| التسجيل | دخول
السبت, 2020-11-28, 6:41:51 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » سبتمبر » 21 » Salfeld Child Control 2012 Version 12.458
6:11:17 AM
Salfeld Child Control 2012 Version 12.458


Salfeld Child Control 2012 Version 12.458 | 20.2 MB
برنامج مراقبة وحماية الاطفال من مخاطرالكمبيوتر والمواقع الاباحية والضارة على الانترنت

Computers are the place for children. This is the place where they can sharpen their agility as well as their abilities. They can learn and make new friends. What's more, the Internet provides information for homework assignments. So far, so good. But they also need to be protected from the computer—for one thing, so that they don't lose their sense of time and forget to go out and play with their friends once in a while, and for another, because of the dangers lurking on the Web.
Give children an "allowance" of time

Child Control keeps track of the time your kids spend in front of the computer. Once their time is up, the computer automatically shuts down and won't start up again—something any kid can understand. Our experience has shown that Child Control verdict is accepted without arguments—there is no debate and no discussion. Another way of looking at it: "Child Control gives your kids back time that they are then free to spend in other ways."

Safety on the Internet

It isn't always easy to watch your young ones' every move on the computer—and it's even harder to follow what they're doing on the Internet. Child Control can also help you here, by automatically shutting the door on their Internet connection once their allotted time is used up. Parents can easily regulate how many hours a day each child can spend on the Internet, and even specify the precise hours of the day when the gate to the worldwide online community will be available.

The Dark Side of the Internet

Sure, you can find any number of sites that are useful for learning, reference, and games. Then there are the other ones that are clearly inappropriate for children and teens. Some parents also worry about their children ending up on one of these sites by accident, or as the result of a dare. These fears can be quickly put to rest by Child Control, which has already made a name for itself in Internet monitoring.

Control Internet access using filters

Child Control lets you activate filters to block all websites oriented toward violence or sex. You can also filter out specific words that may appear on various websites. Alternatively, you can limit access to only the websites that you specify. In that case, your kids will only be able to access these sites, and all others will be off-limits. In the current version, parents can also limit their kids' stay on certain sites to a specified time, so that eventually they will have to put their online games away and get back to their homework.

Home Page - http://www.salfeld.com/software/parentalcontrol/index.html


أجهزة الكمبيوتر هي مكان للأطفال. هذا هو المكان الذي يمكن شحذ خفة الحركة وكذلك قدراتهم. يمكننا أن نتعلمه وتكوين صداقات جديدة. ما هو أكثر من ذلك، وشبكة الإنترنت يقدم معلومات عن الواجبات المنزلية. حتى الآن، جيد جدا. ولكنها تحتاج أيضا إلى الحماية من الحاسوب لشيء واحد، بحيث لا تفقد احساسها من الوقت وينسى على الخروج واللعب مع أصدقائهم مرة واحدة في حين، وآخر لل، وذلك بسبب الأخطار الكامنة على الويب.
إعطاء الأطفال و"بدل" من الوقت

مراقبة الطفل بتتبع الوقت أطفالك قضاء أمام الكمبيوتر. مرة واحدة وقتهم متروك، إيقاف تشغيل الكمبيوتر تلقائيا إلى أسفل ولن تبدأ من جديد، وهو شيء يمكن أن نفهم أي طفل. تجربتنا أثبتت أن يتم قبول الطفل التحكم الحكم بدون وسائط، ليس هناك أي الحوار والنقاش. طريقة أخرى للنظر في ذلك: "مراقبة الطفل يعطي الاطفال الخاص بك مرة أخرى الوقت الذي هم اذن مجانا لقضاء بطرق أخرى."

السلامة على الإنترنت

فإنه ليس من السهل دائما لمشاهدة اولادكم الصغار كل حركة على الكمبيوتر وانه من الصعب حتى متابعة ما يفعلونه على الإنترنت. يمكن التحكم طفل تساعدك أيضا هنا، من خلال اغلاق الباب على تلقائيا الاتصال بالإنترنت مرة واحدة يتم استخدام وقتهم المخصص لأعلى. يمكن للوالدين تنظيم بسهولة كم ساعة في اليوم لكل طفل يمكن أن تنفق على شبكة الإنترنت، وتحديد ساعات محددة حتى اليوم عندما البوابة للمجتمع عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم سوف تكون متاحة.

الجانب المظلم للانترنت

بالتأكيد، يمكنك أن تجد أي عدد من المواقع التي هي مفيدة للألعاب التعلم المرجعية، و. ثم هناك تلك الأخرى التي ليست مناسبة بشكل واضح للأطفال والمراهقين. بعض الآباء يشعرون بالقلق أيضا إزاء أطفالهم تنتهي على واحد من هذه المواقع عن طريق الصدفة، أو نتيجة لداري. ويمكن وضع هذه المخاوف في الراحة بسرعة بواسطة التحكم الطفل، التي حققت بالفعل لنفسها اسما في مراقبة شبكة الانترنت.

التحكم في الوصول باستخدام مرشحات الإنترنت

مراقبة الأطفال يتيح لك تفعيل مرشحات لمنع جميع المواقع الموجهة نحو العنف أو الجنس. يمكنك أيضا تصفية من كلمات معينة التي قد تظهر على المواقع المختلفة. بدلا من ذلك، يمكنك تقييد الوصول إلى المواقع التي تحددها فقط. في هذه الحالة، سوف أطفالك تكون قادرة على الوصول إلى هذه المواقع، وجميع الآخرين سيكون خارج الحدود. في النسخة الحالية، يمكن للوالدين أيضا إلى الحد من أطفالهم البقاء على مواقع معينة لفترة زمنية محددة، بحيث في نهاية المطاف سيكون لديهم لوضع الألعاب على الانترنت بعيدا والعودة إلى واجباتهم المدرسية.

الصفحة الرئيسية - http://www.salfeld.com/software/parentalcontrol/index.html



http://letitbit.net/download/87058.8db6244573dc88671be98e9dd3aa/Salfeld.Child.Control.2012.12.458.rar.html
الفئة: برامج الإنترنت والشبكات | مشاهده: 586 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software