| التسجيل | دخول
الأحد, 2021-09-26, 0:00:12 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مارس » 4 » Portable Audials Tunebite Platinum 8.0.54900.0
1:29:50 PM
Portable Audials Tunebite Platinum 8.0.54900.0

Portable Audials Tunebite Platinum 8.0.54900.0 | 165.2 Mb
برنامج ازالة حقوق الطبع من الاغاني والافلام وتحويلها الى صيغ اخرى وصنع اسطوانات للملتيميديا نسخة محمولة

برنامج Tunebite هو الحل الأفضل لإزالة حماية النسخ من الموسيقى، والكتب السمعية والأفلام وبعد ذلك تحويلها إلى واحدة من صيغ الملفات 100.

عشاق الموسيقى نعلم أن العديد من ملفات الموسيقى تحميلها من شبكة ومحمية بموجب حقوق التأليف والنشر، غالبا ما تحد للمستخدم في مجموعة من الإجراءات انه سوف تحمل معها في المستقبل، ولا سيما تلك الملفات الصوتية هي نسخة محمية. ونتيجة لذلك، الملفات التي تم تحميلها على شبكة محمية بواسطة التقنيات الرقمية، لا يمكن DRM يمكن حرق لمؤتمر نزع السلاح وتحويله إلى MP3، واللعب على كمبيوتر آخر أو أي جهاز آخر من الكمبيوتر حيث تم تحميل الملف مباشرة من الشبكة. مع برنامج Tunebite، يمكنك الحصول على فرصة لتسجيل في OGG و MP3 على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك جميع قمت بتنزيلها على شبكة الإنترنت. هذا هو، وبرنامج Tunebite البرنامج - الذي تحول المحمية WMA وملفات M4P.

زائد: تحويل الصوت لملفات MP3 الموسيقية غير المحمية، MP2، WMA، WMA برو، OGG، M4A، M4B، AAC، AMR، الاتحاد الافريقي، FLAC، AC3 وملفات WAV. برنامج يسجل تدفق الصوت لمواقع ويب معينة مع الخدمات الموسيقية.
تحويل محمية الأمثل من DRM الملفات لتحويل، وأكثر من 50 الصوت والفيديو - هذه ليست سوى البداية. برنامج Tunebite كما يتيح لك إنشاء وتخصيص ملامح منفذ الصوت والفيديو التي أتمتة عمليات التحويل المستخدمة بشكل متكرر. وبالإضافة إلى ذلك، جميع إصدارات برنامج Tunebite تقدم لاعب وسائل الاعلام للتشغيل، القرص المضغوط تسجيل البرامج، محرر ID3 الوسم، والمولدات، النغمات والاستنساخ الآلي للألبوم يغطي وكلمات.

الميزات:
- نسخة محمية ملفات الصوت والفيديو
- تحويل الصوت غير المحمية، وملفات الفيديو
- مخصص إخراج الفيديو وملفات الصوت
- تثبيت مستويات قياسية تصل إلى 9 ملفات في وقت واحد
- القدرة على رصد المجلد حيث يتم حماية الملفات للتحويل التلقائي
استمع إلى ملف واحد في حين تم تسجيل آخر -
- المستويات العادية متجانسة من الصوت
- تيارات سجل الصوت
- تلقائيا الكشف عن أجهزة الصوت إعدادات
- تحويل الدفعة
- ملء تلقائيا ID3 العلامات، ويغطي الألبوم، كلمات وكلمات
- التزامن مع الأجهزة المحمولة
- وظيفة تسجيل على قرص مضغوط لإنشاء أقراص مدمجة MP3
- المدمج في نغمات الجوال.

منذ عام 2004، وقد ورد ذكر برنامج Tunebite وأفرد للتميز في مجال المطبوعات التجارية أكثر من أي جهاز كمبيوتر برنامج حل القانونية الأخرى التي تزيل DRM نسخة حماية. برنامج Tunebite يزيل قانونا نسخة DRM الصوت الحماية من الموسيقى والكتب الصوتية من خلال إعادة تسجيله على ما يصل الى 54x سرعة. يمكن أن يتم نسخها مع أي برنامج تشغيل أو برنامج Tunebite، حقوق الطبع والنشر والموسيقى إضافية ملفات الكتب الصوتية باستخدام الظاهري CD-الموقد.

برنامج Tunebite لديها واحدة من نوع لمراقبة الجودة مع "PerfectAudio"، وضمان خالية من الأخطاء إخراج الصوت. برنامج Tunebite يحول الكمبيوتر إلى أداء عالي، فيديو تحويل إدارة الحقوق الرقمية ويضمن التزامن من الفيديو والصوت بينما يتم تشغيل ملفات الفيديو حقوق الطبع والنشر مرة أخرى. في هذه العملية، وبرنامج Tunebite الصور الفوتوغرافية من الناحية القانونية، الإطار من جانب الإطار، وردها، وأفلام حقوق الطبع والنشر ويوفر لهم في الشكل المطلوب. برنامج Tunebite يعلمك من جودة الانتاج المتوقع من الملفات ليتم تحويلها على أساس نظام التشغيل وأداء جهاز الكمبيوتر ويحذر أيضا من خسارة في الجودة قبل تحويل الملفات على أجهزة الكمبيوتر مع ضعف الأداء. وكما تفقد جودة أثناء عملية التحويل. بعد اكتمال عملية التحويل، برنامج Tunebite يقدم نصائح، في حدث نادر أن المشكلات التي تنشأ، لتجنب مثل هذه المشاكل التي قد تحدث. الكثير من الإضافات: مسجل الصوت لتسجيل الموسيقى من أجهزة الراديو على شبكة الإنترنت (مثل Last.fm)، ومسجل فيديو للبوابات الفيديو (مثل يوتيوب) و تلقائيا يجد علامات ID3، والأعمال الفنية الألبوم و كلمات الأغاني. يمكن ان تلعبه الملفات باستخدام لاعب الخاصة بك أو مع برنامج Winamp، اي تيونز أبل أو مايكروسوفت ويندوز ميديا ​​بلاير. يمكن أن يطلق عليها اسم الموسيقى عن طريق الهواتف المحمولة مزامنة، ومشغلات MP3، وأبل باجهزة اي بود وغيرها من الأجهزة المحمولة. هناك مولد للفرد نغمات الهاتف الخليوي. كما تشمل قدرات حرق مؤتمر نزع السلاح لأقراص الصوت وأقراص الفيديو الرقمية والأقراص المدمجة الصوتية MP3.

