة "لوب" تخطت الحارس وارتطمت بالعارضة لتخرج وتحتسب ركلة مرمى في الدقيقة 40.

ومع بداية الشوط الثاني، اشترك المدافع جيرارد بيكي "العائد من الاصابة" على حساب سيرجيو بوسكيتس.

اختفى اتلتيكو مدريد بكامل نجومه امام سيطرة البارسا، ولعب الفريق الكتالوني بهدوء وبدون ضغط امام مرمى الضيوف.

وانفرد ديفيا فيا بالمرمى في اقل من الثانية وسدد ولكن حارس اتليتكو تصدى للكرة ليمنع البارسا من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 67.

واشترك سيد كيتا بدلا من سيسك فابريجاس في الدقيقة 72.

وفي الدقيقة 78، انطلق ميسي بسرعته مراوغا الدفاع ومخترقا المنطقة وسدد كرة أرضية سريعة مرت على يسار حارس اتليتكو مدريد.

وكاد اتليتكو ان يسجل هدفا في الدقيقة 82 بعدما سدد جابي كرة قوية من خارج المنطقة مستغلا تقدم فالديز ولكنها مرت بجوار القائم الايمن.

ولم يرض ميسي الخروج بتلك النتيجة من المباراة، حيث سجل الهدف الخامس للبارسا من تصويبة قوية من داخل المنطقة لتنتهي المباراة بخماسية نظيفة لصالح ابناء اقليم كتالونيا.

 
منتديات العرب » قســم الرياضــة » مـنتدى برشــلونة » اعصار كتالوني يضرب صغار مدريد بالخمسه
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:


Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software