| التسجيل | دخول
الإثنين, 2020-10-26, 1:17:32 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أغسطس » 23 » Samplitude Music Studio 2013 v19.0.0.15
9:14:01 PM
Samplitude Music Studio 2013 v19.0.0.15


Samplitude Music Studio 2013 v19.0.0.15-CHAOS | 167MB
برنامج ألماني مميز في تسجيل وتحرير ومونتاج ... الموسيقى والاغاني واعداد اسطوانات الموسيقى


Popular software software for creating and recording music, with the ability to control vsroennoy MIDI equipment, as well as record your own audio CDs. The German company MAGIX AG, founded in 1993, is now the undisputed leader in affordable multimedia software, including the recording and processing of audio, video and photo material. MAGIX AG offers a wide range of software products for both home and professional use. Easy to use, interactive video guide for users and a large library of sounds that came with the program, make MAGIX AG products are very attractive to a wide range of users.

Top software for creating and recording music with vsroennoy ability to control MIDI equipment, as well as record your own audio CDs. The German company MAGIX AG, founded in 1993, is now the undisputed leader in affordable multi-media software, including recording and processing of audio, video and photo material. MAGIX AG offers a wide range of software products for both home and professional use. Easy to use, interactive video guide for users and a large library of sounds that came with the program, make the products MAGIX AG is very attractive to a wide range of users.

With Samplitude ® Music Studio MX's own music project is the focus – whether at home, in the rehearsal room or in Projekstudio. Take advantage of professional sound tools, virtual instruments and studio effects for the production of his own songs.

More options: From multi-track recording and audio editing on composition, sound design and mixing, to the masters and publishing – you realize your own ideas!

Professional products from MAGIX AG, such as Samplitude and Sequoia, are the standard for many years in radio and television industries. Sterling Sound – one of the most famous mastering studios in the world and the Vienna Symphonic Library – the world's largest library of sound files that are successfully using these products in their work with sound.

MAGIX Samplitude Music Studio includes a huge range of high quality tools for working with sound, and uses the latest technology for recording, editing and remastering. With MAGIX Samplitude Music Studio you will be able to realize its long-standing fantasies and creating his own studio a reality. The ability to edit virtually all high-quality effects, customizable to the user Mixer with numerous options of digital streams, MIDI-functions and support for 5.1 surround sound make the product MAGIX Samplitude Music Studio one of the best digital studios in the world.


شعبية برمجيات لخلق وتسجيل الموسيقى، مع القدرة على التحكم MIDI vsroennoy المعدات، فضلا عن تسجيل الأقراص المضغوطة السمعية الخاصة. الشركة الألمانية MAGIX AG، التي تأسست في عام 1993، والآن هو الزعيم بلا منازع في برامج الوسائط المتعددة بأسعار معقولة، بما في ذلك تسجيل وتجهيز المواد السمعية والفيديو والصور. MAGIX AG يقدم مجموعة واسعة من منتجات البرمجيات على حد سواء الداخل واستخدام المهني. سهلة الاستخدام، دليل الفيديو التفاعلي للمستخدمين ومكتبة كبيرة من الأصوات التي تأتي مع البرنامج، وجعل MAGIX AG منتجات جذابة للغاية لمجموعة واسعة من المستخدمين.

أفضل برنامج لإنشاء وتسجيل الموسيقى مع القدرة للسيطرة على المعدات vsroennoy MIDI، فضلا عن تسجيل الأقراص المضغوطة السمعية الخاصة. الشركة الألمانية MAGIX AG، التي تأسست في عام 1993، والآن هو الزعيم بلا منازع في مجال البرمجيات متعددة الوسائط بأسعار معقولة، بما في ذلك تسجيل وتجهيز المواد السمعية والفيديو والصور. MAGIX AG يقدم مجموعة واسعة من منتجات البرمجيات على حد سواء الداخل واستخدام المهني. سهلة الاستخدام، دليل الفيديو التفاعلي للمستخدمين ومكتبة كبيرة من الأصوات التي تأتي مع البرنامج، وجعل المنتجات MAGIX AG جذابة جدا لمجموعة واسعة من المستخدمين.

مع المشروع Samplitude موسيقى ستوديو ® MX الموسيقى الخاصة هو التركيز - سواء في المنزل أو في غرفة بروفة أو في Projekstudio. الاستفادة من الأدوات المهنية السليمة، والأدوات الافتراضية آثار استوديو لإنتاج أغانيه الخاصة.

المزيد من الخيارات: من متعدد المسارات تسجيل وتحرير الصوت على التركيب، وتصميم الصوت والاختلاط، إلى سادة والنشر - كنت أدرك الأفكار الخاصة بك!

المنتجات المهنية من MAGIX AG، مثل Samplitude وسيكويا، هي المعيار لسنوات عديدة في الصناعات الإذاعة والتلفزيون. الصوت الاسترليني - واحدة من استوديوهات اتقان الأكثر شهرة في العالم، والسمفونية مكتبة فيينا - أكبر مكتبة في العالم لملفات الصوت التي تستخدم بنجاح هذه المنتجات في عملهم مع الصوت.

MAGIX Samplitude موسيقى ستوديو يشمل مجموعة واسعة من أدوات ذات جودة عالية للعمل مع الصوت، ويستخدم أحدث التقنيات لتسجيل وتحرير وremastering. مع استوديو الموسيقى MAGIX Samplitude سوف تكون قادرة على تحقيق الطويلة الأمد وخلق الأوهام مرسمه الخاص واقعا. القدرة على تحرير تقريبا جميع الآثار ذات جودة عالية، وتخصيص لخلاط المستخدم مع العديد من الخيارات للتيارات الرقمية، MIDI وظائف، ودعم الصوت المحيطي 5.1 جعل المنتج MAGIX Samplitude موسيقى ستوديو واحد من أفضل الاستوديوهات الرقمية في العالم.


Download




http://rapidgator.net/file/35338781/ch-stms2013190015.rar.html
الفئة: برامج الصـوت والأغاني | مشاهده: 613 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software