| التسجيل | دخول
الجمعة, 2021-09-24, 8:38:43 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: سعدالدين  
منتديات العرب » قـسم الأخـبار والسياســة » منتدى أخـبار فلســطين » اتصالات غزة ترخص شركات جديدة بمجال الانترنت ...
اتصالات غزة ترخص شركات جديدة بمجال الانترنت ...
أبوعمرالتاريخ: الخميس, 2011-07-28, 10:44:14 PM | رسالة # 1
لواء
المشرفين

2011-07-25
المشاركات : 764
جوائز: 1 +

Offline
اتصالات غزة ترخص شركات جديدة بمجال الانترنت

غـزة / سما / منحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في حكومة غزة الخميس شهادات التراخيص لعدد من الشركات العاملة في مجال الانترنت وتكنولوجيا المعلومات إيذانا ببدء العمل بتقديم خدمة الانترنت عبر النفاذ الجزئي المباشر "BSA" اعتبارا من الأول من الشهر المقبل.

جاء ذلك خلال احتفال عقد في مقر الوزارة بغزة بحضور الوزير أسامة العيسوي ووكيل الوزارة المساعد سهيل مدوخ ومدير عام التراخيص المكلف عبد الغني أبو طير ومدير العلاقات العامة والإعلام سمير حمتو بالإضافة إلى مدراء عدد من الشركات المرخصة.

وقال العيسوي خلال اللقاء إن الوزارة تمنح اليوم التراخيص لعدد من الشركات في مجال تقديم خدمات الانترنت الفقري وخدمة الاتصال الدولي عبر بروتوكول الانترنت بالإضافة إلى خدمة الانترنت عبر النفاذ الجزئي BSA .

وشدد العيسوي على أهمية الدور الملقى على عاتق القطاع الخاص في مجال تطوير قطاعي الاتصالات والتكنولوجيا وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مشيرا إلى أنه الركيزة الأساسية ونجاحه هو نجاح للمجتمع الفلسطيني .

وأكد على حرص الوزارة على فتح باب المنافسة أمام الشركات العاملة في مجال الانترنت وتأهيلها لتقديم خدمة الانترنت المباشر المقرر أن يبدأ العمل به في الأول من أغسطس المقبل.

وقال العيسوي:"نحن مع دعم أية شركة تحاول الوصول إلى الأفضل في الأداء والجودة وفي خدمة المواطنين"، مشددا على أهمية العمل على فلترة المواقع الإباحية، خاصة أن غالبية مستخدمي الانترنت من جيل الشباب.

من جانبه، قال حمتو "بعد ثلاثة أيام سنكون مع موعد انطلاق خدمة الانترنت عبر النفاذ الجزئي المباشر بت ستريم في قطاع غزة والتي طالما انتظر أبناء شعبنا تطبيقها لما تحققه من منافسة حرة وشريفة بين الشركات من ناحية السعر والجودة وتنهي استفرادا بتقديم هذه الخدمة استمر عدة سنوات" .

وفي ختام الحفل، تم توزيع شهادات الترخيص على الشركات المؤهلة في مجال الانترنت عبر النفاذ المباشر وهي: شركة فيوجن لخدمات الانترنت وسيتي نت للمعلوماتية ونت ستريم للتكنولوجيا وسبيد كليك ومدى العرب للخدمات وحضارة للاستثمار.

كما تم منح شهادات لعدد من الشركات في مجال تزويد خدمة الانترنت الفقري وهي وسيتي نت للمعلوماتية وسبيد كليك ومدى العرب للخدمات وباور لينك وديجيتال كميونيكاشن.

وتم أيضا منح التراخيص لعدد من الشركات في مجال تقديم خدمة الاتصال الدولي عبر بروتوكول الانترنت وهي مدى العرب ومشاعل تل وأبو زبيدة للاتصالات.
 
AbwOmar2011التاريخ: الجمعة, 2011-07-29, 0:00:13 AM | رسالة # 2
القائد العام
المدراء

2011-04-28
المشاركات : 2489
جوائز: 10 +

Offline
شيء جديد وممتاز و حتصير الاسعار ارخص والسرعة اقوى

وزغروتة يا ام سيد happy happy
 
أبوعمرالتاريخ: الجمعة, 2011-07-29, 0:02:46 AM | رسالة # 3
لواء
المشرفين

2011-07-25
المشاركات : 764
جوائز: 1 +

Offline
هلا يا أم سيد

angry angry angry
 
ضيفالتاريخ: الخميس, 2011-09-01, 5:23:08 PM | رسالة # 4
الضيوف


جوائز:  +






والله مش ناقصها يا ابو عمر غير فدعوووووس
 
منتديات العرب » قـسم الأخـبار والسياســة » منتدى أخـبار فلســطين » اتصالات غزة ترخص شركات جديدة بمجال الانترنت ...
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:


Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software