| التسجيل | دخول
الخميس, 2024-04-25, 7:40:20 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » سبتمبر » 14 » WinMend System Doctor 1.6.3.0
9:22:22 AM
WinMend System Doctor 1.6.3.0


WinMend System Doctor 1.6.3.0 | 8 MB
برنامج يحمي الوندوز من تسلل برامج التجسس، وأحصنة طروادة، ادواري، والفيروسات، ويزيل مخاطر أمن النظام

WinMend System Doctor is a Windows-based security improvement. With its innovative and intelligent detection engine, WinMend System Doctor can effectively detect and fix security vulnerabilities in the system, fix software vulnerabilities in third-party applications, and prevent the running of malicious startup programs, Trojans, BHOs, processes and system services to significantly improve system security. It also provides an Expert level system scan option to scan potential security threats in the system, protects the system from the intrusion of spyware, adware, Trojans and viruses, and eliminates system security risks.

1. Intelligent Scan Engine

WinMend System Doctor is integrated with a brand-new scan engine that can intelligently detect system vulnerabilities in Windows, software vulnerabilities in third-party applications and problems corresponding security settings, and it can help users fix problems found. It simplifies user operation, and helps you solve security risks more promptly and efficiently.

2. Unique System Security Rating System

WinMend System Doctor can rate the security of your operating system for you to see the security status of the system more visually.

3. Comprehensive and Detailed Security Report

WinMend System Doctor can generate comprehensive security reports that elaborate all details about each single security vulnerability and potential security threat in your system, so you can understand the security problems in the system and how to fix them with improved clarity.

4. Expert-Level System Scan

An "Expert"-level system scan is offered by WinMend System Doctor. It scans potential security threats in the system, such as in shared resources, user privilege management, remote control, etc., that could be easily used by malicious programs (or hackers), and can guide you through the steps to fix vulnerabilities and eliminate security risks in the system.

Home Page - http://winmend.com/


طبيب WinMend نظام هو تحسين الأمن يستند إلى Windows. مع الكشف عن المحرك مبتكرة وذكية، يمكن للطبيب WinMend نظام فعال كشف وتحديد نقاط الضعف الأمنية في النظام، تحديد نقاط الضعف في البرامج تطبيقات الطرف الثالث، ومنع تشغيل برامج بدء التشغيل خبيثة وأحصنة طروادة، BHOs وعمليات وخدمات النظام إلى حد كبير وتحسين نظام الامن. كما يوفر نظام مستوى الخبراء مسح الخيار لمسح التهديدات الأمنية المحتملة في النظام، يحمي النظام من تسلل برامج التجسس، وأحصنة طروادة، ادواري، والفيروسات، ويزيل مخاطر أمن النظام.

1. ذكي المسح الضوئي المحرك

تم دمج طبيب WinMend نظام مع العلامة التجارية الجديدة محرك المسح الضوئي التي يمكن الكشف عن نقاط الضعف في نظام بذكاء في ويندوز، نقاط الضعف في برامج تطبيقات الطرف الثالث والمشاكل إعدادات الأمان المناظرة، وأنها يمكن أن تساعد المستخدمين على تحديد المشاكل وجدت. فإنه يبسط عملية للمستخدم، ويساعدك على حل المخاطر الأمنية بمزيد من السرعة والكفاءة.

2. فريدة من نوعها تقييم نظام الأمن نظام

يمكن للطبيب WinMend نظام معدل لأمن نظام التشغيل الخاص بك عليك أن ترى الوضع الأمني ​​للنظام أكثر جمالا.

3. شاملة ومفصلة عن الأمن

يمكن للطبيب WinMend نظام توليد تقارير أمنية شاملة لوضع كل التفاصيل عن كل ثغرة أمنية واحدة وتهديد أمني محتمل في النظام الخاص بك، حتى تتمكن من فهم المشاكل الأمنية في النظام وكيفية اصلاحها مع وضوح محسنة.

4. على مستوى الخبراء نظام المسح الضوئي

وتقدم "الخبير" على مستوى نظام المسح الضوئي من طبيب النظام برنامج WinMend. وهو يقوم بمسح التهديدات الأمنية المحتملة في النظام، كما هو الحال في الموارد المشتركة، دليل إدارة الامتياز، التحكم عن بعد، وما إلى ذلك، التي يمكن استخدامها بسهولة من قبل برامج خبيثة (أو قراصنة)، ويمكن أن توجه لكم من خلال خطوات لتحديد نقاط الضعف والقضاء عليها المخاطر الأمنية في النظام.

الصفحة الرئيسية - http://winmend.com/




Letitbit


 TurboBit.net

http://rapidgator.net

http://extabit.com

http://uploaded.net

 Vip-File.com

الفئة: برامج الحماية والانتيفيروس | مشاهده: 698 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software