| التسجيل | دخول
الثلاثاء, 2021-09-28, 10:28:19 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مارس » 16 » VideoRedo TVSuite H.264 4.20.7.635 Beta
2:10:14 AM
VideoRedo TVSuite H.264 4.20.7.635 Beta


VideoRedo TVSuite H.264 4.20.7.635 Beta | 25.0 MB
برنامج تحرير ومونتاج الفيديو والافلام وحرقها على اسطوانات DVD

VideoReDo TVSuite our newest product delivers a simple and fast way to create customized DVD's of your favorite TV shows, movies, and sports. Why should it be so complicated? Unlike home movie video editors, or those "all-in-one factory" DVD products designed for many purposes, VideoReDo TVSuite was designed to easily edit MPEG2 video, quickly author and burn a DVD. Simplify your editing, and quickly create DVD's of your TV shows... all within the same software, typically without the need of lengthily transcoding. This means you can remove offensive material (often commercials) by editing video, quickly author video, and burn DVD's easily and quickly!

There is no need to jump around to different applications, so when you want to create DVD's you just do it without frustration. VideoReDo TVSuite gives you an easy way of collecting DVD's of your favorite TV events... the way you want to see them!

TVSuite is built on the award winning functionality of our popular MPEG editing solution... so whether you are using a PVR, DVR, DVD or capture card to record TV, VideoReDo TVSuite will simplify your editing, and reliably create DVDs of your TV shows in minutes rather than hours.

Just cut to the good parts with these great NEW features!
* One button "Create DVD" workflow
With one button Create DVD workflow you get a process designed to quickly author and burn MPEG source video faster and easier than traditional video editing and authoring software.

* New more intuitive Graphical User Interface (GUI)
TVSuite allows a clean intuitive simplicity to user navigation while remaining highly functional and flexible. This new user interface delivers to the user the ultimate balance between an easy to use intuitive approach that supports its robust features and functionality.

* Simple preset or custom DVD menu generation
TVSuite comes with a rich set of pre-designed menu templates to create great looking DVDs. You can customize or create your own templates in seconds using the built-in template editor, to give your DVDs your own unique look and feel. Reuse templates or share them with others via the internet, so that when making the DVDs of a series of program they all have a consistent look.

* Even autocrops letterbox movies
Let TVSuite automatically convert letterboxed programs to anamorphic widescreen DVDs. You can even "tweak" the cropping parameters to remove additional unwanted materal and the edges of program such as station logos and Line 21 information.

* Automatic down conversion from HD to SD
While VideoReDo TVSuite does a great job of editing high definition (HD) material, DVDs can only play standard definition programs (SD). When you author an HD video, TVSuite will automatically downconvert it to SD.

* Opens .IFO files directly for reauthoring (unencrypted DVDs)
If you want to edit material that has been previously recorded on an unencrypted DVD, TVSuite can import the titles directly from the DVD or from a copy of the DVD on your hard drive. Original chapter settings are retained from the imported DVD and will be retained should you decide to author another DVD after editing.

OS : Win XP/2000/Vista/Win 7
Language : English

Home Page - http://www.videoredo.com/en/index.htm

فيديوريدو TVSuite المنتج بالعضو الجديد يوفر وسيلة بسيطة وسريعة لخلق تخصيص دي في دي من برامجك التلفزيونية المفضلة، والأفلام، والرياضة. لماذا ينبغي أن تكون معقدة إلى هذا الحد؟ وعلى عكس المحررين منزل فيلم فيديو، أو تلك "كل واحد في مصنع" دي في دي المنتجات المصممة لأغراض كثيرة، وقد تم تصميم برنامج VideoReDo TVSuite لتحرير الفيديو بسهولة MPEG2، بسرعة البلاغ وحرق دي في دي. تبسيط التحرير، وخلق دي في دي بسرعة من البرامج التلفزيونية الخاصة بك ... كل ذلك ضمن البرنامج نفسه، وعادة من دون الحاجة إلى تحويل الشفرة مطول. هذا يعني أنه يمكنك إزالة المواد المسيئة (الإعلانات التجارية في أغلب الأحيان) عن طريق تحرير الفيديو، والفيديو بسرعة المؤلف، وحرق دي في دي بسهولة وبسرعة!

