| التسجيل | دخول
الإثنين, 2020-10-26, 0:28:14 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أغسطس » 17 » Tor Browser Bundle 2.2.38-1 + Portable
0:45:16 AM
Tor Browser Bundle 2.2.38-1 + Portable

Tor Browser Bundle 2.2.38-1 + Portable | 25.47/22.97 Mb
برنامج للتصفح الامن على الانترنت واخفاء معلوماتك الشخصية والحماية من الهكرز

Surfing anonymously provides a powerful shield against network surveillance and traffic analysis. Protecting your online privacy can only be achieved by additional software tools that can hide your location and can prevent your online information and browsing habits from being revealed to anyone.

If you’re ever in need of such a tool, Tor Browser Bundle is one suggestion you can add to the list. The application relies on a network of virtual servers in order to make your browsing sessions anonymous. Tor makes available a set of rules and algorithms that routes the communications through various servers all over the world. Thus, all the traffic is randomized so tracking the source becomes an almost impossible task.

The download package is a self-extracting archive that includes the Tor application itself, which can be run from command line, a cross platform controller GUI named Vidalia and a custom-made version of Firefox equipped with a set of addons that ensure online anonymity.

We advise the average user to consider using the Vidalia application, because the graphical interface puts you through a lesser ordeal than the command prompt version of Tor. When you first run Vidalia, it automatically connects to the Tor network and if the process is successful, a status will be displayed in the main window.

Vidalia’s interface encases a collection of shortcuts that allow you to stop the service, to start setting up the relays, to trigger a global view of the network and most important of all, it sports a button for using a new identity any time you wish. If you’re interested in bandwidth usage, Vidalia features a separate utility just for showing a bandwidth graph that measures the receive/send rate of the packets.

The portable Firefox version included in the download package is customized with a few extensions that make the anonymous surfing experience easier. These include: Torbutton - allows you to create a new identity each time you start a browsing session, NoScript – blocks scripts from untrusted domains and HTTPS Everywhere - enables you to encrypt the communication with a lot of popular sites.

With all the components it encases, Tor Browser Bundle is one of the most trustworthy anonymous surfing tools out there. It can be configured from command prompt, run from its dedicated GUI controller – Vidalia and comes with a pre-configured web browser. Whichever of these methods you choose the result is a safe and controlled Internet browsing experience.

www.torproject.org

تصفح مجهول يوفر درع قوي ضد شبكة مراقبة وتحليل حركة المرور. ويمكن حماية الخصوصية على الانترنت الخاص بك لا يمكن تحقيقه إلا بواسطة أدوات البرمجيات الإضافية التي يمكن إخفاء موقعك، ويمكن منع المعلومات الخاصة بك على الانترنت وعادات التصفح من يتم كشف إلى أي شخص.

إذا كنت من أي وقت مضى في حاجة إلى مثل هذه الأداة، حزمة متصفح Tor هو اقتراح واحد يمكنك ان تضيف الى هذه القائمة. تطبيق يعتمد على شبكة من الملقمات الظاهرية من أجل جعل جلسات التصفح مجهول. تور تتيح مجموعة من القواعد والخوارزميات التي مسارات الاتصالات من خلال خوادم مختلفة في جميع أنحاء العالم. وبالتالي، فإن كل حركة المرور العشوائية حتى تتبع مصدر يصبح مهمة مستحيلة تقريبا.

حزمة التنزيل هو أرشيف استخراج ذاتي يتضمن تطبيق تور نفسها، والتي يمكن تشغيلها من سطر الأوامر، عبر منصة تحكم واجهة المستخدم الرسومية فيداليا اسمه ونسخة مصنوعة خصيصا من فايرفوكس مجهزة مجموعة من أدونس التي تضمن عدم الكشف عن اسمه على الانترنت.

ونحن ننصح للمستخدم العادي للنظر في استخدام التطبيق فيداليا، لأن واجهة رسومية يضعك خلال أقل محنة من إصدار الأوامر من تور. عند أول تشغيل فيداليا، لأنه يربط تلقائيا إلى شبكة تور وإذا كانت العملية ناجحة، وسيتم عرض حالة في النافذة الرئيسية.

واجهة تور يغلف مجموعة من الاختصارات التي تسمح لك لإيقاف الخدمة، للبدء في إقامة التبديلات، لتحريك وجهة النظر العالمية للشبكة، والأهم من ذلك كله، انها الرياضة زر لاستخدام هوية جديدة في أي وقت تشاء. إذا كنت ترغب في استخدام عرض النطاق الترددي، فيداليا يتميز فائدة منفصل فقط لعرض رسم بياني عرض النطاق الترددي الذي يقيس استقبال / إرسال معدل من الحزم.

يتم تخصيص إصدار فايرفوكس المحمول تضمينها في الحزمة التحميل مع ملحقات القليلة التي تجعل من تجربة مجهول تصفح أسهل. وهذه تشمل: توربتن - يسمح لك لخلق هوية جديدة كل مرة تقوم فيها بدء جلسة التصفح، نوسكريبت - كتل النصوص من مجالات غير موثوق بها و HTTPS في كل مكان - تمكنك لتشفير الاتصالات مع الكثير من المواقع الشعبية.

مع كل مكونات هذا يغلف، حزمة متصفح Tor هي واحدة من أدوات مجهول الوثقى التجوال هناك. يمكن تكوينه من موجه الأوامر، يتم تشغيلها من جهاز تحكم في واجهة المستخدم الرسومية المخصصة - فيداليا، وتأتي مع متصفح ويب التي تم تكوينها مسبقا. أيهما من هذه الأساليب التي تختارها والنتيجة هي تصفح الإنترنت تجربة آمنة وتحت السيطرة.

www.torproject.org


DownLoad


Tor Browser Bundle 2.2.38-1


http://letitbit.net


http://turbobit.net


Tor Browser Bundle 2.2.38-1 Portable


http://letitbit.net


http://turbobit.net

الفئة: برامج الإنترنت والشبكات | مشاهده: 821 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software