| التسجيل | دخول
الخميس, 2024-03-28, 10:40:58 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » يوليو » 19 » XP Repair Pro v6.0.6/x86/x64
4:01:57 PM
XP Repair Pro v6.0.6/x86/x64


XP Repair Pro v6.0.6 (x86/x64) | 16.9 Mb
برنامج صيانة واصلاح اخطاء مشاكل الوندوز وحمايته من الانهيار

XP Repair Pro is a popular system utility that is designed to allow any computer user to quickly and easily repair common errors that occur in Windows and thousands of other software titles. Whether you are experiencing system errors, system lockups or if your computer just seems to be running slowly, XP Repair Pro's useful tools will help revive your PC without having to spend hundreds of dollars to a computer tech to do what you can do yourself. With just the click of a button, you can quickly restore your computer back to its like new condition. Our Repair Database includes over 11,348 Programs from 6,232 publishers and can repair more than 60,000 commonly occurring Windows errors.

Features:

· With a database of over 60,000 errors, XP Repair Pro is able to thoroughly scan your entire system for a wide variety of errors that we have compiled into our database. This database contains different errors (and fixes) for all types of common problems that plague Windows systems. The scanner also uses algorithmic technologies to scan for useless entries in your registry that build up over time. This buildup occurs with normal usage and by adding programs and services into your computer.

· Windows uses the registry to (quickly) store and retrieve data that it uses. This data can get spread out over your hard drive causing longer "Access Time" to certain areas. The Registry Defragmenter takes these fragments and combines them into an organized linear structure back onto your hard drive; which will decrease the size of your registry and improve overall system performance.

· The Startup Program Manager is a very useful tool that allows you to easily block or allow programs from starting up when Windows starts. It includes many unique features, such as dragging and dropping startup programs and more.

· The Disk Cleanup Wizard scans through your hard disks and removable disks looking for files that are not needed, that are taking up valuable disk space. After the scan is completed, you will see a list of all of the files discovered and decide if you would like to keep any.

· Powerful crash monitoring and prevention creates system stability. There is not much that is more frustrating than a computer that keeps locking up, or shutting down entirely, right in the middle of something you are trying to do. Most software based crashes are caused by one program asking the computer to do something it isn't capable of doing. Our crash monitoring service can typically prevent these commands from being run, preventing the illegal process to be run, and keeping the system stable.

· The Recovery Center creates a failsafe backup of all of the changes made to your system by the Registry and System repair tool, and allows you to revert any changes made back to their original condition if you decide you want to undo something.

· XP Repair Pro is constantly evolving. New errors and scan capabilities are added to the database every day, and program updates are typically released every other week. Built and developed by top developers who have worked for years to bring this technology to consumers. Our upcoming 2008 release has eight new features including more privacy cleaning tools, a file shredder and more. More information is soon to be released.

· Automatic Updates ensure that you have the most recent updates to both software, and an up to date error database.

· Whether you are new to computers, or a veteran, XP Repair Pro is designed to allow all types of users to interact, diagnose and repair their own system problems, and increase system performance with no hardware upgrades needed.

Supports Windows XP/Vista/Windows 7

Home Page - http://www.xprepairpro.com/


برنامج XP Repair Pro هو أداة مساعدة لنظام الشعبية التي تم تصميمها لتسمح لأي مستخدم الكمبيوتر بسرعة وسهولة إصلاح الأخطاء الشائعة التي تحدث في ويندوز والآلاف من العناوين البرامج الأخرى. إذا كنت تعاني من أخطاء النظام، نظام المعتقلات أو إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط ويبدو أن يعمل ببطء، وأدوات برنامج XP Repair برو مفيدة وتساعد في احياء الكمبيوتر دون الحاجة إلى إنفاق مئات الدولارات على جهاز كمبيوتر التكنولوجيا ليفعل ما يمكنك القيام به نفسك. مع مجرد النقر على زر، يمكنك استعادة بسرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى إلى حالته مثل الجديد. قاعدة البيانات لدينا إصلاح تضم أكثر من 11348 من البرامج 6232 الناشرين، ويمكن إصلاح أكثر من 60،000 تحدث عادة أخطاء ويندوز.

