| التسجيل | دخول
الجمعة, 2020-10-30, 10:24:37 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أغسطس » 29 » Trojan Remover v6.8.4.2609
7:33:17 PM
Trojan Remover v6.8.4.2609



Trojan Remover v6.8.4.2609 | 13.3 MB
برنامج مكافحة وازالة البرامج الخبيثة والتجسس و أحصنة طروادة والديدان تستخدمه اضافي لبرنامج مكافحة الانتيفيروس الذي تستخدمه

Trojan Remover aids in the removal of Malware - Trojan Horses, Worms, Adware, Spyware - when standard anti-virus software either fails to detect them or fails to effectively eliminate them. Standard antivirus programs are good at detecting this Malware, but not always so good at effectively removing it. Trojan Remover is designed specifically to disable/remove Malware without the user having to manually edit system files or the Registry. The program also removes the additional system modifications some Malware carries out which are ignored by standard antivirus and trojan scanners.

Trojan Remover scans ALL the files loaded at boot time for Adware, Spyware, Remote Access Trojans, Internet Worms and other malware. Trojan Remover also checks to see if Windows loads Services which are hidden by Rootkit techniques and warns you if it finds any. For each identified Trojan Horse, Worm, or other malware, Trojan Remover pops up an alert screen which shows the file location and name; it offers to remove the program's reference from the system files and allows you to rename the file to stop its activation.

Most modern Malware programs are memory-resident, which makes their de-activation more difficult. How many times have you been told to start your computer in 'Safe' mode, or even worse, in DOS? Trojan Remover does all this for you. When it finds Malware that is memory-resident, Trojan Remover automatically re-starts (on request) your system and completely DISABLES the Malware before Windows restarts.
Trojan Remover writes a detailed logfile every time it performs a scan. This logfile contains information on which programs load at boot-time, and what (if any) actions Trojan Remover carried out. The logfile can be viewed and printed using Notepad.
Trojan Remover is set to automatically scan for Malware every time you start your PC (you can disable this automatic scan if you wish).

Home page - http://www.simplysup.com/


طروادة المزيل يساعد على التخلص من البرمجيات الخبيثة - أحصنة طروادة، والديدان، ادواري، سبيواري - عندما القياسى المضاد للفيروسات إما فشل الكشف عليهم أو فشل في القضاء عليها بشكل فعال. مستوى برامج مكافحة الفيروسات جيدة في الكشف عن هذه البرامج الضارة، ولكن ليس دائما على ما يرام في بفعالية إزالته. طروادة المزيل مصمم خصيصا لتعطيل / إزالة البرامج الضارة دون أن يضطر المستخدم إلى يدويا تحرير ملفات النظام أو قلم المحكمة. البرنامج أيضا إلى إزالة بعض التعديلات الإضافية نظام الضارة التي تنفذ يتم تجاهلها من قبل مكافحة الفيروسات الماسحات الضوئية القياسية وطروادة.

طروادة المزيل بمسح كافة الملفات المحملة في وقت التمهيد لادواري، برامج التجسس، وأحصنة طروادة الوصول البعيد، والإنترنت الديدان وغيرها من البرامج الضارة. طروادة المزيل يتحقق أيضا لمعرفة ما اذا كان ويندوز الأحمال الخدمات التي خبأتها رووتكيت التقنيات ويحذرك إذا وجد أي. لكل حصان طروادة التي تم تحديدها، ودودة، أو غيرها من البرامج الضارة، طروادة المزيل للملوثات العضوية الثابتة على الشاشة تنبيه مما يدل على موقع الملف واسم، وإنما يقدم لإزالة إشارة للبرنامج من ملفات النظام ويسمح لك لإعادة تسمية الملف لوقف تفعيله.

البرامج الضارة الأكثر حداثة هي مقيمة في الذاكرة، الأمر الذي يجعل رفع أسمائهم من تفعيل أكثر صعوبة. كم مرة قيل لك أن تبدأ تشغيل الكمبيوتر في الوضع "الآمن"، أو أسوأ من ذلك، في DOS؟ طروادة المزيل يعني كل هذا بالنسبة لك. عندما يجد البرمجيات الخبيثة التي يتم مقيمة في الذاكرة، مزيل طروادة تلقائيا إعادة تشغيل (حسب الطلب) النظام وتعطيل البرامج الضارة تماما قبل إعادة تشغيل Windows.
طروادة المزيل يكتب مفصل ملف السجل في كل مرة ينفذ المسح الضوئي. هذا ملف التسجيل يحتوي على معلومات حول البرامج التي يتم تحميلها في وقت التمهيد، وما (إن وجدت) طروادة المزيل إجراءات تنفيذها. ويمكن الاطلاع على ملف التسجيل وطباعتها باستخدام المفكرة.
تم تعيين طروادة المزيل لمسح البرامج الضارة تلقائيا في كل مرة تقوم فيها بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك (يمكنك تعطيل هذا المسح التلقائي إذا كنت ترغب).

الصفحة الرئيسية - http://www.simplysup.com/


Download links


Download from Rapidgator.net


Download from Uploaded.net


Download from Extabit.com


 Turbobit.net


  unibytes.com



Vipfile.com


Download from Uploaded


Download from LetitBit

الفئة: برامج الحماية والانتيفيروس | مشاهده: 640 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software