| التسجيل | دخول
الأحد, 2021-09-19, 6:40:04 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » سبتمبر » 2 » Sumatra PDF 2.2.6605 + Portable
10:39:36 AM
Sumatra PDF 2.2.6605 + Portable


Sumatra PDF 2.2.6605 + Portable | 10.41/11.07 Mb
برنامج سومطرة لفتح وقراءة ملفات PDFبسرعة وسهولة ويدعم كل اللغات ومنها العربية

Sumatra PDF is a slim, free, open-source PDF, DjVu, XPS, CBR, CBZ viewer for Windows. Sumatra has a minimalistic design. Simplicity has a higher priority than a lot of features. It's small and starts up very fast. Options are a little thin on the ground but SumatraPDF provides a very comfortable environment for reading PDFs and you can print documents without much hassle. You can take this over Acrobat any day for looking at eBooks.

It's designed for portable use: it's just one file with no external dependencies so you can easily run it from external USB drive. This classifies it as a portable application. As is characteristic of many portable applications, Sumatra takes up little disk space. It has a 5 MB setup file, compared to Adobe Reader's 50 MB, for Windows XP, Vista and 7.

Sumatra does not lock the PDF file. Without closing the PDF file a user can recompile the text document and generate a new PDF file and then press the R key to refresh the PDF document. Printing is achieved in Sumatra by transforming each pdf page into a bitmap image. This results in very large spool files and potentially slow printing on printers with little memory. Hyperlinks that are embedded in PDF documents are not active in Sumatra.

Sumatra is multilingual, with 20 community-contributed translations. Sumatra supports SyncTeX, a bidirectional method for synchronizing TeX source and PDF output produced by pdfTeX or XeTeX.

Sumatra PDF is distributed under GPLv2 license.

Sumatra PDF Portable is the lightweight Sumatra PDF packaged as a portable app, so you can view PDF files on the go. You can place it on your USB flash drive, iPod, portable hard drive or a CD and use it on any computer, without leaving any personal information behind.

Sumatra can do for you:
* open PDF, DjVu, XPS, CBR, CBZ files via menu
* open PDF, DjVu, XPS, CBR, CBZ files via drag & drop
* set different zoom levels via menu

blog.kowalczyk.info


PDF سومطرة هو، مجانا ضئيلة، مفتوح المصدر PDF، ديجيفو، XPS، CBR، CBZ المشاهد لنظام التشغيل Windows. سومطرة لديها تصميم أضيق الحدود. بساطة لديه أولوية أعلى من الكثير من الميزات. انها صغيرة وسريعة جدا حتى تبدأ. خيارات قليلا رقيقة على أرض الواقع ولكن SumatraPDF يوفر بيئة مريحة جدا لقراءة ملفات PDF ويمكنك طباعة المستندات دون الكثير من المتاعب. يمكنك أن تأخذ أكثر من هذا البهلوان أي يوم للنظر في الكتب.

انها مصممة للاستخدام المحمول: انها مجرد ملف واحد مع عدم وجود الاعتماد على الخارج حتى تتمكن من تشغيل بسهولة من محرك USB الخارجية. هذا يصنف على أنه تطبيق المحمولة. كما هو من سمات العديد من التطبيقات المحمولة وسومطرة يستغرق قليلا من مساحة القرص. أنه يحتوي على الإعداد MB 5 ملف، مقارنة مع 50 ميغابايت برنامج أدوبي ريدر، ويندوز إكس بي، فيستا و 7.

سومطرة لا قفل ملف PDF. دون إغلاق ملف PDF يمكن للمستخدم إعادة ترجمة نص الوثيقة وإنشاء ملف PDF جديد ثم اضغط على مفتاح R لتحديث وثيقة PDF. ويتحقق الطباعة في سومطرة من خلال تحويل كل صفحة PDF إلى صورة نقطية. هذه النتائج في ملفات التخزين المؤقت كبير جدا ويحتمل أن تكون بطيئة الطباعة على طابعات مع الذاكرة قليلا. الارتباطات التشعبية التي هي جزء لا يتجزأ في وثائق PDF ليست نشطة في سومطرة.

سومطرة متعدد اللغات، مع 20 الترجمات المجتمع المحلي ساهم. سومطرة الدعم SyncTeX، وهي طريقة ثنائية الاتجاه لمصدر تكس مزامنة والمخرجات التي تنتجها PDF أو pdfTeX XeTeX.

يتم توزيع سومطرة PDF تحت GLPv2 بشكل الترخيص.

PDF سومطرة المحمولة خفيفة الوزن هي سومطرة PDF المعبأة باعتبارها الوكالة المحمولة، بحيث يمكنك عرض ملفات PDF على الذهاب. يمكنك وضعه على القرص فلاش USB، آي بود، القرص الصلب المحمول أو قرص مضغوط واستخدامها على أي جهاز كمبيوتر، دون أن تترك أي معلومات شخصية وراء.

يمكن سومطرة نفعل لك:
* فتح PDF، ديجيفو، XPS، CBR، ملفات CBZ عبر القائمة
* فتح PDF، ديجيفو، XPS، CBR، ملفات CBZ عن طريق السحب والإسقاط
* مستويات مختلفة عبر مجموعة التكبير القائمة

blog.kowalczyk.info





Sumatra PDF 2.2.6605


http://letitbit.net


http://turbobit.net


Sumatra PDF 2.2.6605 Portable


http://letitbit.net


http://turbobit.ne
الفئة: برامج الأوفيس و المستندات | مشاهده: 644 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software