| التسجيل | دخول
الجمعة, 2021-05-14, 11:33:17 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: أبوأشرف  
منتديات العرب » قســم الرياضــة » منتدى الرياضة العربيــة » المنتخب السعودي والاستمرار في التخبط
المنتخب السعودي والاستمرار في التخبط
أبوأشرفالتاريخ: الخميس, 2011-09-08, 11:39:17 PM | رسالة # 1
لواء
المشرفين

2011-08-21
المشاركات : 456
جوائز: 3 +

Offline
تحدثنا في وقت سابق عن حال المنتخب السعودي في مراحل ومواقف مختلفة ولكن الكل في الوقت الحالي يتطلع لمنتخب سعودي بشكل جديد ومختلف وتحديدا بعد أن تم التعاقد مع المدرب الهولندي فرانك ريكارد .

وجهنا سؤال سابق هل كان اختيار ريكارد قرار صحيح أم خاطئ ، ولكن حينها من الصعب أن نستبق الأحداث لأننا لم نشاهد من المدرب أي شيء ملموس ، ولعل الخوف الكبير يكمن في قلة الخبرة لدى هذا المدرب مع المنتخبات أضف إلى تجربته الفاشلة في تركيا وآخر عم له مع برشلونة..!
نحن هنا لن نقول ما حدث للمنتخب السعودي صحيح أو خاطئ ولكن هي مجرد نقاط نطرحها للجمهور السعودي من اجل النقاش حولها ومعرفة الحقيقة .

1- منذ طرد المدرب السابق السيد بيسيرو في يناير أثناء كأس آسيا و الإدارة المسئولة عن المنتخب السعودي لم تتعاقد مع مدرب إلا بعد خمسة أشهر او ما يقاربها ..! ، والسؤال الان هل هذه طريقة صحيحة وإشارة واضحة لمدى جدية إدارة المنتخب من اجل الوصول لكأس العالم ، والصمت ما يقارب الخمسة أشهر..؟!
2- بعد أن تم التعاقد مع الهولندي كان الدوري السعودي قد انتهى أو شارف على النهاية ..! السؤال الآن ما الفائدة في التعاقد مع مدرب لم يشاهد لاعبي الدوري السعودي بالوجه الحقيقي ..؟!
3- تم اختيار التشكيلة واتت أسماء ورحلة أسماء ..! والسؤال الآن هل فعلا ريكارد يملك من العبقرية التي تمكنه من اختيار كل تلك الأسماء ، وهل هو بالفعل مقتنع بها بالكامل ..؟!
4- الجدل الكبر والدائم هو اللاعب محمد نور وبصرف النظر عن ضمة للمنتخب أو تركة خارج أسوار الأخضر ..! ولكن هناك سؤالين ، ترى من هو صانع الألعاب الحالي للمنتخب السعودي ..؟! وان كنا نقول بأن نور تراجع في مستواه ولن يخدم لسنوات قادمة، هل كل الأسماء التي أخذت للمنتخب ذات مستوى ثابت وعالي وستقدم العطاء الكبير حتى عام 2014 ..؟!
5- الآن وبعد أن أصبحت الأمور كثر تعقيدا والكل قد شاد المستوى الكبير الذي قدمه المنتخب التايلندي وكذلك الاسترالي صاحب الأسهم لقوية في التأهل ، ما هو موقف المنتخب السعودي ..؟! وفي حال وداعة للتأهل ما هو موقف الإدارة المسئولة ليس مع المنتخب ولكن مع الدوري السعودي بشكل عام ..؟! أضف إلى ذلك أن العديد من اللاعبين السعوديين تحصلو على اكبر من حجمهم الأمر لذي أدى بهم إلى تقديم مستويات هزيلة لا تليق أبدا بالكرة السعودية ..؟!

أعزائنا في هاي كورة نحن نترك لكم هذه المساحة لكي تعبرو فيها عن آرائكم وأفكاركم حول هذا المنتخب بشكل متزن وأكثر عقلانية واحتراما لكل الأطراف فنحن هنا من اجل ان نوصل الكلمة بطريقة جميلة ومنسقة .
 
منتديات العرب » قســم الرياضــة » منتدى الرياضة العربيــة » المنتخب السعودي والاستمرار في التخبط
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:


Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software