| التسجيل | دخول
الجمعة, 2021-05-14, 1:13:40 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: سعدالدين  
منتديات العرب » قـسم الأخـبار والسياســة » منتدى أخـبار فلســطين » السنوار: يدعو الفصائل لتحرير باقي الأسرى
السنوار: يدعو الفصائل لتحرير باقي الأسرى
أبوعمرالتاريخ: الأربعاء, 2011-10-19, 0:59:42 AM | رسالة # 1
لواء
المشرفين

2011-07-25
المشاركات : 764
جوائز: 1 +

Offline
السنوار: يدعو الفصائل لتحرير باقي الأسرى ...

دعا الأسير المحرر القيادي في حركة حماس يحيى السنوار كافة الفصائل الفلسطينية أن أن يأخذوا على عاتقهم تحرير باقي الأسرى في القريب العاجل، مضيفاً أن ذلك يجب ان تتحول لخطة عملية وترصد لها الإمكانيات.

وقال " لا يمكن لعدونا إلا أن يضع بين المطرقة والسندان فإما أن يدفع الثمن مقابل أسراه عندنا، أو ان يحطم قواعد أساسية من داخل وجوده، مجدداً الدعوة لكل من لديه القدرة على أن يشارك في هذا الأمر أن ينصر الأسرى .

جاء ذلك خلال الاحتفال الوطني الكبير بعنوان وفاء الأحرار و الذي نظمته حركة حماس احتفالاً بنصر المقاومة وتحرير الأسرى الأبطال مقابل الجندي الصهيوني جلعاد شاليط .

ودخل الأسرى برفقة قيادات الحركة والحكومة الأسرى المحررون يدخلون ساحة الكتيبة الخضراء وسط استقبال حار من مئات الآلاف من الجماهير الفلسطينية من مختلف أطياف الشعب الفلسطيني .

وقال النائب مشير المصري : "إن حماس صدقت عندما قالت لن يرى جلعاد النور إلا إذا رأى الأسرى النور بين ذويهم، صدقت حماس وأوفى القسام .. ومئات الأسرى يزفون بين قيادات الشعب وجماهير الأمة ".

وأضاف القائد السنوا " قد فارقنا منذ وقت ليس بالطويل ، أفئدتنا في السجون ورائنا، تركنا محمود عيسى القائد القسامي الذي قام بخطف الجندي طوليانو، تركنا حسن سلامة، الذي أوجع العدو، تركنا القادة من كتائب القسام وشهداء الأقصى ومن كافة الفصائل ".

وتابع " والله الذي لا اله إلا هو .. خرجنا ونحن نشعر إننا تركنا قلوبنا ورائنا .. لا يمكن أن ينقص من قدر هذا الانجاز الضخم الاستراجيي .. إنها المرة الأولى التي يجرى فيها صفقة تبادل للأسرى داخل الأرض الفلسطينية، بمثل هذا الحجم، المرة الأولى التي يخرج، من هذا الإخوة كما ونوعا .. ظن الاحتلال انه قادراً أن يدمر إرادتنا فحولنا .. زنازين سجونه لأكاديميات ومدارس وتعد للمعركة الفاصلة .. هذا نصر عظيم حققه شعبنا ..حققته مقاوتنا حققته كتائبنا المظفرة .. وهي مجرد مبشر من المبشرات التي ينكرها الله سبحانه وتعالى .

وأكد السنوار أنه لا يمكن ترك أسرانا الأبطال ينزفون في السجون الصهيونية، شاكراً كل من ساهم في هذا الانجاز العظيم .
 
ملكالتاريخ: السبت, 2011-11-05, 3:32:11 AM | رسالة # 2
عقيد
المشرفين

2011-11-03
المشاركات : 303
جوائز: 3 +

Offline
الله يعطيك العافية يا عمو

والله هيدا الاسير القائد سنوار عجبني كلامه

يعني بحكي بكل ثقة وبكل صراحة وبكل هدووء

مش زي غيروا بس بيجعجعوا على الفاضي وما بنفهم اشي

ملك
 
منتديات العرب » قـسم الأخـبار والسياســة » منتدى أخـبار فلســطين » السنوار: يدعو الفصائل لتحرير باقي الأسرى
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:


Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software