| التسجيل | دخول
الأحد, 2020-10-25, 11:41:42 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » يوليو » 4 » Steganos Safe 2012 v 13.0.3 (Revision 10027) Multilingual
1:10:15 PM
Steganos Safe 2012 v 13.0.3 (Revision 10027) Multilingual


Steganos Safe 2012 v 13.0.3 (Revision 10027) Multilingual |
20.6 Mb
برنامج تشفير ملفاتك و بياناتك الشخصية الهامة وحمايتها من التجسس 


Encrypt your private data. Steganos Safe is a standalone module of Steganos Security Suite, designed for users who want or need strong data encryption for their laptops and PCs. Create as many Safes as you wish with a capacity of up to 256 GB of containment each: for photos, documents, movies ...

Create secure Data Safes in a few clicks on your PC or use your iPod ® as a portable safe when you are on the go. The Steganos safe helps you to create highly secure passwords - and you have nothing to remember, simply use a USB-Stick for a key. You also have the possibility to open your safe by using a sequence of pictures. Includes the Steganos Shredder and Mail Client Safe for Outlook, Outlook Express and Windows Mail. Go with the safe bet. Protect what's important to you by encrypting your data with Steganos Safe ™.

Highly secure encryption of your personal data: fast and foolproof!
Deposit all your important documents, private photos and videos in Steganos Safe ™ - out of reach for others and highly secure! Even highly sensible data like PIN / TAN lists or secret codes are safely protected in the virtual vault of Steganos Safe ™.

Safeguard content with Steganos PicPass ™ - even without a password
Steganos Safe ™ works just like a real vault and protects all of your data from unauthorized third-party access. Without the right password, nobody can retrieve the contents. And with Steganos PicPass ™ you don't even need a password - the right sequence of images will open the safe.

Seamless system integration
The unlocked safe seamlessly integrates itself in the system as a disk drive and can be used from any application. For example, you can save files you're working on in Word directly to Steganos Safe ™. If desired, you can even launch the safe directly from Windows. It couldn't be easier or more secure!

Steganos Safe is ideal for everyone:
• who wants to prevent their data from being accessed by others. ... Who wants to take advantage of secure 256-bit AES encryption.
• who wants to archive their data in an encrypted state, eg on CD, DVD or BluRay.
• who wants secure communications.
• who wants to save highly sensitive data like TAN lists, PINs, etc. - Concealed and encrypted in e.g. a photo.
• who wants to delete files safely and irretrievably with Steganos Shredder.

• Highly secure encryption. The algorithm used for encryption, AES (Advanced Encryption Standard), protects your sensitive data with 256-bit encoding. Thanks to multicore support, it can do this in real time and it's uncrackable!
• Vaults up to 1 Terabyte big. Encrypted virtual safes protect documents, photos and videos on PCs and laptops. Each data vault - any number of which can be set up - holds up to 1,000 GB = 1 terabyte! The size of safes can also be modified at a later stage by using the practical slide control.
• Portable safe: the vault to take with you. The data vault you can take with you - on a USB stick, CD, DVD or BluRay disc. Practical: you don't need any extra software to open a Steganos Portable Safe ™ on another computer.
• Invisible. The hidden safe. Steganos Safe not only encrypts your data, but also inconspicuously hides it in a picture, piece of music or a video. So you can even file away highly sensitive data.
• Steganos Shredder ™. Personal data like your private documents, pictures or videos can get into the wrong hands if you send your computer off to a repair or sell it. You can prevent that from happening! Steganos Shredder ™ permanently deletes the traces you leave behind on your PC - totally automatically if desired.
• Quick and easy. If desired, you can open and close your safe with practical keyboard shortcuts. Shortcuts to opened safes are created on the desktop. Data can then be easily copied to the safe with a simple drag & drop. Or automatically launch the safe upon logging into your computer. Applications can also be automatically launched after you've opened the drive.

