| التسجيل | دخول
الإثنين, 2020-06-01, 4:38:10 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: أبوأشرف  
منتديات العرب » قســم الرياضــة » منتدى الرياضة العربيــة » اكون اولا اكون " شعار المنتخب الوطنى المصري اليوم
اكون اولا اكون " شعار المنتخب الوطنى المصري اليوم
AbwOmar2011التاريخ: السبت, 2012-06-30, 10:58:48 AM | رسالة # 1
القائد العام
المدراء

2011-04-28
المشاركات : 2489
جوائز: 10 +

Offline


"اكون اولا اكون " شعار المنتخب الوطنى المصري بقيادة الامريكي بوب برادالي في مواجهته المصيرية اليوم امام منتخب جنوب افريقيا الوسطى فى لقاء العودة المقرر ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى أمم 2013 بجنوب أفريقيا .

يبحث الامريكى بوب برادالي المدير الفنى ومعاونيه عن كيفية الخروج بالفوز بهدفن نظيفين حتي ينعش اماله ويتمكن من الاستمراوالتاهل لكأس الامم الافريقية التى يطادره شبح الخروج منها في سيناريو يكاد يكون طبق الاصل من سيناريو البطولة الماضية التى ودع فيها بطل افريقيا البطولة في مستهل مشواره .

الفوز بهدفين سيكون بمثابة عودة الامل واستمرار الفريق في مشواره نحو لقب البطولة التى ودعها مبكرا من قبل .

وجه بوب برادلى المدير الفنى عدة نصائح للاعبى الفراعنة قبل مواجهة منتخب أفريقيا الوسطى طالبهم بالالتزام الخططي وتنفيذ التعليمات والسعي لتحقيق الفوز بأكثر من هدفكما نصحهم بضرورة التحرك بدون كرة وحسن الانتشار لإرباك الخصم وفتح الثغرات في دفاعاته.

ويخوض المنتخب موقعة اليوم وسط العديد من الازمات التى تحاصره اولها صعوبة اللقاء الذي لابديل فيه عن الفوز وثانيها خسارة الفريق لاكثر من لاعب خاصة بعد اصابة احمد المحمدى مؤخرا واستبعاد زيدان نهائيا من تمثيل مصر مع المنتخب بعد تهربه .
وثالثها ان أن منتخب إفريقيا الوسطي لم يخسر علي أرضه منذ ثلاث سنوات, فهل يتمكن أبناء بوب برادلي من كسر هذه القاعدة في لقاء الفرصة الأخيرة للحاق بركب المتأهلين للمرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات فضلا عن وجود اضطرابات وأزمة أمنية فى أفريقيا الوسطى .
بالاضافة لامتلاك منتخب افريقيا لمجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين اصحاب الخبرات الكبيرة والقادرين علي صنع الفارق وهو ما اظهرته مباراة الذهاب التى انتهت بفوز إفريقيا الوسطي3-2, وهي نتيجة غاية في الصعوبة لأن الفريق الإفريقي أثبت أنه فريق ليس سهلا بامتلاكه لاعبين غاية في السرعة ويتمتعون بلياقة بدنية مذهلة, إضافة إلي أن نتيجة لقاء الذهاب تحتم علي منتخبنا الفوز بفارق هدفين للتأهل
 
أبوعمرالتاريخ: الإثنين, 2012-08-27, 6:42:32 AM | رسالة # 2
لواء
المشرفين

2011-07-25
المشاركات : 764
جوائز: 1 +

Offline
بالتوفيق لجميع الفرق العربية



 
منتديات العرب » قســم الرياضــة » منتدى الرياضة العربيــة » اكون اولا اكون " شعار المنتخب الوطنى المصري اليوم
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:


Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software