| التسجيل | دخول
الجمعة, 2021-10-15, 10:37:42 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: سعدالدين  
منتديات العرب » قـسم الأخـبار والسياســة » منتدى أخبـار الوطن العربي » مقتل ضابط مصري اخر في العريش والتحفظ على 3 فلسطينيين مصابين
مقتل ضابط مصري اخر في العريش والتحفظ على 3 فلسطينيين مصابين
AbwOmar2011التاريخ: السبت, 2011-07-30, 10:23:28 PM | رسالة # 1
القائد العام
المدراء

2011-04-28
المشاركات : 2489
جوائز: 10 +

Offline
مقتل ضابط مصري اخر في العريش والتحفظ على 3 فلسطينيين مصابين



اعلنت الاجهزة الامنية بشمال سيناء اليوم، عن مقتل ضابط اخر خلال اشتباكات امس، وذلك خلال محاولة انقاذه بمستشفى مبارك العسكرى فجر اليوم، وهو النقيب يوسف والذي اصيب برصاص المجموعة الارهابية خلال اشتباكات امس.

واصيب النقيب يوسف بعدة طلقات نارية في البطن والظهر وخضع لاكثر من عملية جراحية دقيقة ولكن اصابته كانت خطيرة فلفظ انفاسه في المستشفى وقد قتل امس ضابط جيش اخر في المواجهات واصيب عشرة افراد من الجيش والشرطة بينهم ضابط من قوات الامن المركزي.

كما اعلنت الاجهزة الامنية عن ضبط خمسة اشخاص من المجموعة الارهابية والتحفظ على ثلاثة فلسطينيين مصابين باعيرة نارية في المواجهات، وقد تحفظت عليهم القوات المسلحة بمستشفى العريش العام.

دحلان ينفي اتهامات للتلفزيون المصري بضلوعه في احداث العريش

نفى محمد دحلان اي علاقة له باحداث العريش .متهما الرئيس عباس وحركة حماس بفبركة تلك الانباء للاستفادة من الوضع الحالي من الانقسام.

وقال "دحلان" في تصريحات لقناة العربية انه اتصل بالقيادة المصرية حول تلك الانباء، مؤكدا ان القيادة المصرية لم تصدر اي بيان بشان علاقتي بتلك الاحداث.

وأضاف دحلان "أنا صديق لمصر على الدوام وسأستمر..فمصر تتعرض لمؤامرة منذ بداية الثورة والمتآمرون على مصر معروفون جيدا للقيادة المصرية ومنهم الذين اعتدوا على مقرات الأمن في العريش ومازالوا يعتدون عليها ولن أضع نفسي مطلقا إلا في صف حلفاء مصر .

واشار دحلان الى ان حماس هي التي هاجمت مواقع الامن المصري في العريش اثناء الثورة المصرية وهاجمت السجون موضحا ان من يطلق الاشاعات يهدف الى الخلاص مني "حماس وعباس".

وكان صحيفة الوفد المصري انقلت عن الحاكم العسكرى بالعريش قوله للتلفزيون المصري أن ملثمين تابعين لحركة فتح جناح محمد دحلان وراء أحداث العريش التى راح ضحيتها اثنان من الأهالي ونقيب تابع للقوات المسلحة.

وكانت المواجهة بدات بخروج جماعات التكفير والهجرة بشمال سيناء في مسيرة مسلحة كنوع من استعراض القوة وظلوا يطوفون شوارع مدن رفح والشيخ زويد حتى وصولوا الى مدينة العريش، وتوجهوا الى ميدان الرفاعي الرئيسي وواصلوا اطلاق الاعيرة النارية في الهواء وحاولوا تحطيم تمثال الرئيس الراحل انور السادات المتواجد بالميدان واطلقوا النار بكثافة عليه وتصدت لهم قوات الجيش حتى توجهوا الى مقر قسم شرطة ثان العريش وحاصروا وامطروه بوابل من النيران.

ووقعت اشتباكات عنيفة وتبادل لاطلاق النار من الساعة الثانية ظهر امس وحتى منتصف ليلة امس، واسفرت الاشتباكات عن مصرع خمسة اشخاص بينهم ضابط جيش واربعة مدنيين بينهم طفل صغير واصيب 18 اخرين، بينهم عشرة من افراد من الشرطة والجيش، ولضراوة القتال استغاثت الاجهزة الامنية بقيادة الجيش في القاهرة حتى قامت قيادة الجيش الثاني الميداني بإرسال دعم عسكري عاجل لمعركة قسم ثان العريش.

وكان المهاجمون يرتدون ملابس سوداء موحدة "بنطلون اسود وقميص اسود وشال اسود وكاب على الراس اسود ويحملون اعلام سوداء مكتوب عليها لا اله الا الله محمد رسول الله".
 
سعدالدينالتاريخ: الخميس, 2011-09-01, 2:31:34 PM | رسالة # 2
مقدّم
المشرفين

2011-08-21
المشاركات : 189
جوائز: 3 +

Offline
في الحقيقة امور غريبة ما تحدث في العريش وسيناء ورفح
 
منتديات العرب » قـسم الأخـبار والسياســة » منتدى أخبـار الوطن العربي » مقتل ضابط مصري اخر في العريش والتحفظ على 3 فلسطينيين مصابين
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:


Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software