الميزات:

· مع وجود قاعدة بيانات لأكثر من 60،000 الأخطاء، وإكس بي برو هو إصلاح قادرة على مسح شامل كامل النظام الخاص بك لطائفة واسعة من الأخطاء التي قمنا تجميعها في قاعدة البيانات لدينا. هذه قاعدة بيانات تحتوي على أخطاء مختلفة (والإصلاحات) لجميع أنواع المشاكل الشائعة التي تصيب أنظمة ويندوز. الماسح الضوئي يستخدم أيضا تقنيات حسابي للبحث عن مقالات غير مجدية في السجل الخاص بك الذي تراكم على مر الزمن. هذا التراكم يحدث مع الاستخدام العادي، وذلك بإضافة الخدمات والبرامج في الكمبيوتر.

· يستخدم Windows التسجيل ل(بسرعة) تخزين واسترجاع البيانات التي تستخدمها. يمكن الحصول على نشر هذه البيانات من خلال القرص الصلب مما يعد "وقت الوصول" الى مناطق معينة. أداة إلغاء تجزئة التسجيل يأخذ هذه الشظايا ويجمعها في بنية خطية المنظمة مرة أخرى على القرص الصلب، والتي سوف تقلل من حجم السجل الخاص بك وتحسين الأداء العام للنظام.

* مدير برنامج بدء التشغيل هو أداة مفيدة جدا التي تسمح لك لمنع أو السماح بسهولة البرامج من بدء التشغيل حتى عند بدء تشغيل Windows. وهو يتضمن العديد من المزايا الفريدة، مثل سحب واسقاط برامج بدء التشغيل وأكثر من ذلك.

· معالج تنظيف القرص من خلال تفحص الأقراص الصلبة والأقراص القابلة للإزالة يبحث عن الملفات التي ليست هناك حاجة، التي تتخذ قيمة مساحة القرص. بعد الانتهاء من المسح الضوئي، وسوف ترى قائمة من كافة الملفات المكتشفة وتقرر ما إذا كنت ترغب في الاحتفاظ أي.

· رصد تحطم قوية ومنع يخلق استقرار النظام. ليس هناك الكثير مما هو أكثر احباطا من جهاز الكمبيوتر الذي يحتفظ حبس، أو إيقاف تماما، والحق في منتصف شيء ما تحاول القيام به. هي سبب تعطل معظم البرامج يستند إلى برنامج واحد نطلب من الكومبيوتر ان تفعل شيئا لم يكن قادرا على القيام. ويمكن رصد خدمتنا تحطم منع عادة هذه الأوامر من يتم تشغيلها، ومنع عملية غير قانونية ليتم تشغيلها، والمحافظة على نظام مستقر.

· واستعادة المركز بإنشاء نسخة احتياطية المأمونة الجانب من كافة التغييرات التي أدخلت على النظام الخاص بك بواسطة قلم المحكمة والنظام أداة إصلاح، ويسمح لك أن تعود أية تغييرات يتم إجراؤها مرة أخرى إلى حالتها الأصلية إذا قررت تريد التراجع عن شيء.

· برنامج XP Repair Pro هو في تطور مستمر. وأضاف أخطاء جديدة وقدرات المسح الضوئي لقاعدة البيانات كل يوم، وعادة ما يتم الافراج تحديثات البرنامج كل أسبوع الأخرى. بنيت وطورت من قبل المطورين رأس الذين عملوا لسنوات لجلب هذه التكنولوجيا الى المستهلكين. لدينا القادمة 2008 إطلاق ثمانية من الميزات الجديدة بما في ذلك أكثر أدوات تنظيف الخصوصية، وهو ملف التقطيع وأكثر من ذلك. وقريبا المزيد من المعلومات ليتم الافراج عنهم.

* التحديثات التلقائية ضمان أن يكون لديك أحدث التحديثات إلى كل من البرمجيات، وحتى الآن قاعدة بيانات خطأ.

· سواء كنت جديدا على أجهزة الكمبيوتر، أو مخضرم، فقد تم تصميم برنامج XP Repair Pro لتتيح لجميع أنواع المستخدمين للتفاعل، تشخيص وإصلاح نظام مشاكلهم الخاصة، وزيادة أداء النظام مع عدم وجود ترقيات الأجهزة اللازمة.

وتدعم ويندوز إكس بي / فيستا / ويندوز 7

الصفحة الرئيسية - http://www.xprepairpro.com/








 Letitbit.net


Turbobit.net


 Depositfiles.com


 unibytes.com

الفئة: برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر | مشاهده: 1016 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software