| التسجيل | دخول
السبت, 2024-04-20, 10:16:43 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: NAJWA@LOVE, ملك  
منتديات العرب » قســم الأســرة » منتدى المـرأة » عزيزتي المرأة 5 طرق لأناقتك
عزيزتي المرأة 5 طرق لأناقتك
jride22_ilالتاريخ: الأحد, 2012-08-05, 9:24:51 AM | رسالة # 1
فريق
نائب القائد العام

2011-06-08
المشاركات : 1051
جوائز: 5 +

Offline
عزيزتي المرأة 5 طرق لأناقتك

هنالك حضور جيد لملابس العمل حيث أصبح لها خطاً مميزاً عن الخطوط الأخرى في معظم الماركات العالمية. نقدم لك اليوم أهم القواعد التي يلعب عليها خبراء الإطلالة من أجل الظهور بمظهر محترف لمعظم نجوم هوليوود حينما يلعبون أدواراً لنساء عاملات أنيقات:

قاعدة الإكسسوار
في العمل هنالك تركيز على العقود الأنيقة كالؤلؤ مثلا أو السلاسل الناعمة الفضية أو الذهبية مع ظهور قوي للساعات، ومن الأفضل اختيار ساعة فضية أو سوداء بدلاعن الألوان القوية اللامعة، وكذلك يفضل اختيار الساعات المزودة بجلد مطفأ اللمعة بدلا عن الساعات اللامعة للغاية لأنها تُعطي مظهراً احتفالياً غير مرغوب. يتم تهميش الإكسسوارات التي تحوي كريستالا لامعاً أو أحجار ضخمة لأنها تتنافى مع الإطلالة الكلاسيكية والتي تُعتمد بشكل أساسي في العمل أكثر من أي اتجاه آخر. هنالك خطوط قوية للألوان ولكنها تبقى بطابع كلاسيكي.

قاعدة الجاكيت
أحد أهم القطع التي تقتنيها للحصول على إطلالة كلاسيكية مناسبة للعمل هي الجاكيت ولذلك لا بأس من إنفاق القليل من المال عليها لأنك ستستخدمينها بأكثر من شكل لإطلالات متعددة. أهم الألوان التي يجب أن تحويها خزانتك هي الأبيض والأسود والرمادي والزهري الذي يظهر بقوة هذا الصيف. أحرصي على أن يكون بإمكانك إغلاق أزرار الجاكيت لتتأكدي من قياسه.

قاعدة الأحذية
أفضل الأحذية للإطلالة الكلاسيكية الحذاء المغلق بالجلد المطفأ بالألوان الغامقة. هنالك بالطبع خيارات أخرى لكنها لاتعطي الإطلالة المثالية الكلاسيكية المناسبة للعمل. اختاري حذاء مريحاً يمكن ارتداءه كل يوم دون أن يجرح قدميك.

قاعدة الجوارب
عليك بالجوارب الضيقة الملونة أو السوداء النصف شفافة والتي تتناسب مع الحذاء المغلق. اللون الرمادي موجود هذا الموسم ويتناسب مع الملابس الفاتحة، وكذلك اللون الأسود. ركزي على اختيار جوارب خالية من النقشات الاحتفالية والتي تتناسب مع الإطلالات الكاجوال وليس إطلالة العمل الكلاسيكية. الجوارب الجيدة تأتي بمقاس مناسب لجسدك ولا تتمزق بسهولة.

قاعدة الحقيبة
تحتاجين لحقيبة عملية كبيرة، ابتعدي عن الجلد لأنها ثقيلة الوزن واختاري قماشا غامقا كي لا يتسخ بسهولة. إن كنت تحبين الجلود، جربي نوعية خفيفة نسبياً كجلد التمساح المزيف مثلا وليس الحقيقي أو الجلد المدبوغ.
 
منتديات العرب » قســم الأســرة » منتدى المـرأة » عزيزتي المرأة 5 طرق لأناقتك
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:


Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software