| التسجيل | دخول
الأربعاء, 2024-04-24, 2:12:24 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: أبوأشرف  
منتديات العرب » قســم الرياضــة » منتدى الرياضـة العالمـية » مدير بنك يتفوق على ميسي في التهديف ويقود ميرانديس لقبل نهائي
مدير بنك يتفوق على ميسي في التهديف ويقود ميرانديس لقبل نهائي
AbwOmar2011التاريخ: الإثنين, 2012-01-30, 3:10:28 PM | رسالة # 1
القائد العام
المدراء

2011-04-28
المشاركات : 2489
جوائز: 10 +

Offline
مدير بنك يتفوق على ميسي في التهديف ويقود ميرانديس لقبل نهائي كأس اسبانيا



تفوق بابلو اينفانتي الذي يعمل مديرا لاحد البنوك في التهديف على ليونيل ميسي ليقود ميرانديس المغمور لبلوغ الدور قبل النهائي لكأس ملك اسبانيا ليواجه اتليتيك بيلباو غدا الثلاثاء (2100 بتوقيت جرينتش) دون أن يغيب ولو ليوم واحد عن عمله الاصلي.

ويتصدر اللاعب البالغ من العمر 31 عاما هدافي الكأس برصيد سبعة اهداف من بينها ستة أهداف احرزها خلال انتصارات الفريق الكبيرة على فياريال وريسنج سانتندر واسبانيول ليقترب ميرانديس الذي يلعب في الدرجة الثالثة من ظهور محتمل في النهائي ومواجهة برشلونة أو بلنسية.

وسجل اينفانتي وساعد فريقه أيضا على احراز هدف الفوز في الوقت الاضافي على اسبانيول في دور الثمانية الاسبوع الماضي ليخرج من الملعب محمولا فوق أعناق الجماهير السعيدة.

وبعدها بساعات قليلة ذهب الى البنك الذي يعمل فيه في الثامنة صباحا وكانت كاميرات التلفزيون تقف في انتظاره.

وأصبح اينفانتي بطلا لمسيرة ميرانديس الرائعة في الكأس حيث تفوق الفريق على ثلاثة من عمالقة اسبانيا في طريقه لقبل النهائي.

واثار اللاعب اعجاب الكثيرين بعدما كان يغادر الملعب مسرعا في سيارته للعودة الى منزله من اجل الاستيقاظ مبكرا لممارسة عمله المصرفي.

وقال إينفانتي لصحيفة ديا الاقليمية "أعمل لسبع ساعات يوميا من الثامنة حتى الثالثة وبعدها ابدأ عملي الثاني."

وتابع "اضواء وسائل الاعلام تتركز على عمل كل فرد في النادي. ربما اكون قد تلقيت الاهتمام الاكبر لكني اتعامل مع الامر بهدوء."

وأضاف "أفهم طبيعة الامور. فعندما تسير الامور بشكل جيد تصبح في القمة وعندما تسير بشكل سيء تبدأ في تلقي الانتقادات وتنزل الى الارض."

وستجري مباراة الذهاب غدا الثلاثاء في مدينة ميراندا دي ايبرو الصناعية الصغيرة التي يبلغ تعداد سكانها 40 الف نسمة حيث يقع مقر النادي الذي تبلغ ميزانيته 1.2 مليون يورو فقط (1.58 مليون دولار).

وصعد النادي لقبل النهائي لأول مرة في تاريخه ليواجه بيلباو الفائز باللقب 23 مرة والذي تبلغ ميزانيته السنوية نحو 60 مليون يورو.

ويحتل بيلباو المركز السادس في الدوري الاسباني ويفاخر بوجود اثنين من لاعبي منتخب اسبانيا الفائز بكاس العالم في صفوفه هما فرناندو لورينتي وتشابي مارتينيز ويدربه الارجنتيني مارسيلو بيلسا.

واضاف اينفانتي "نعلم ان الفريق المنافس من المرشحين للفوز. يمكنكم القول ان نسبتهم تصل الى 99 في المئة في الفوز مقابل واحد في المئة فقط بالنسبة لنا لكننا نملك الامل والحماس ولن نستسلم بسهولة."

وستقام مواجهة الدور قبل النهائي الاخرى بين برشلونة ومضيفه بلنسية يوم الاربعاء (2000 بتوقيت جرينتش) حيث يعاني فريق المدرب بيب جوارديولا من الاصابات وكذلك من تراجع المستوى.

ففي يوم السبت الماضي تعادل برشلونة سلبيا في ضيافة فياريال ليتراجع بفارق سبع نقاط خلف ريال مدريد المتصدر. واطاح برشلونة بريال مدريد من دور الثمانية لكاس الملك.

وسيتوجه بطل اسبانيا واوروبا والذي خسر في نهائي الكاس العام الماضي الى ملعب ميستايا بدون نجميه ديفيد بيا واندريس انيستا فيما تحوم شكوك حول لحاق بيدرو والكسيس سانشيز بالمباراة.

ويتأخر بلنسية بتسع نقاط خلف برشلونة في الدوري في المركز الثالث وتعادل ايضا مطلع الاسبوع الجاري بعدما مني مرماه بهدف متأخر ليتعادل 2-2 مع ريسنج سانتندر.

smile :)
 
znar100التاريخ: الإثنين, 2012-01-30, 8:44:50 PM | رسالة # 2
لواء
المشرفين

2011-07-15
المشاركات : 576
جوائز: 3 +

Offline
شكراَ ابو عمر موضوع رائع
 
منتديات العرب » قســم الرياضــة » منتدى الرياضـة العالمـية » مدير بنك يتفوق على ميسي في التهديف ويقود ميرانديس لقبل نهائي
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:


Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software