| التسجيل | دخول
الثلاثاء, 2024-04-23, 4:41:48 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مارس » 17 » WinX DVD Ripper Platinum Edition Streamer 6.8.2 Build 20110207 + Serial
10:25:55 PM
WinX DVD Ripper Platinum Edition Streamer 6.8.2 Build 20110207 + Serial


WinX DVD Ripper Platinum Edition Streamer 6.8.2 Build 20110207 + Serial - English Size: 29.43 MB
برنامج نسخ محتويات اسطوانات DVD المحمية و تحويلها لكل صيغ الفيديو الاخرى


WinX DVD Ripper Platinum - is a super DVD ripper supports all commercial DVD and remove all restrictions can be. You can convert and rip your DVD to AVI, DivX, MP4, MPEG1-2, FLV, WMV, ASF video file formats IPod, iPhone, mobile 3GP, PSP, PDA. WinX DVD Ripper Platinum Streamer Edition - a tool for copying, backup DVD, as well as a video stream. The program consists of two applications.

WinX DVD Ripper Platinum - IT is a DVD ripper Super smart, Supports all DVD and Commercial Could Remove all the restriction. You can convert and rip your DVD to AVI, DivX, MP4, MPEG1-2, FLV, WMV, ASF video file format, iPod, iPhone, Mobile 3GP, PSP, PDA, Zune video file. Just like a grabber. Have a try. WinX DVD Ripper Platinum Functions & Features Rip and Convert 1. Support all popular video formats including AVI, Mpeg, RM, DIVX, FLV, iPod, iPhone, 3GP, PSP, PDA, Zune etc. 2. Fastest converting, speed up to 300% real time 3. Extract DVD Audio to MP3 format Adjustable 1. Easy to add or remove DVD subtitle to output video file 2. Control other full Audio and video parameters Other features: 1. Excellent picture quality and high sound quality like original DVD 2. Support all commercial DVD and remove all the restrictions of DVD (CSS, Region, RCE, Sony ARccOS, etc.) 3. Support AC 3 Track WinX DVD Ripper Platinum References Supported DVD Normal DVD, CSS protected DVD, Region 6/1, Sony ARccOS, Commercial DVD Output video formats AVI, DivX ASF, FLV MOV MP4, MPEG4, MPEG1 / 2, PDA, PSP, VOB, WMV, Xbox, Xbox 360, XviD, Zune, 3GP program consists of two applications: WinX DVD Ripper Platinum Select DVD disc, DVD folder and ISO image as the source file * Rip DVD to more than 20 different video formats, including AVI, MP4 , H.264, MPEG, WMV, FLV, MOV, 3GP; Rip DVD to iPad, iPhone, Android, HTC, Samsung, XOOM, Galaxy Tab, etc. 3 modes of DVD ripping - clone DVD disc in the ISO; copy DVD to MPEG2 file with multiple tracks, retaining all the video / audio / subtitles, backing up the content of a DVD with the possibility of viewing content on a computer; Remove all sorts of copy protection from DVD discs. Air Playit Air Playit will allow you to stream video on the iPhone, iPad, iTouch and phones Android. Air Playit able to create a flow of 320 different audio and video formats,transferring them to your device over WiFi and 3G/4G networks. See DVD in real time without the delays and pauses!

الممزق البلاتين دي في دي - دي في دي سوبر هو الممزق يدعم جميع دي في دي التجارية وإزالة كافة القيود يمكن أن يكون. يمكنك تحويل ومزق دي في دي لافي، DivX، MP4، MPEG1-2، FLV، WMV، ASF بود فيديو تنسيقات الملفات، اي فون، 3GP النقالة، وشرطة الأمن العام، المساعد الشخصي الرقمي. دي في دي الممزق البلاتين الطبعة الشريط الملون - أداة للنسخ، دي في دي الاحتياطية، فضلا عن دفق الفيديو. البرنامج يتكون من اثنين من التطبيقات.

دي في دي الممزق البلاتين - وهو الطاعن دي في دي سوبر الذكية، ويدعم جميع دي في دي والتجارية يمكن أن إزالة كافة القيود المفروضة. يمكنك تحويل ومزق دي في دي لافي، DivX، MP4، MPEG1-2، FLV، WMV، ASF شكل ملف فيديو، بود، اي فون، موبايل 3GP، PSP، PDA، المشغل ملف الفيديو. تماما مثل المختطف. أن يكون محاولة. الممزق البلاتين وظائف دي في دي وميزات التمزق وتحويل 1. دعم جميع صيغ الفيديو الشعبي بما افي، MPEG، RM، DIVX، FLV، آي بود، iPhone، 3GP، PSP، PDA، المشغل 2 الخ. تحويل اسرع، بسرعة تصل إلى 300٪ في الوقت الحقيقي 3. استخراج دي في دي أغنية إلى صيغة MP3 قابل للتعديل 1. من السهل إضافة أو إزالة العنوان الفرعي دي في دي لملف الفيديو الناتج 2. التحكم في الصوت والفيديو وغيرها من كامل المعلمات ميزات أخرى: 1. ممتازة جودة الصورة وجودة صوت عالية مثل دي في دي الأصلي 2. دعم جميع دي في دي التجارية وإزالة كافة القيود المفروضة على دي في دي (المغلق، والمنطقة، RCE، سوني قوس جيب تمام الزاوية، الخ) 3. دعم AC-3 المسار الممزق البلاتين المراجع دي في دي دي في دي بدعم عادي دي في دي، دي في دي المغلق المحمية، منطقة 6/1، قوس جيب تمام الزاوية سوني، تجاري فيديو دي في دي الناتج افي الاشكال، محامون بلا حدود عفوا، FLV وسائل التحقق MP4، MPEG4، MPEG1 / 2، PDA، PSP، VOB، WMV، اكس بوكس، اكس بوكس ​​360، XviD، والمشغل، 3GP برنامج يتكون من اثنين من التطبيقات: دي في دي الممزق البلاتين اختيار قرص دي في دي، دي في دي مجلد وصورة ايزو كملف مصدر * التمزق دي في دي لأكثر من 20 صيغ الفيديو المختلفة، بما افي ، MP4، H.264، MPEG، WMV، FLV، MOV، 3GP، التمزق دي في دي الى اي فون، تطلب الشركة، الروبوت، اتش تي سي، سامسونج، XOOM، غالاكسي تبويب، وما إلى ذلك 3 طرق لتمزيق دي في دي - نسخة قرص دي في دي في ISO؛ نسخة دي في دي لملف MPEG2 مع مسارات متعددة، والإبقاء على جميع الفيديو / السمعية / ترجمات، النسخ الاحتياطي لمحتوى دي في دي مع إمكانية عرض المحتوى على جهاز كمبيوتر، وإزالة كافة أشكال الحماية نسخة من أقراص دي في دي. وسوف الهواء Playit الهواء Playit تسمح لك لدفق الفيديو على اي فون، تطلب الشركة، iTouch وهواتف Android. الهواء Playit قادرا على خلق تدفق من 320 صوت مختلف وأشرطة فيديو، ونقلها إلى جهازك أكثر من واي فاي وشبكات 3G/4G. انظر DVD في الوقت الحقيقي من دون تأخير وتوقف!



http://www.cloudcache.cc/tgk15fw6iqkj.html

http://bitshare.com/files/wrqr5hwj/WDRP.rar.html

الفئة: برامج الفـيديو والأفـلام | مشاهده: 856 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software