Additional functions:
• Steganos PicPass - opens the safe with a sequence of images instead of a password
• Anti-keylogger - keyloggers don't stand a chance thanks to virtual keyboards
• Steganos password generator - create highly secure passwords tailored to your requirements with a click of the mouse
• Security check for passwords - multilingual dictionary recognizes insecure passwords and will warn you
• Mailbox safe - no one can access your e-mails without the right password. For Outlook (including, contacts, calendar and tasks), Outlook Express and Windows Mail

Information about the program
Name: Steganos Safe 2012
Version: 13.0.3 (Revision 10027)
Release released: 2012
Platform: Windows XP/Vista/7
Language: english, deutsch, french
Medicine: crack
File size:
20.6 Mb

تشفير البيانات الخاصة بك. steganos الامنه هو وحدة قائمة بذاتها من Steganos الامن الجناح، مصممة للمستخدمين الذين يريدون او حاجة قوية تشفير البيانات لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. كما خلق العديد من الخزائن كما يحلو لك بسعة تصل إلى 256 غيغابايت من احتواء كل منها: للصور والوثائق والأفلام ...

خلق آمنة بيانات الخزائن في عدد قليل من النقرات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو استخدام ® بود كما آمن المحمولة عندما كنت على الذهاب. وآمن ستغنوس يساعدك على إنشاء كلمات مرور آمنة للغاية - وكان لديك شيئا لنتذكر، ببساطة استخدام العصا USB للحصول على مفتاح. لديك أيضا إمكانية فتح آمنة الخاص بك عن طريق استخدام سلسلة من الصور. ويشمل برنامج Steganos آلة تمزيق وعميل البريد الآمن لتوقعات، توقعات اكسبرس ويندوز ميل. الذهاب مع رهان آمن. حماية ما هو مهم بالنسبة لك من خلال تشفير البيانات الخاصة بك مع ™ steganos الامنه.

التشفير آمن للغاية من البيانات الشخصية الخاصة بك: سريع ومضمون!
تودع كل ما تبذلونه من الوثائق الهامة والصور وأشرطة الفيديو الخاصة في steganos الامنه ™ - بعيدة عن متناول الآخرين، وآمن للغاية! محمية بسلام البيانات حتى معقولة للغاية مثل PIN / قوائم TAN أو رموز سرية في قبو الظاهري ™ steganos الامنه.

حماية المحتوى مع ستغنوس PicPass ™ - حتى من دون كلمة السر
steganos الامنه ™ يعمل تماما مثل قبو حقيقي، ويحمي جميع البيانات الخاصة بك من الوصول إلى طرف ثالث غير مصرح بها. دون كلمة السر الصحيحة، لا يمكن لأحد استرداد محتويات. ومع PicPass ستغنوس ™ لا تحتاج حتى على كلمة السر - التسلسل الصحيح للصور وفتح الخزانة.

نظام التكامل السلس
الآمنة المؤمنة يدمج بسهولة نفسها في النظام مثل محرك أقراص، ويمكن استخدامها من أي تطبيق. على سبيل المثال، يمكنك حفظ الملفات التي تعمل عليها في كلمة مباشرة إلى ™ steganos الامنه. إذا رغبت، يمكنك تشغيل حتى آمن مباشرة من ويندوز. فإنه لا يمكن أن يكون أسهل أو أكثر أمنا!

steganos الامنه هو المثل الاعلى للجميع:
• الذي يريد منع البيانات الخاصة بهم من يتم الوصول إليها من قبل الآخرين. ... من يريد الاستفادة من آمن التشفير AES 256 بت.
• الذي يريد الأرشيف بياناتها في حالة مشفرة، على سبيل المثال على أقراص مدمجة، دي في دي أو ظل السحاب.
• الذي يريد اتصالات آمنة.
• الذي يريد حفظ البيانات الحساسة جدا مثل قوائم تان، ودبابيس، الخ. - المخبأة وعلى سبيل المثال في تشفير صورة.
• الذي يريد حذف الملفات بأمان والى غير رجعة مع تقطيع ستغنوس.

