| التسجيل | دخول
السبت, 2020-10-24, 12:06:18 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أبريل » 12 » USB Port Locked 4.0
3:09:52 PM
USB Port Locked 4.0


USB Port Locked 4.0 | 1.7 MB
برنامج مجاني رائع لقفل و فتح مداخل usb في كمبيوترك بضغطة زر

USB Port Locked is a simple Windows software solution designed to lock USB ports and thus block other users from plugging in their removable storage devices.The application comes with two different builds, one that can be protected with a password and the other one that can be freely accessed by any user.

The interface makes the whole thing pretty easy to use because it all comes down to a couple of buttons that allow users to lock or unlock USB ports.

Keep in mind that USB Port Locked is effective only with newly plugged-in USB devices, so in case your flash drive is already connected to the computer, it's impossible to lock it. In addition, the application supports USB removable disks exclusively, which means it has no result when used for USB peripherals, such as mice, keyboards or webcams.

Besides the lock feature, USB Port Locked has two more utilities, one to delete the Autorun.inf file and the other one to explore the files stored on your local disks.

While the latter is more or less useless since Windows has its very own file manager, the Autorun.inf deleter blocks viruses spreading through USB devices from reaching your computer.

USB Port Locked works flawlessly on every Windows iteration, on both 32- and 64-bit versions, and the footprint on computer resources is absolutely minimal.

Overall, this is one great tool that can be safely used on public computers to restrict the use of USB ports, and thanks to its password protection feature it always comes in handy to system administrators too.


What's New in This Release:


· Interface improvements
· Bug fixes to the additional tools
· Compatibility improvement, because it requires a USB Port Locked msvbvm60.dll: file, so we put a file into the folder msvbvm60.dll USB Port Locked
· Lighter than previous versions


منفذ مغلق هو برنامج ويندوز بسيط حل مصممة لتأمين منافذ USB، وبالتالي منع المستخدمين الآخرين من سد في تطبيقها للنقل والتخزين devices.The يأتي مع اثنين من البنيات المختلفة، واحدة يمكن أن تكون محمية بكلمة مرور، والآخر الذي يمكن أن يكون الوصول إليها بحرية من قبل أي مستخدم.


واجهة يجعل من كل شيء جميلة وسهلة الاستعمال لأنه يأتي كل ذلك لزوجين من الأزرار التي تسمح للمستخدمين قفل أو فتح منافذ USB.

نضع في اعتبارنا أن منفذ مغلق لا تكون فعالة إلا حديثا مع توصيله في أجهزة USB، وذلك في حالة متصلا بالفعل لديك محرك أقراص فلاش إلى جهاز الكمبيوتر، فإنه من المستحيل لقفله. بالإضافة إلى ذلك، يدعم التطبيق أقراص USB قابل للنقل على وجه الحصر، مما يعني أنه لا يوجد لديه النتيجة عندما تستخدم في الأجهزة الطرفية USB، مثل لوحات المفاتيح والفئران أو كاميرات.

بالإضافة إلى ميزة قفل، ومغلق USB ميناء لديه اثنين من أكثر المرافق العامة، واحد لحذف ملف Autorun.inf والآخر لاستكشاف الملفات المخزنة على الأقراص المحلية.

في حين أن هذا الأخير هو أكثر أو أقل فائدة منذ ويندوز لديه مديرها ملف الخاصة جدا، وdeleter AUTORUN.INF كتل نشر الفيروسات من خلال أجهزة USB من الوصول الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مغلق USB ميناء يعمل لا تشوبه شائبة على كل التكرار ويندوز، وعلى كل من 32 - والإصدارات 64 بت، والبصمة على موارد الكمبيوتر هو الحد الأدنى على الإطلاق.

عموما، هذا هو أداة واحدة كبيرة والتي يمكن استخدامها بأمان على أجهزة الكمبيوتر العامة لتقييد استخدام منافذ USB، وذلك بفضل ميزة الحماية بكلمة مرور أنه يأتي دائما في متناول اليد لمسؤولي النظام أيضا.


ما هو الجديد في هذا الإصدار:

تحسينات واجهة
علة الحلول لأدوات إضافية
ملف مغلق، لذلك وضعنا ملف بمنفذ USB مجلد msvbvm60.dll: * تحسين التوافق، لأنه يحتاج إلى ميناء USB مغلق msvbvm60.dll
· ولاعة من الإصدارات السابقة


الصفحة الرئيسية للبرنامج   Home page

http://developer.flazznetworks.com/?usb-port-locked,6




http://www.mediafire.com/?uaw16z35qtxtkgd



http://www.softpedia.com/progDownload/USB-Port-Locked-Download-166322.html



http://rapidgator.net/file/3441185/USB Port Locked 4.0.zip.html
الفئة: برامج الفلاشات ميموري | مشاهده: 1109 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software