| التسجيل | دخول
الخميس, 2024-03-28, 11:42:11 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » يوليو » 23 » uTorrent SpeedUp PRO 2.7.0.0
1:00:58 PM
uTorrent SpeedUp PRO 2.7.0.0


uTorrent SpeedUp PRO 2.7.0.0 DC 22.07.2012 | 1.66 Mb
برنامج تحميل ملفات التورينت بسرعة النسخة الاحترافية


uTorrent SpeedUp PRO is a download-accelerator add-on application for uTorrent. It acts as an optimizer for your uTorrent client's settings in general and for its download speed in particular. Making use of the internal calculators in uTorrent it provides the most favorable settings. This little add-on aims at solving one of the most critical problems in file sharing - slow file searches over the P2P network by performing accurate searches for additional download sources and optimizing internet bandwidth usage. It easily integrates to uTorrent core platform.

Through the optimization of bandwidth utilization the program delivers a better download experience. The range of this uTorrent accelerator's functionality includes resuming interrupted downloads, clearing downloaded and incomplete files, prioritizing Internet connection, saving configurations from last run, auto loading on startup, minimizing into the system tray.

Additionally, the app puts out a both practical and nice-looking interface. You'll be able to view in the main window the actual status of your downloads with plenty of useful information.

boostyourdownload.com


أوتورنت محترفين تسريع هو تنزيل مسرع، إضافة على تطبيق لأوتورنت. أنه بمثابة محسن لإعدادات العميل الخاص بك أوتورنت بشكل عام وعلى سرعته التحميل على وجه الخصوص. الاستفادة من الآلات الحاسبة الداخلية في أوتورنت يوفر الإعدادات الأكثر ملاءمة. هذا القليل إضافة على أهداف في حل واحدة من المشاكل الأكثر أهمية في تبادل الملفات - البحث عن الملفات عبر الشبكة بطيئا P2P عن طريق إجراء عمليات تفتيش دقيقة لمصادر إضافية للبرنامج والاستفادة المثلى من الإنترنت استخدام عرض النطاق الترددي. أنه يدمج بسهولة إلى أوتورنت المنصة الأساسية.

من خلال الاستفادة المثلى من استخدام عرض النطاق الترددي البرنامج يوفر أفضل تجربة التحميل. مجموعة من وظائف هذا مسرع أوتورنت يتضمن استئناف انقطاع التحميل، وتطهير الملفات التي تم تحميلها وغير مكتملة، وإعطاء الأولوية الاتصال بالإنترنت، وتوفير تكوينات من الماضي البعيد، وتحميل السيارات على بدء التشغيل، والتقليل إلى علبة النظام.

بالإضافة إلى ذلك، يضع بها التطبيق على واجهة من الناحيتين العملية وجميلة المظهر. عليك أن تكون قادرا على عرض في الإطار الرئيسي الوضع الفعلي للبرامجك مع الكثير من المعلومات المفيدة.

boostyourdownload.com







http://letitbit.net


http://turbobit.net


http://filemac.com/pss1rfk2wydl.html



الفئة: برامج الإنترنت والشبكات | مشاهده: 826 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software