| التسجيل | دخول
السبت, 2024-04-20, 1:43:20 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: أبوأشرف  
منتديات العرب » قســم الرياضــة » منتدى الرياضـة العالمـية » برشلونة يقدم فابريجاس لوسائل الإعلام الاثنين المقبل
برشلونة يقدم فابريجاس لوسائل الإعلام الاثنين المقبل
AbwOmar2011التاريخ: الأحد, 2011-08-14, 12:38:41 PM | رسالة # 1
القائد العام
المدراء

2011-04-28
المشاركات : 2489
جوائز: 10 +

Offline
برشلونة يقدم فابريجاس لوسائل الإعلام الاثنين المقبل



يعتزم نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم تقديم سيسك فابريجاس كلاعب جديد ضمن صفوف الفريق أمام وسائل الإعلام والمشجعين يوم الاثنين المقبل ، حسب ما ذكرته تقارير إعلامية اليوم الجمعة.

ويستعد فابريجاس /24 عاما/ للعودة إلى برشلونة بعد ثمانية أعوام قضاها بفريق أرسنال الإنجليزي ، وذلك في صفقة قدرت قيمتها بنحو 40 مليون يورو (8ر56 مليون دولار) ، بما فيها متغيرات العقد.

ويحاول لاعب خط الوسط الأسباني منذ عام 2009 أن يعود إلى برشلونة الذي رحل عن صفوفه في عام 2003 وهو في السادسة عشرة من عمره ، وقد نجح أخيرا في التغلب على تمسك المدير الفني الفرنسي آرسين فينجر ببقائه في أرسنال.

ولا يزال برشلونة ينتظر التأكيد الرسمي على انتقال اللاعب من أرسنال ، والذي ينتظر وصوله في وقت لاحق اليوم الجمعة ، قبل الإعلان عن الصفقة للجمهور.

وذكرت صحيفتا "سبورت" و"موندو" في موقعيهما على الإنترنت أن فابريجاس سيسافر من لندن إلى برشلونة بعد غد الأحد وسيجرى تقديمه من قبل برشلونة بطل أوروبا يوم الاثنين المقبل أمام وسائل الإعلام والجماهير.

وكان فابريجاس يتطلع في البداية إلى أن يكون متاحا للمشاركة في ذهاب كأس السوبر الأسباني المقرر أمام ريال مدريد في العاصمة الأسبانية بعد غد الأحد ، لكنه لن يتمكن من ذلك نظرا للتأجيل في الاتفاق على تفاصيل التعاقد.

وأعرب الأسبانيان فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة وزميله المدافع جيرارد بيكيه في وقت سابق اليوم عن سعادتهما باقتراب عودة مواطنهما فابريجاس إلى صفوف برشلونة.

ولم يقيد الفرنسي فينجر اليوم الجمعة اسم فابريجاس ضمن قائمة الفريق الذي سيواجه نيوكاسل غدا السبت في المرحلة الأولى من مباريات الدوري الإنجليزي للموسم الجديد.

وقال فالديز "أعتقد أن اليوم (الجمعة) سيكون يوما رائعا لنادي برشلونة. أعتقد أننا سنتعاقد مع رعب رائع نشأ هنا. إنه من نوعية اللاعبين التي يعشقها مدرب الفريق ومشجعوه. سيتأقلم سريعا مع أسلوب لعبنا".

وأضاف "فابريجاس أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم ، وسيكون شرف كبير أن يكون ضمن صفوف فريقنا".

واتفق بيكيه مع فالديز بأن اليوم سيكون يوما رائعا مشيرا إلى أنه يشعر بسعادة بالغة.

ويرتبط بيكيه مع فابريجاس بصداقة وطيدة علما بأن بيكيه سبق له الاحتراف في مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل العودة لصفوف برشلونة.

وذكرت وسائل الإعلام في إقليم كتالونيا معقل نادي برشلونة أن فابريجاس سيرافق برشلونة في رحلته إلى العاصمة الأسبانية مدريد لمواجهة ريال مدريد بعد غد الأحد في ذهاب كأس السوبر الأسباني ولكن دون أن يكون ضمن قائمة الفريق لهذه المباراة.

وأوضحت وسائل الإعلام الكتالونية أنه من المرجح أن يدخل فابريجاس ضمن حسابات جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة في لقاء الإياب مع ريال مدريد ببرشلونة يوم الأربعاء المقبل.

 
منتديات العرب » قســم الرياضــة » منتدى الرياضـة العالمـية » برشلونة يقدم فابريجاس لوسائل الإعلام الاثنين المقبل
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:


Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software