| التسجيل | دخول
الثلاثاء, 2024-04-23, 9:18:55 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أبريل » 4 » Uniblue DriverScanner 2012 4.0.4.1 Multilanguage
0:05:46 AM
Uniblue DriverScanner 2012 4.0.4.1 Multilanguage


Uniblue DriverScanner 2012 4.0.4.1 Multilanguage | 5.6 MB
برنامج تحديث تعريفات الكمبيوتر تلقائياً وعمل نسخة احتياطية لها


Computers run hardware devices, such as printers or graphics cards, using software called drivers. Without drivers you wouldn’t be able to print a document, read this webpage or connect to the Internet. All hardware elements in your PC, including your graphics and sound card, your motherboard, your hard disk, your modem or even your keyboard, come with drivers. Initially these may have come preinstalled with the operating system, or you may have installed them from the manufacturer’s CD. However the manufacturers will since have improved these drivers by removing bugs and adding extra features or functionality. This means that unless you update your drivers regularly you may face any of a range of problems, from the relatively minor, such as hardware that seems buggy and poorly performing, to the more major such as hardware failures, conflicts and complete system crashes.

The Solution

With so many drivers installed on your system you cannot reasonably keep track of which drivers have been updated, which is why you need driver update management software to help out. Driver Scanner is the perfect solution for automatically updating drivers, saving you the hassle of having to identifying all your system’s drivers, then find updates for them using, before then downloading them from the manufacturer’s website. Driver Scanner scans your PC’s drivers and checks them against our comprehensive library of the latest drivers, to give you a full list of all those that need to be updated. With single click simplicity Driver Scanner will then install each update on your PC. But what’s more, Driver Scanner will also backup all your drivers to an external device, meaning that the next time you reinstall your system you can load up all your latest drivers, from one place.

Home Page - http://www1.uniblue.com/pc/ub/google/uniblue-offers/



أجهزة الكمبيوتر تشغيل الأجهزة، مثل الطابعات أو بطاقات الرسومات، وذلك باستخدام البرمجيات دعا السائقين. بدون سائق أنت لن تكون قادرة على طباعة وثيقة، وقراءة صفحة ويب هذه أو الاتصال بالإنترنت. جميع عناصر الأجهزة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بما في ذلك الرسومات الخاصة بك وبطاقة الصوت، اللوحة الأم، القرص الثابت، المودم أو حتى لوحة المفاتيح الخاصة بك، وتأتي مع السائقين. في البداية قد تكون هذه قد تأتي مسبقا مع نظام التشغيل، أو قد تكون قمت بتثبيت لهم من القرص المضغوط الشركة المصنعة. ولكن منذ أن المصنعين قد تحسنت هؤلاء السائقين عن طريق إزالة الخلل وإضافة ميزات اضافية أو وظيفة. هذا يعني أنه ما لم يتم تحديث برامج تشغيل بانتظام كنت قد تواجه أي من طائفة من المشاكل، من ثانوية نسبيا، ومثل الأجهزة التي يبدو عربات التي تجرها الدواب، والأداء الضعيف، إلى أكثر من كبرى مثل فشل الأجهزة، والصراعات وتعطل نظام كامل.

الحل

مع هذا العدد الكبير من السائقين المثبتة على نظامك لا يمكنك الاحتفاظ بدرجة معقولة من المسار الذي تم تحديث برامج التشغيل، وهذا هو السبب تحتاج برنامج تشغيل إدارة التحديث للمساعدة. ماسحة سائق هو الحل الأمثل لتحديث برامج التشغيل تلقائيا، مما يوفر لك الازعاج من الاضطرار إلى تحديد كل النظام الخاص بك السائقين، ثم العثور على التحديثات لهم باستخدام، ثم قبل تنزيل لهم من موقع الشركة المصنعة. ماسحة بمسح السائقين سائق الكمبيوتر ويتحقق لهم ضد مكتبتنا شاملة من أحدث برامج التشغيل، لأعطيك قائمة كاملة من جميع الدول التي تحتاج الى تحديث. وسوف مع واحد فوق بساطة سكانر ثم تثبيت كل تحديث على جهاز الكمبيوتر. ولكن ما هو أكثر من ذلك، فإن سائق ماسحة أيضا احتياطية كل ما تبذلونه من السائقين إلى جهاز خارجي، بمعنى أنه في المرة التالية التي إعادة تثبيت نظام يمكنك تحميل ما يصل كل أحدث برامج التشغيل الخاص بك، من مكان واحد.

الصفحة الرئيسية - http://www1.uniblue.com/pc/ub/google/uniblue-offers/






Download from FilePost

http://depositfiles.com/files/5qgec14l0

http://netload.in/dateiGzusyolsB2/driverscanner.rar.htm

http://oron.com/h1bwl5wtf5rj

http://extabit.com/file/28e76509ovuqc
الفئة: برامج تعريفات الكمبيوتر | مشاهده: 930 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software