| التسجيل | دخول
الإثنين, 2021-03-08, 3:31:52 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: أبوأشرف  
منتديات العرب » قســم الرياضــة » منتدى الرياضـة العالمـية » أرقام وحقائق سوق الانتقالات هذا الصيف
أرقام وحقائق سوق الانتقالات هذا الصيف
أبوأشرفالتاريخ: الخميس, 2011-09-08, 11:30:27 PM | رسالة # 1
لواء
المشرفين

2011-08-21
المشاركات : 456
جوائز: 3 +

Offline
في غياب كأس العالم ، تركّزت أنظار مشجعي كرة القدم في الأشهر الثلاثة الماضية على التعاقدات الدراماتيكية في سوق الانتقالات. وفي ظلّ كثرة الانتقالات كما جرت العادة، والتي تركّزت بين يونيو/حزيران وأغسطس/آب، حصلت فورة استقطبت الأضواء، بالإضافة لتحركات أخرى جرت بدون أن يلحظها أحد.

وفي هذا اليوم سوف نعرض لكم بعض الأرقام التي حدثت هذا الصيف

*مليار دولار أمريكي تمّ إنفاقها على الانتقالات الدولية خلال الفترة، والتي افتتحت، بالنسبة لمعظم البطولات الأوروبية الكبرى، في 1 يونيو/حزيران وأقفلت في 31 أغسطس/آب.

*مليون دولار أمريكي (484 مليون جنيه) كانت الفاتورة التراكمية من قبل أندية الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة التسجيل، بينها 326 مليون دولار أنفقت على الإنتقالات الدولية. ارتفعت فورة الصيف الحالي 120 مليون جنيه عن الفترة الأخيرة بين أغسطس/آب ويونيو/حزيران، وكان أبرز لاعبيها خماسي المقدمة أرسنال وتشلسي وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، إذ بلغ معدل صرف كلّ منهم أكثر من 50 مليون جنيه. وخلافاً للموسم الماضي، عندما تمّ دفع 75% من انتقالات البرميير ليج إلى أندية أجنبية، سيطرت الإنتقالات الداخلية بنسبة 58% من مجموع الانفاق.

*مليون دولار أمريكي كان المبلغ الأضخم لاستقدام لاعب خلال الفترة الأخيرة، في حين بلغ المبلغ الأدنى لانتقال لاعب من فريق إلى آخر 45 دولار أمريكي.

*انتقالاً حصلت في تلك الفترة، وكان يوليو/تموز الشهر الأكثر ازدحاماً مع 2393 انتقالاً. جاء شهر أغسطس/آب في المرتبة الثانية مع 2205 انتقالاً مؤكداً، في حين كان نشاط يونيو/حزيران خجولاً مع 594 انتقالاً.

*استفساراً تلقاها مكتب المساعدة في نظام الانتقال المتجانس خلال الفترة، مع ما لا يقلّ عن دخول 127 تذكرة في اليوم الواحد. لا جوائز لتحديد اليوم الواقع في 31 أغسطس/آب.

*نادياً من مختلف أنحاء العالم دخلت في نشاط الانتقالات بين يونيو/حزيران وأغسطس/آب.

*طلباً لتسجيل اللاعبين تحت عمر 18 سنة، المصنفين في فئة القصر، قامت بها الاتحادات نيابة عن أنديتهم خلال الفترة.

*عقوبة إدارية، 87 في يونيو/حزيران، 90 في يوليو/تموز و127 في أغسطس/آب، تمّ تنفيذها ضدّ أندية وإتحادات لمخالفتها قواعد " فيفا" ، مع معدّل نجاح فوري بنسبة 75%.
 
منتديات العرب » قســم الرياضــة » منتدى الرياضـة العالمـية » أرقام وحقائق سوق الانتقالات هذا الصيف
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:


Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software