ليست هناك حاجة للقفز في جميع أنحاء لتطبيقات مختلفة، لذلك عندما تريد إنشاء دي في دي لك مجرد القيام بذلك من دون الإحباط. فيديوريدو TVSuite يمنحك وسيلة سهلة لجمع دي في دي من الأحداث التلفزيونية المفضلة لديك ... بالطريقة التي تريدها أن نراهم!

بنيت TVSuite على جائزة الفوز وظائف لدينا شعبية MPEG حل التحرير ... حتى ما إذا كنت تستخدم جهاز PVR، DVR، دي في دي أو التقاط بطاقة لتسجيل التلفزيون، وسوف فيديوريدو TVSuite تبسيط التحرير، وخلق موثوق بها أقراص الفيديو الرقمية من البرامج التلفزيونية الخاصة بك في غضون دقائق بدلا من ساعات.

مجرد قطع لأجزاء جيدة مع هذه الميزات الجديدة العظيمة!
* واحد زر "إنشاء دي في دي" سير العمل
مع زر واحد إنشاء سير العمل دي في دي تحصل على عملية تهدف إلى مؤلف بسرعة وحرق MPEG الفيديو مصدر أسرع وأسهل من تحرير الفيديو التقليدية والتأليف البرمجيات.

* جديد أكثر سهولة واجهة المستخدم الرسومية (GUI)
TVSuite يسمح بساطة نظيفة بديهية الى الملاحة المستخدم في حين تبقى وظيفية للغاية ومرنة. هذا واجهة المستخدم الجديدة توفر للمستخدم النهائي على التوازن بين وسيلة سهلة لاستخدام نهج بديهية أن يدعم معالمه قوية وظيفة.

* بسيطة دي في دي القائمة مسبقا أو العرف جيل
TVSuite يأتي مع مجموعة غنية من النماذج القائمة مسبقا، تهدف إلى خلق عظيم تبحث أقراص الفيديو الرقمية. يمكنك تخصيص أو إنشاء القوالب الخاصة بك في ثوان باستخدام محرر قالب مدمج، لإعطاء أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك لديك نظرة فريدة من نوعها والمظهر. إعادة استخدام القوالب أو مشاركتها مع الآخرين عبر الإنترنت، حتى عندما جعل أقراص الفيديو الرقمية من سلسلة من البرامج لديهم جميع مظهرا متناسقا.

* حتى autocrops الأفلام الرسائل
اسمحوا TVSuite تلقائيا تحويل برامج letterboxed لأقراص الفيديو الرقمية عريضة صورة بصرية مشوهة. يمكنك حتى "قرص" المعلمات الاقتصاص لإزالة غير المرغوب فيها إضافية materal وحواف برنامج مثل الشعارات المحطة والخط المعلومات 21.

* تحويل تلقائي من أسفل HD إلى SD
في حين فيديوريدو TVSuite يقوم بعمل كبير من تحرير عالية الوضوح (HD) مادة، يمكن أن يلعب دي في دي فقط برامج تعريف موحد (SD). عند مؤلف الفيديو عالية الدقة، وسوف TVSuite تخفيض تحويل تلقائيا إلى التنمية المستدامة.

* يفتح ملفات IFO مباشرة لreauthoring (غير مشفرة دي في دي)
إذا كنت ترغب في تعديل المواد التي تم تسجيلها من قبل على. غير مشفر دي في دي، TVSuite يمكن استيراد عناوين مباشرة من قرص DVD أو من نسخة من قرص الفيديو الرقمي على القرص الثابت يتم الاحتفاظ إعدادات الفصل الأصلي من DVD المستوردة وسيتم الاحتفاظ يجب أن تقرر لمؤلف آخر دي في دي بعد التحرير.

نظام التشغيل: وين XP/2000/Vista/Win 7
اللغة: الانكليزية





http://www.filesin.com/90C98176758/download.html

http://www.eyesfile.com/wege8h1a5ss3/VideoRedo.TVSuite.H.264.4-20-7-635e.rar.html



الفئة: برامج الفـيديو والأفـلام | مشاهده: 960 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software