| التسجيل | دخول
الخميس, 2024-04-18, 4:13:05 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » يوليو » 25 » Salfeld Child Control 2012 12.449
1:49:18 AM
Salfeld Child Control 2012 12.449


Salfeld Child Control 2012 12.449 | 19.49 Mb
برنامج للمراقبة الابوية والتحكم في فلترة وغلق مواقع الانترنت الاباحية


Child Control is an all-in-one program solution allows you to control your child's computer usage - restricts access to Web sites, browsers, messengers, games, programs, files and folders. The program includes the powerful Internet filter which protects your child from an obscene Web content and makes logs of child's unwanted PC activities. Now with Internet Remote! Computers are the place for children. This is the place where they can sharpen their agility as well as their abilities. They can learn and make new friends. What’s more, the Internet provides information for homework assignments. So far, so good. But they also need to be protected from the computer—for one thing, so that they don’t lose their sense of time and forget to go out and play with their friends once in a while, and for another, because of the dangers lurking on the Web. That’s why responsible parents everywhere install Child Control on every computer that their children use.


Features:
• Create user accounts for each user
• Limitation of time
• Turn off the computer or internet connection timer
• some restrictions on the number of hours spent on the Internet
• Filtering of unwanted content on the Internet
• Set time limit for each program separately
• Lock the important functions of the system
• Invisible mode of the program
• email account - notification of the computer
• Accounting for holidays, which may increase in hours of play the child at the computer
• Support for domain and workgroup

Give children an "allowance” of time
Child Control keeps track of the time your kids spend in front of the computer. Once their time is up, the computer automatically shuts down and won’t start up again—something any kid can understand. Our experience has shown that Child Control verdict is accepted without arguments—there is no debate and no discussion. Another way of looking at it: "Child Control gives your kids back time that they are then free to spend in other ways.”

Safety on the Internet
It isn’t always easy to watch your young ones’ every move on the computer—and it’s even harder to follow what they’re doing on the Internet. Child Control can also help you here, by automatically shutting the door on their Internet connection once their allotted time is used up. Parents can easily regulate how many hours a day each child can spend on the Internet, and even specify the precise hours of the day when the gate to the worldwide online community will be available.

The Dark Side of the Internet
Sure, you can find any number of sites that are useful for learning, reference, and games. Then there are the other ones that are clearly inappropriate for children and teens. Some parents also worry about their children ending up on one of these sites by accident, or as the result of a dare. These fears can be quickly put to rest by Child Control, which has already made a name for itself in Internet monitoring.

Control Internet access using filters
Child Control lets you activate filters to block all websites oriented toward violence or sex. You can also filter out specific words that may appear on various websites. Alternatively, you can limit access to only the websites that you specify. In that case, your kids will only be able to access these sites, and all others will be off-limits. In the current version, parents can also limit their kids’ stay on certain sites to a specified time, so that eventually they will have to put their online games away and get back to their homework.

Home Page - www.salfeld.com


مراقبة الطفل هو الحل برنامج الكل في واحد ويتيح لك التحكم في استخدام طفلك الكمبيوتر - تقييد الوصول إلى مواقع ويب، المتصفحات، ورسله، والألعاب والبرامج والملفات والمجلدات. ويتضمن البرنامج تصفية الإنترنت القوية التي تحمي طفلك من محتوى ويب فاحش، ويجعل من سجلات الأنشطة الطفل PC غير مرغوب فيه. الآن مع الإنترنت عن بعد! أجهزة الكمبيوتر هي مكان للأطفال. وهذا هو المكان حيث يمكن شحذ تلك قدراتهم، فضلا عن خفة الحركة. ويمكن أن يتعلموا وتكوين صداقات جديدة. ما هو أكثر من ذلك، وشبكة الانترنت يقدم معلومات عن الواجبات المنزلية. حتى الآن، وذلك جيد. لكنهم يحتاجون أيضا إلى الحماية من جهاز الكمبيوتر من أجل شيء واحد، بحيث لا تفقد احساسها الوقت وينسى على الخروج واللعب مع الأصدقاء مرة واحدة منها في كل حين، وبالنسبة لآخر، بسبب الأخطار الكامنة على شبكة الانترنت. وهذا هو السبب المسؤول آباؤهم في كل مكان تثبيت التحكم الطفل على كل كمبيوتر أن يستخدم الأطفال.


