| التسجيل | دخول
الجمعة, 2021-05-14, 6:45:29 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: jride22_il, mouhamed  
منتديات العرب » قسـم الأفـلام والفيـديو » منتدى أخــبار وصور السـينما والفنانين » درة: لم أتقابل مع الريان أو زوجته (بطلة مسلسل { الريان })
درة: لم أتقابل مع الريان أو زوجته
AbwOmar2011التاريخ: الخميس, 2011-08-11, 1:34:55 PM | رسالة # 1
القائد العام
المدراء

2011-04-28
المشاركات : 2489
جوائز: 10 +

Offline
درة: لم أتقابل مع الريان أو زوجته



تعيش الفنانة درة حالة من الانتعاشة الفنية، حيث تقوم بدورى البطولة أمام الفنان خالد صالح فى مسلسل "الريان"، وأيضاً أمام الفنان تامر حسنى فى مسلسل "آدم"، وعلى الرغم من قيامها بتصوير دوريها فى آن واحد، إلا أنها استطاعت أن تفصل تماماً بين الشخصيتين، "اليوم السابع" التقى بالنجمة درة لمعرفة كواليس العملين، والأزمات التى واجهتها خلال تصويرهما، فكان حوارها كالتالى:

**يعرض لك خلال شهر رمضان الحالى شخصيتان مختلفتان الأولى "سميحة" فى مسلسل "الريان" والأخرى "هنا" فى مسلسل "آدم".. ألم تقلقى لحدوث تشابه بينهما؟

- الممثل المحترف لابد أن يقوم بالفصل بين أى شخصية يقدمها، وكان لدى تركيز شديد فى العملين، خاصة أنى أرى أدوارى فيهما مختلفة، فسميحة فى الريان تعتمد على فترة السبعينيات، فتتطلب ملابس محددة ومكياجاً خاصاً بهذه الفترة الزمنية عكس "هنا" فى آدم التى تكون معاصرة للفترة الحالية، فبالتالى هناك فارق كبير بينهما، ورغم أنهما يعرضان فى نفس الوقت فليس هناك أى تعارض بينهما وأترك الحكم للناس.

**هل تقابلتى مع "الريان" أو زوجته من أجل تزويدك بمعلومات تفيد دورك فى حلقات المسلسل؟

لم يحدث هذا على الإطلاق، فجميع الجلسات حضرها الفنان خالد صالح، والمؤلفان حازم الحديدى ومحمود البزاوى والمخرجة شيرين عادل ولم يقابلوا أحداً من زوجات "الريان"، وتقابلوا مع "أحمد الريان" فقط، إضافة إلى أن الأحداث الدرامية ليست كل الأوقات تتشابه مع الواقع، فلابد من اختلاف بعض الأشياء وهذا حدث داخل المسلسل فى أسماء الشخصيات، وقمت بشخصية "سمحية" طبقاً للورق لأننى فى النهاية ممثلة وأجيد تجسيد جميع الأدوار التى أوافق عليها، خاصة أن "سميحة" هى أولى زيجات "أحمد" التى ستستمر معه للنهاية، على الرغم من تعرضها للظلم الشديد ولكن الحب الذى يجمعهما هو السبب فى استمرار علاقتهما الزوجية.

**ولكن شخصية "سمحية" قريبة من "سماح" التى قدمتيها فى "العار" رمضان الماضى.. فما تعليقيك؟

- وارد يكون هناك صفات مشتركة بينهما مثل الطبية والإخلاص، ولكنها صفات متواجدة فى الكثير من البشر وليس "سميحة" و"سماح" فقط، فإذا نظرت جيدا لهم فستلاحظ باختلاف طريقة الكلام بينهما، و"سميحة" فى الريان ليست شعبية، فبالتالى طريقة لابسها مختلفة تماماً عن سميحة، إضافة إلى ارتدائها لإيشارب صغير وهى الموضة فى السبعينيات.

** وما حقيقة أزمة التتر الخاص بالمسلسل؟

الأمر كان صعباً على الجميع، خاصة أن المسلسل يضم نخبة كبيرة من النجوم، فاتفقت المخرجة شيرين عادل على عدم وضع أى من الأسماء على التتر، وهذا لقى ترحيباً، نظراً لحساسية الموفق، ولكن بعد ذلك تم تعديله ووضع اسمى بشكل يليق بدورى كبطلة لمسلسل.

وما الجديد الذى تقديمه فى مسلسل "آدم" أمام الفنان تامر حسنى؟

سعيدة جداً بدورى، لأنه من الأدوار الرومانسية التى أميل لها فنياً، والمسلسل بصفة عامة معاصر لوقتنا الحالى والمشكلة التى نتعرض لها، و"هنا" و"آدم" من الطبقة المتوسطة ويشبهان الكثير من الشباب المصرى، الذى يقع بينهما قصة حب وهم جيران، ولكن ما يميز "هنا" بأنها تسانده فى أوقات شدته وترفض التخلى عنه بسهولة فى أزماته وتصر على استكمال حبها من أجل الوصول لحلمها، وهو الزفاف.

**ولكن هذه الشخصية سبق وتم تقديمها فى الكثير من الأعمال؟

ليس أنها قدمت مرة من قبل لا تقدم مرات أخرى، خاصة أن التناول هنا يأتى بطريقة مختلفة ومميزة عما قدم من قبل، كما أنها شخصية موجودة بكثرة بين الناس، إضافة إلى أنه تم من قبل تقديم دور "الدكتور" و"الضابط"، فمعنى ذلك أن يقدما مرة أخرى!! أعتقد بأنه المهم هو طريقة التناول للشخصية.

**هل أغضبك عدم وضعك على الأفيش الدعائى لمسلسل "آدم"؟

ليس هذا كل شىء بالنسبة لى، فالأهم هو العمل الذى سيقى العمر كله والناس أصبحت تنظر للموضوع نظرة مختلفة وهو الفنان الذى يترك باصمة فى دوره، فالأفيش سيذهب مع الوقت ويبقى العمل.

** ألم ترى بأن تعاونك مع محمد سعد فى فيلمه الجديد "تيكا بومب" مجازفة فنية، خاصة أن أفلامه الأخيرة لم تحقق النجاحات المطلوبة منه؟

أعتقد بأنها لم تحقق النجاحات المطلوبة منه مقارنه بأعلى الإيرادات التى لم يستطيع أحد تحقيقها فى أفلامه السابقة لذلك فكاتنت المقارنة دائماً، وأنا وافقت على بطولة الفيلم لأن قصته جديدة ومختلفة وهو من

نوعية الكوميديا بجد وجميع شخصيات العمل جديدة وان توجد به أى أحداث سياسية، فأجسد دور "قطفية" التى تتزوج من "تيكا" وليلة زفافهم تحدث الثورة المصرية وتدور الأحداث حول تقرب الناس

لبعضهم خلال اللجان الشعبية ولكن فى إطار من الكوميديا، أنتظر عرضه فى عيد الفطر المقبل.
 
ملكالتاريخ: الثلاثاء, 2011-11-08, 11:28:14 PM | رسالة # 2
عقيد
المشرفين

2011-11-03
المشاركات : 303
جوائز: 3 +

Offline
واو معلومات في قمة الاعجاب مشكور يا قائد
 
منتديات العرب » قسـم الأفـلام والفيـديو » منتدى أخــبار وصور السـينما والفنانين » درة: لم أتقابل مع الريان أو زوجته (بطلة مسلسل { الريان })
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:


Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software