| التسجيل | دخول
السبت, 2020-10-24, 9:10:22 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أغسطس » 16 » StudioLine Photo Classic Plus v3.70.48.0
1:29:10 AM
StudioLine Photo Classic Plus v3.70.48.0

StudioLine Photo Classic Plus v3.70.48.0 | 75 MB
برنامج استوديو لتحرير ومونتاج وتعديل الصور الرقمية .... وحرقها على اسطوانات


Powerful and easy to use software for the convenient management and editing of extensive image collections for any digital photography user. StudioLine Photo Classic 3 Plus manages images of all common graphics formats in a secure "Image Archive" database. Categorize your images with textual descriptions of any length in system descriptors or your own user descriptors, or assign keywords and ratings. After that, locating individual images or finding images to match a certain theme will be a trivial task.

Convenient Geotagging
With the help of location data supplied by GPS data loggers or digital cameras, photos can be displayed on digital maps or satellite images. Manual geotagging is as easy as dragging each photo to its intended location on a digital map. StudioLine automatically queries the GeoNames web service for location details such as country, city, and possibly even street names. This allows photo collections to be quickly searched, filtered and sorted by cities, sights or other place names.

Image Editing and Archiving
StudioLine Photo Classic 3 Plus comes with an impressive array of professional editing tools. With a few simple steps you can turn a set of images into a slide show, publish them as a web gallery, burn a CD/DVD or send them to friends and family via Email. Also built-in are extensive print functions for any format and size imaginable, or you can print contact sheets, greeting cards, calendars and CD-covers.

Presentation
View your images in your own albums, in the advanced Timeline Explorer or by keywords and categories. Avoid data loss by backing up your image archive, with all metadata and image edits, to CD, DVD or secondary hard disk.


Home Page - http://www.studioline.biz


قوية وسهلة الاستخدام والبرمجيات لإدارة مريحة والتحرير من مجموعات الصور واسعة لأي مستخدم التصوير الرقمي. StudioLine الصور الكلاسيكية 3 زائد وتدير الصور من جميع تنسيقات الرسومات المشتركة في تأمين قاعدة بيانات "ملف الأرشيف". تصنيف الصور الخاصة بك مع أوصاف نصية من أي طول واصف في نظام أو واصف بك، أو كلمات تعيين والتصنيف. بعد ذلك، وتحديد الصور الفردية أو العثور على الصور لتتناسب مع موضوع معين يمكن أن يكون مهمة تافهة.

مريحة تحديد الموقع الجغرافي
مع مساعدة من بيانات الموقع التي توفرها بيانات نظام تحديد المواقع قطع الاشجار أو الكاميرات الرقمية، يمكن عرض الصور على الخرائط الرقمية أو صور الأقمار الصناعية. تحديد الموقع الجغرافي اليدوي سهلا كما هو سحب كل صورة على موقعها المقصود على الخارطة الرقمية. برنامج StudioLine يستعلم الخدمة تلقائيا على شبكة الإنترنت خاصان بالأسماء الجغرافية للحصول على تفاصيل مثل موقع البلد، المدينة، وربما حتى أسماء الشوارع. هذا يسمح بتفتيش مجموعات الصور بسرعة وتصفيتها وفرزها من قبل المدن، أو المشاهد او أسماء الأماكن الأخرى.

تحرير وأرشفة الصور
StudioLine الصور الكلاسيكية 3 زائد ويأتي مع مجموعة رائعة من أدوات التحرير المهنية. مع بضع خطوات بسيطة يمكنك تحويل مجموعة من الصور في عرض الشرائح، ونشرها على أنه معرض على شبكة الإنترنت، وحرق قرص / دي في دي أو إرسالها إلى الأهل والأصدقاء عبر البريد الإلكتروني. أيضا مدمجة في وظائف الطباعة واسعة النطاق في أي شكل وحجم يمكن تصورها، أو يمكنك طباعة أوراق الاتصال، بطاقات المعايدة، والتقويمات، ويغطي قرص.

عرض
عرض الصور في الألبومات الخاصة بك، في مستكشف الزمني متقدمة أو عن طريق الكلمات الرئيسية والفئات. تجنب فقدان البيانات بواسطة النسخ الاحتياطي الأرشيف الخاص بك صورة، مع كل صورة الفوقية والطفيفة، لمؤتمر نزع السلاح، دي في دي أو القرص الثابت الثانوية.


الصفحة الرئيسية - http://www.studioline.biz







الفئة: برامج الصور والمونتاج والرسم | مشاهده: 597 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software