| التسجيل | دخول
الأربعاء, 2020-10-21, 12:34:54 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أبريل » 4 » R-Wipe & Clean v9.7 build 1827
3:36:09 PM
R-Wipe & Clean v9.7 build 1827



R-Wipe & Clean v9.7 build 1827 | 5 Mb
برنامج لمسح وتنظيف الهارد وسلة المحوفات وبياناتك عالويب والمحفوظات والكوكيز للانترنت ومميزات عديدة

R-Wipe & Clean - it is an effective tool cleaning disk space and keep the information confidential. R-Wipe & Clean completely remove temporary Internet files, history pages, cookies, autocomplete forms and passwords, swap files, a list of recently opened documents list of frequently used components are stored in the registry, temporary files, etc. This will make it impossible to restore the confidential information about your network or local activity. The program also traces from information on more than 200 applications, thereby freeing up space on the disk. Removing information from the disk, you can choose how fast algorithms for disk cleanup, and certified, but more slowly. All files and folders can be combined in wipe lists to erase all at once. Supported file system FAT and NTFS. Various problems R-Wipe & Clean can be combined into one or more procedures, and performed as directed, and at certain times or when certain events occur in the automatic mode.

R-Wipe & Clean is a complete solution to wipe useless files and keep your computer privacy. Irretrievably deletes private records of your on-and off-line activities, such as temporary internet files, history, cookies, autocomplete forms and passwords, swap files, recently opened documents list, Explorer MRUs, temporary files, etc., Traces from more than 200 third-party applications, and free up your disk space. The utility wipes files and unused disk space using either fast or secure erase algorithms. All files and folders may be combined in wipe lists to erase them in a single procedure.R-Wipe & Clean wipes all files to ensure their total unrecoverable elimination. Supports both the FAT and NTFS file systems. All separate wiping and cleaning tasks can be combined in one or more erasing procedures launched immediately or at predefined times or events as a background task.

Home:
http://www.r-tt.com/



R-المسحة & النظيفة - وهي أداة فعالة تنظيف مساحة القرص، والحفاظ على سرية المعلومات. R-المسحة & النظيفة تماما إزالة ملفات إنترنت المؤقتة، وصفحات التاريخ، الكوكيز، أشكال وإكمال تلقائي كلمات السر، تبادل الملفات، وقائمة من قائمة الوثائق التي تم فتحها مؤخرا من المكونات المستخدمة في كثير من الأحيان يتم تخزينها في ملفات، وسجل مؤقت، وما إلى ذلك وهذا سيجعل من من المستحيل استعادة المعلومات السرية حول نشاط الشبكة أو المحلية. برنامج يتتبع أيضا من معلومات عن أكثر من 200 طلب، وبالتالي تحرير مساحة على القرص. إزالة المعلومات من القرص، يمكنك اختيار كيفية الخوارزميات سريع لتنظيف القرص، ومصدق، ولكن ببطء أكثر. ويمكن الجمع بين كل الملفات والمجلدات في القضاء على قوائم لمحو جميع في آن واحد. دعم نظام الملفات FAT و NTFS. مختلف المشاكل R-المسحة & النظيفة ويمكن دمجها في واحد أو أكثر الإجراءات، وتنفيذ وفقا لتوجيهات، وفي أوقات معينة أو أحداث معينة عندما تحدث في طريقة تلقائية.

R-المسحة & النظيفة هو حلا كاملا لمحو الملفات عديمة الفائدة والحفاظ على خصوصية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يحذف السجلات الخاصة للأنشطة في داخل وخارج الخط الخاص بك، مثل ملفات إنترنت المؤقتة، التاريخ، الكوكيز، أشكال وإكمال تلقائي كلمات السر، تبادل الملفات، الذي افتتح مؤخرا قائمة الوثائق، إم آر يو إس إكسبلورر، الملفات المؤقتة، وما الى ذلك، اثار من اكثر من 200 تطبيقات الطرف الثالث، وتحرير مساحة القرص فائدة المسحات والملفات غير المستخدمة مساحة القرص باستخدام إما بسرعة أو محو الخوارزميات آمنة. ويمكن الجمع بين كل الملفات والمجلدات في القضاء على قوائم لمحو لهم في صورة واحدة كل procedure.R-المسحة & النظيفة تقضي لضمان القضاء التام على استردادها. وتؤيد كل من الملفات FAT و NTFS أنظمة. ويمكن الجمع بين كل فصل مسح وتنظيف المهام في واحد أو أكثر الإجراءات محو بدأت فورا أو في أوقات محددة سلفا أو أحداث كمهمة خلفية.





http://netload.in/dateiHXuNS0Z3fC/R-Wipe.Clean.9.7.1827.rar.htm

http://oron.com/w9r0fujn0mig

http://extabit.com/file/28e7645kcxlz8

http://depositfiles.com/files/z6khgnoz2

الفئة: برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر | مشاهده: 609 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software