| التسجيل | دخول
السبت, 2020-10-24, 7:48:55 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أوكتوبر » 9 » Win 7 USB DVD Download Tool v1.0.30 Portable
4:54:23 AM
Win 7 USB DVD Download Tool v1.0.30 Portable


Win 7 USB DVD Download Tool v1.0.30 Portable (Reuploaded) | 3.5 Mb
برنامج نسخ وحرق الوندوز 7 وملفات الايزو على الفلاشة او اسطوانة  DVD لتثبيته منها على الكمبيوتر من البوت | نسخة محمولة
 
When you purchase Windows 7 from Microsoft Store, you have the option to download an ISO file or compressed files. The Windows 7 USB/DVD Download Tool allows you to create a copy of your Windows 7 ISO file on a USB flash drive or a DVD. To create a bootable DVD or USB flash drive, download the ISO file and then run the Windows 7 USB/DVD Download tool. Once this is done, you can install Windows 7 directly from the USB flash drive or DVD.

The ISO file contains all the Windows 7 installation files combined into a single uncompressed file. When you download the ISO file, you need to copy it to some medium in order to install Windows 7. This tool allows you to create a copy of the ISO file to a USB flash drive or a DVD. To install Windows 7 from your USB flash drive or DVD, all you need to do is insert the USB flash drive into your USB port or insert your DVD into your DVD drive and run Setup.exe from the root folder on the drive.

Note: You cannot install Windows 7 from the ISO file until you copy it to a USB flash drive or DVD with the Windows 7 USB/DVD Download tool and install from there.

The copy of the ISO file that the Windows 7 USB/DVD Download tool creates is bootable. Bootable media allows you to install Windows 7 without having to first run an existing operating system on your machine. If you change the boot order of drives in your computer's BIOS, you can run the Windows 7 installation directly from your USB flash drive or DVD when you turn on your computer. Please see the documentation for your computer for information on how to change the BIOS boot order of drives.

You may make one copy of the ISO file on a disc, USB flash drive or other media in order to install the software on a computer. Once you have installed the software on a computer, the license terms that accompany the software apply to your use of the software and replace these terms. The license terms for Windows 7, once accepted, permit you to make one copy of the software as a back-up copy for reinstallation on the licensed computer. If you do not delete the copy of the ISO file you made to install the software on your computer, then the copy of the ISO file constitutes your back-up copy.


عند شراء ويندوز 7 من مخزن Microsoft، لديك الخيار لتنزيل ملف ISO أو الملفات المضغوطة. ويندوز 7 أداة تحميل USB / DVD يسمح لك بإنشاء نسخة من ويندوز الخاص بك ملف ISO 7 على محرك أقراص فلاش USB أو قرص DVD. لإنشاء قرص DVD قابل للتشغيل أو محرك أقراص فلاش USB، تحميل ملف ISO ثم قم بتشغيل أداة تحميل Windows 7 USB / DVD. حالما يتم ذلك، يمكن تثبيت ويندوز 7 مباشرة من محرك أقراص فلاش USB أو DVD.

ملف ISO على كافة ملفات تثبيت Windows 7 دمجها في ملف مضغوط واحد. عند تحميل ملف ISO، تحتاج إلى نسخ إلى بعض المتوسط ​​لتثبيت ويندوز 7. هذه الأداة تسمح لك لإنشاء نسخة من الملف ISO على محرك أقراص محمول USB أو قرص DVD. لتثبيت ويندوز 7 من محرك أقراص محمول USB أو DVD، كل ما عليك القيام به هو توصيل وحدة USB فلاش بمنفذ USB الخاص بك أو إدراج DVD في محرك الأقراص DVD وتشغيل Setup.exe من المجلد الجذر على محرك الأقراص.

ملاحظة: لا يمكنك تثبيت ويندوز 7 من ملف ISO حتى يمكنك نسخه إلى محرك أقراص محمول USB أو DVD مع أداة تحميل Windows 7 USB / DVD وتثبيته من هناك.

نسخة من ملف ISO أن أداة تحميل Windows 7 USB / DVD يخلق قابل للتمهيد. وسائل الإعلام للتمهيد يسمح لك لتثبيت ويندوز 7 دون الحاجة إلى تشغيل أول نظام التشغيل الموجود على جهازك. إذا قمت بتغيير ترتيب التمهيد محركات الأقراص في BIOS للكمبيوتر الخاص بك، يمكنك تشغيل تثبيت Windows 7 مباشرة من محرك أقراص محمول USB أو DVD عند تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الرجاء مراجعة وثائق جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على معلومات حول كيفية تغيير ترتيب التمهيد BIOS من محركات الأقراص.

قد جعل نسخة واحدة من الملف ISO على قرص، USB فلاش محرك الأقراص أو وسائل الإعلام الأخرى من أجل تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر. وبمجرد الانتهاء من تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر، وشروط الترخيص التي تصاحب البرنامج تنطبق على استخدامك لهذا البرنامج واستبدال هذه المصطلحات. شروط الترخيص ل Windows 7 مرة قبلت تسمح لك بإجراء نسخة واحدة من البرنامج كنسخة احتياطية لإعادة التثبيت على الكمبيوتر المرخصة. إذا لم تقم بحذف النسخة من الملف ISO قمت بإجرائها على تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم نسخة من ملف ISO يشكل الخاص نسخة احتياطية.






الفئة: وندوزات كمبيوتر وتفعيلها | مشاهده: 741 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software