| التسجيل | دخول
السبت, 2020-11-28, 8:03:02 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » سبتمبر » 26 » Serif CraftArtist Professional 2.0.0.22
9:54:14 PM
Serif CraftArtist Professional 2.0.0.22


Serif CraftArtist Professional 2.0.0.22 | 715 MB
برنامج رائع منافس للفوتوشوب للصور لكل ما تحلم به من برامج في برنامج واحد

Serif have launched CraftArtist 2 professional, the ultimate digital crafting tool. Turn life's precious moments into lasting keepsakes, such as scrapbooks, greeting cards and photobooks, with the new digital crafting program from award-winning creative software publisher, Serif. CraftArtist 2 Professional is the perfect tool for anyone who wants to create beautiful craft projects on their computer - whether it's for home or as a gift for friends and family to cherish forever.

This second version of the award-winning CraftArtist software has a whole range of exciting new tools to add to the already extensive list including the 3D Decoupage Tool, which recreates the popular decoupage effect with just a couple of clicks, and a Punches Tab, which allows crafters to 'punch' over 200 shapes out of layouts and materials.

"Our digital crafting titles have always inspired our customers to make beautiful keepsakes. With CraftArtist 2 Professional, customers can expect even more creative inspiration and tools for preserving life's special memories." says Gary Bates, Managing Director at Serif. "It offers a fun and easy way for anyone to create personalised projects regardless of their age, experience or artistic ability. It's the only software to include intuitive digital crafting tools, impressive photo editing and blank page templates in one affordable package, and we're confident users will be inspired by the program's new creative features."

Crafters will be amazed at how easy the program is to use thanks to its drag-and-drop simplicity and helpful video tutorials. Designs can be personalised with pictures and text, plus there are stencils, scissors, brushes and other handy craft tools built-in to make creations even more unique. Users can now import and edit PDF files - particularly useful for crafters who buy discs of graphics and wish to save them in the Digikit Creator. Exporting to PDF has also been updated so projects can be printed professionally. Plus, crafters who have a 64-bit operating system will experience improved performance when working on large, complex projects.



وشنت الرقيق CraftArtist 2 من الفئة الفنية، في نهاية المطاف أداة صياغة الرقمية. تحويل لحظات الحياة الكريمة في تذكارات دائم، مثل سجلات القصاصات، وبطاقات المعايدة وphotobooks، مع برنامج الرقمية الجديدة من صياغة الحائز على جائزة الناشر البرمجيات الإبداعي، الرقيق. CraftArtist 2 من الفئة الفنية هو أداة مثالية لمن يريد إنشاء المشاريع الحرفية الجميلة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم - سواء كان ذلك للمنزل أو كهدية للأصدقاء والعائلة أن نعتز به إلى الأبد.

هذا الإصدار الثاني من البرنامج الحائز على جائزة CraftArtist لديها مجموعة كاملة من الأدوات الجديدة والمثيرة إضافة إلى قائمة واسعة بالفعل بما في ذلك أداة تزيين السطح مع الأشكال 3D، والتي تعيد خلق تأثير تزيين السطح مع الأشكال الشعبية مع بضع نقرات، وتبويب اللكمات التي، يسمح الحرفيين إلى 'كمة' أكثر من 200 من الأشكال تخطيطات والمواد.

"قد ألهمت صياغة العناوين الرقمية لدينا دائما لجعل عملائنا تذكارات جميلة. مع CraftArtist 2 من الفئة الفنية، يمكن للعملاء نتوقع إلهام أكثر إبداعا وأدوات للحفاظ على ذكريات الحياة الخاصة." يقول غاري بيتس، المدير الإداري في الرقيق. "ويقدم وسيلة ممتعة وسهلة لأي شخص لإنشاء مشاريع شخصية بغض النظر عن أعمارهم، والخبرة أو القدرة الفنية. انها البرنامج فقط لتشمل بديهية الرقمية أدوات صياغة، إعجاب تحرير الصور والقوالب صفحة فارغة في حزمة واحدة بأسعار معقولة، و 'نحن سوف تكون مصدر إلهام للمستخدمين إعادة ثقة من ميزات البرنامج الإبداعي الجديد. "

وسوف تكون عن دهشتها الحرفيين في مدى سهولة البرنامج هو استخدام بفضل بساطة السحب والإفلات ودروس الفيديو مفيدة. يمكن تخصيص تصاميم مع الصور والنصوص، بالإضافة إلى أن هناك الإستنسل، مقص، وفرش وغيرها من أدوات مشغولات يدوية المدمج في جعل الإبداعات أكثر فريدة من نوعها. يمكن للمستخدمين الآن استيراد وتحرير ملفات PDF - مفيدة بشكل خاص للالحرفيين الذين يشترون الأقراص من الرسومات وترغب في حفظها في الخالق Digikit. التصدير إلى PDF كما تم تحديث بحيث يمكن طباعتها المشاريع مهنيا. بالإضافة إلى ذلك، سوف الحرفيين الذين لديهم نظام تشغيل 64 بت تجربة تحسين الأداء عند العمل على مشاريع كبيرة ومعقدة.










Download (Letitbit)

http://letitbit.net/download/75084.73163788378c7720550c55932b79/Sf.CA.Pro.2.0.0.22.part1.rar.html

http://letitbit.net/download/52525.5cfb09742f425b5115789f9ffaa1/Sf.CA.Pro.2.0.0.22.part2.rar.html

http://letitbit.net/download/51832.5936344110baea6b42beb7b0a5ae/Sf.CA.Pro.2.0.0.22.part3.rar.html
الفئة: برامج الصور والمونتاج والرسم | مشاهده: 665 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software