الميزات:
• إنشاء حسابات المستخدمين لكل مستخدم
• الحد من الوقت
• إيقاف موقت اتصال الكمبيوتر أو الإنترنت
• أمضى بعض القيود المفروضة على عدد ساعات على الانترنت
• ترشيح المحتوى غير المرغوب فيها على شبكة الإنترنت
• المهلة الزمنية المحددة لكل برنامج على حدة
• تأمين وظائف مهمة للنظام
• وضع الخفية للبرنامج
• حساب البريد الإلكتروني - إعلام للكمبيوتر
• المحاسبة لقضاء العطلات، والتي قد تزيد من الأطفال في الكمبيوتر في ساعات من اللعب
• دعم المجال ومجموعة العمل

إعطاء الأطفال على "بدل" من الوقت
مراقبة الطفل بتتبع الوقت أطفالك يقضون أمام جهاز الكمبيوتر. مرة واحدة وقتهم متروك، إيقاف تشغيل الكمبيوتر تلقائيا إلى أسفل ولن تبدأ من جديد، أي شيء يمكن أن نفهم طفل. تجربتنا لم يتم قبول الطفل حكم تحكم من دون تظهر الحجج التي لا يوجد نقاش والجدال لا. طريقة أخرى للنظر في ما يلي: "السيطرة على الطفل تعطي أطفالك يعود مرة أنها حرة بعد ذلك لقضاء بطرق أخرى."

السلامة على الإنترنت
ليس من السهل دائما لمشاهدة اولادكم الصغار في كل خطوة على الكمبيوتر، وانه من الصعب حتى متابعة ما يفعلونه على الإنترنت. ويمكن التحكم طفل تساعدك أيضا هنا، من خلال اغلاق الباب تلقائيا على تلك المستخدمة الوقت المخصص للمنظمات حتى قبل الاتصال بالإنترنت. يمكن للوالدين تنظيم بسهولة كم ساعة في اليوم لكل طفل يمكن أن تنفق على شبكة الإنترنت، وتحديد دقيق حتى الساعات من اليوم الذي يكون فيه بوابة للمجتمع الإنترنت في جميع أنحاء العالم سوف تكون متاحة.

الجانب المظلم للإنترنت
بالتأكيد، يمكنك أن تجد أي عدد من المواقع التي هي مفيدة للألعاب التعلم والإشارة، و،. ثم من الواضح أن هناك تلك الأخرى التي هي غير ملائمة للأطفال والشباب. بعض الآباء والأمهات أطفالهم قلقون أيضا من ينتهي به الأمر على أحد، وبدلا من هذه المواقع عن طريق الصدفة، أو نتيجة لتجرؤ. مخاوف بسرعة ويمكن وضع هذه للراحة من قبل مراقبة الطفل، والتي جعلت أصلا لنفسها اسما في مراقبة شبكة الانترنت.

التحكم بالوصول إلى الإنترنت باستخدام مرشحات
مراقبة الأطفال يتيح لك تفعيل المرشحات لحجب جميع المواقع الموجهة نحو العنف أو الجنس. يمكنك أيضا تصفية خارج كلمات معينة التي قد تظهر في مختلف المواقع. بدلا من ذلك، يمكنك الحد من الوصول إلى المواقع التي تحددها فقط. في هذه الحالة، سوف أطفالك يكون قادرا على الوصول إلى هذه المواقع، وجميع الأطراف الأخرى ستكون خارج الحدود. في النسخة الحالية، يمكن للوالدين أيضا إلى الحد من أطفالهم البقاء على مواقع معينة لفترة زمنية محددة، بحيث سيكون لديهم في نهاية المطاف إلى وضع المباريات التي لعبها على الانترنت بعيدا والعودة الى واجباتهم المدرسية.

الصفحة الرئيسية - www.salfeld.com







http://letitbit.net



http://depositfiles.com





الفئة: برامج الإنترنت والشبكات | مشاهده: 1043 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software