• التشفير آمنة للغاية. الخوارزمية المستخدمة لتشفير، الخدمات المعمارية والهندسية (معيار التشفير المتقدم)، يحمي البيانات الحساسة الخاصة بك مع 256 بت الترميز. بفضل دعم مولتيكوري، فإنه يمكن القيام بذلك في الوقت الحقيقي، وانها uncrackable!
• المدافن تصل إلى 1 تيرابايت كبير. خزائن ظاهري مشفرة حماية المستندات والصور والفيديو على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. كل قبو البيانات - أي عدد من الذي يمكن أن يقام - يحمل ما يصل إلى 1000 جيجابايت تيرابايت = 1! ويمكن أيضا أن حجم خزائن يتم تعديل في مرحلة لاحقة باستخدام عنصر التحكم الشريحة العملية.
• المحمولة آمنة: في قبو لتأخذ معك. في قبو البيانات يمكنك أن تأخذ معك - على عصا USB، CD، DVD أو قرص ظل السحاب. العملي: أنت لا تحتاج إلى أي برامج إضافية لفتح ستغنوس ™ الآمن المحمولة على كمبيوتر آخر.
• غير مرئية. وآمن المخفية. steganos الامنه ليس فقط تشفير البيانات الخاصة بك، ولكن أيضا يخفي بصورة غير واضحة في صورة أو قطعة موسيقية أو فيديو. حتى تتمكن من تقديم حتى بعيدا بيانات حساسة للغاية.
• ™ تقطيع ستغنوس. يمكن أن البيانات الشخصية مثل الوثائق الخاصة بك، الصور أو أشرطة الفيديو ندخل في الأيدي الخطأ إذا قمت بإرسال جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى إصلاح أو بيعه. يمكنك منع ذلك من الحدوث! برنامج Steganos آلة تمزيق ™ بشكل دائم حذف آثار تترك وراءها على الكمبيوتر الخاص بك - تلقائيا تماما اذا شئت.
• سريعة وسهلة. إذا رغبت، يمكنك فتح وإغلاق آمن بك مع اختصارات لوحة المفاتيح العملية. يتم إنشاء اختصارات لفتح خزائن على سطح المكتب. ويمكن بعد ذلك البيانات يمكن نسخها بسهولة لآمن مع بسيطة السحب والإسقاط. أو إطلاق تلقائيا آمن على الدخول الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويمكن أيضا أن يتم إطلاق التطبيقات تلقائيا بعد أن كنت قد فتحت محرك.

وظائف إضافية:
• ستغنوس PicPass - يفتح آمن مع سلسلة من الصور بدلا من كلمة السر
• مكافحة كلوغر - كيلوغرز لا تقف بفضل فرصة لوحات المفاتيح الافتراضية
• ستغنوس مولد كلمة السر - خلق كلمات السر آمنة للغاية تتناسب مع الاحتياجات الخاصة بك مع بنقرة من الفأرة
• تحقق الأمن لكلمات السر - قاموس متعدد اللغات تعترف كلمات السر آمنة وسوف يحذرك
• علبة آمن - لا أحد يستطيع الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني من دون كلمة السر الصحيحة. ل Outlook Express توقعات (بما في ذلك التقويم وجهات الاتصال والمهام)، وبريد ويندوز

معلومات حول البرنامج
الاسم: برنامج Steganos الآمن 2012
الاسم: 13.0.3 (مراجعة 10027)
الافراج عن تاريخ الاصدار: 2012
منصة: ويندوز XP/Vista/7
اللغة: الانكليزية والمانى والفرنسية
الطب: الكراك
حجم الملف: 20.6 ميغابايت





الفئة: برامج ضغط الملفات وتشفيرها | مشاهده: 771 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software