| التسجيل | دخول
الثلاثاء, 2020-11-24, 10:58:37 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » سبتمبر » 14 » WinMend Data Recovery 1.4.5.0
9:10:16 AM
WinMend Data Recovery 1.4.5.0



WinMend Data Recovery 1.4.5.0 | 3.1 Mb
برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الهارد والفلاشات وبطاقات الذاكرة


WinMend Data Recovery is a Windows-based data recovery application. It recovers data on FAT12/ FAT16/FAT32/NTFS/NTFS5 partitions in Windows operating systems. It can be used to scan partitions in various hard drives, removable drives and even in data cards, and to search and recover deleted or missing files, files lost during formatting or due to partition exceptions. With unique recovery algorithm, WinMend Data Recovery can significantly improve the accuracy and speed of scanning, and ensure everything done in an absolutely safe condition without any negative impact on the system.

Features
1. Quick Scan
With this safe and high-speed scan engine, you can quickly locate and recover most deleted files.
2. Full Scan
In case Quick Scan fails, you can go through Full Scan, which will never miss a single chance to find missing files. Full Scan may take longer. However, with our unique engine, its speed and reliability are still significantly higher than its peers. (Full Scan is strongly recommended for formatted partitions.)
3. Unformat a Drive
If you lost your files due to the formatting of a drive, you can recover them with our Unformat a Drive function. Unformat a Drive helps you easily look for the lost files on the formatted drives and get them back with a few simple clicks!
4. Safe File Recovery
WinMend Data Recovery always ensures safe operations while recovering files. It never overwrites any current files. For those files that are not deleted but inaccessible because they are locked by the operating system or other applications, WinMend Data Recovery recovers and saves them to other partitions. Keep in mind, all operations are safe, and your current files will not be damaged or overwritten.

Home Page - http://www.winmend.com


استعادة البيانات هو استعادة البيانات المستندة إلى Windows التطبيق. انه يتعافى بيانات عن FAT12 / FAT16/FAT32/NTFS/NTFS5 الأقسام في أنظمة التشغيل ويندوز. الملفات المفقودة يمكن استخدامه لمسح الأقسام في مختلف محركات الأقراص الصلبة، محركات الأقراص القابلة للإزالة، وحتى في بطاقات البيانات، والبحث واستعادة الملفات المفقودة أو حذف، خلال التنسيق أو بسبب الاستثناءات التقسيم. مع خوارزمية استرداد فريدة من نوعها، يمكن استعادة البيانات تحسن إلى حد كبير على دقة وسرعة المسح الضوئي، وضمان كل ما فعلت في حالة آمنة تماما دون أي تأثير سلبي على النظام.

ملامح
1. المسح الضوئي السريع
مع هذا المحرك فحص آمنة وعالية السرعة، يمكنك تحديد مكان بسرعة واستعادة الملفات المحذوفة أكثر.
2. المسح الضوئي الكامل
في حالة فشل المسح السريع، يمكنك الذهاب من خلال فحص كامل، والتي سوف تفوت أبدا فرصة واحدة للعثور على الملفات المفقودة. قد يستغرق وقتا أطول مسح كامل. ومع ذلك، مع محرك لدينا فريدة من نوعها، وسرعة وموثوقية لا تزال أعلى بكثير من نظيراتها. (ينصح بشدة فحص كامل للأقسام المنسقة.)
3. نفورمات محرك أقراص
إذا كنت قد فقدت ملفاتك بسبب تنسيق محرك أقراص، يمكنك استعادتها مع نفورمات لدينا وظيفة محرك. نفورمات محرك بحث يساعدك بسهولة لفقدان الملفات على محركات الأقراص مهيأ وتمكينهم من العودة مع بضع نقرات بسيطة!
4. ملف الاسترداد الآمن
استعادة البيانات يضمن سلامة العمليات دائما أثناء استرداد الملفات. أنه لم يكتب فوق أي ملفات الحالي. لتلك الملفات التي لا يتم حذف ولكن لا يمكن الوصول إليها لانهم محبوسون من قبل نظام التشغيل أو التطبيقات الأخرى، استعادة البيانات يسترد ويوفر لهم إلى أقسام أخرى. نضع في اعتبارنا، وجميع عمليات آمنة، والملفات الخاصة بك الحالية لن تكون تالفة أو الكتابة.

الصفحة الرئيسية - http://www.winmend.com





 LetitBit.net

 TurboBit.net

http://rapidgator.net

http://extabit.com

http://uploaded.net

 Vip-File.com
الفئة: برامج استعادة الملفات المحذوفة | مشاهده: 619 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software