الميزات:
- نسخ DRM-المحمية والموسيقى والكتب السمعية
- تحويل الملفات الصوتية غير المحمية
- أوضاع قابلة للتعديل خرج الصوت
- عالي السرعة الرقمية الدبلجة مع ما يصل إلى 9 ملفات في نفس الوقت
- القدرة على اقامة عدد من المشاهدين، مجلد الموسيقى واردة للتحويلات التلقائية
استمع إلى ملف واحد في حين تم تسجيل آخر -
- مستوى الصوت الموحد تطبيع
- دون \ ر علقة من kopona.net
- الصوت المسجل تيار
- نسخ DRM المحمي الأفلام ومقاطع الفيديو
- تحويل ملفات الفيديو المحمية
- إخراج الفيديو أوضاع مخصصة
- تكوين تلقائي من جهاز تسجيل ومستوى
- إدارة المجلد الموسعة وفق الفنان والألبوم
- تحويل دفعة ملف
- عدد السكان التلقائي للعلامات ID3، والأعمال الفنية الألبوم غطاء
- التلقائية السكان من كلمات ونصوص أغنية
- تزامن جهاز الهاتف النقال
- وظيفة حرق مؤتمر نزع السلاح عن الأقراص المدمجة السمعية و MP3
- الجوال مولد نغمة هاتف

Tunebite is the best solution to remove copy protection from music, audio books and films & then convert it to one of 100 file formats.

Many music fans know that the music files downloaded from the network and are protected by copyright, often limit the user in a set of actions that he will carry with them in the future, in particular those audio files are copy protected. As a result, downloaded files on a network protected by digital technologies, DRM can not be burned to a CD and convert to Mp3, and play on another PC or device other than the computer where the file was downloaded directly from the network. With Tunebite, you get the opportunity to record in OGG and Mp3 on the hard disk of your PC all you have downloaded on the Internet. That is, the program Tunebite - a convert protected WMA and M4P files.

Plus: Audio converter for non protected music MP3, MP2, WMA, WMA Pro, OGG, M4A, M4B, AAC, AMR, AU, FLAC, AC3 and WAV files. The program records streaming audio for specific web sites with music services.
Optimized conversion of DRM protected files to convert, and more than 50 audio and video formats - this is only the beginning. Tunebite also lets you create and customize audio and video outlet profiles that automate your frequently used conversion processes. In addition, all Tunebite versions offer a media player for playback, CD recording software, ID3 tag editor, generator, ring tones and automatic reproduction of album covers and lyrics.

Features:
- Copy-protected audio and video files
- Convert unprotected audio and video files
- Custom output video and audio profiles
- High installation record up to 9 files at once
- Ability to monitor the folder where the files are protected for automatic conversion
- Listen to one file while recording another
- Homogeneous normal levels of sound
- Record audio streams
- Automatically detect settings sound devices
- Batch conversion
- Automatically fill ID3 tags, album covers, lyrics and lyrics
- Synchronization with mobile devices
- The function of recording a CD to create MP3 CDs
- Built-in Mobile ringtones.

Since 2004, Tunebite has been mentioned and singled out for excellence in more computer trade publications than any other legal software solution that removes DRM copy protection. Tunebite legally removes the audio DRM copy protection from music & audio books by re-recording it at up to 54x the speed. With either the playback software or Tunebite, additional copyrighted music & audio book files can be copied by using the virtual CD-burner.

Tunebite has one of a kind quality control with "PerfectAudio", guaranteeing error-free audio output. Tunebite turns the PC into a high-performance, Video DRM converter and ensures the synchronicity of video & audio while the copyrighted video files are played back. In the process, Tunebite legally photographs, frame by frame, the replayed, copyrighted films & saves them in the desired format. Tunebite informs you of the expected output quality of the files to be converted based on the operating system and PC performance & also warns of a loss in quality before converting files on PCs with weaker performance. The quality is also inspected during conversion. After the conversion is complete, Tunebite provides tips, in the rare event that problems do arise, to avoid such problems that may occur. Lots of extras: audio recorder for recording music from web radios (eg Last.fm), video recorder for video portals (eg Youtube) & automatically finds ID3 tags, album artwork & song lyrics. Files can be played using your own player or with Winamp, Apple iTunes or Microsoft Windows Media Player. Music can be dubbed by synching cell phones, MP3 players, Apple iPods & other portable devices. There is a generator for individual cell phone ringtones. CD burning capabilities for audio CDs, audio DVDs and MP3 CD are also included.

Features:
- Copies DRM-protected music and audio books
- Converts unprotected audio files
- Customizable audio output profiles
- High-Speed ​​Digital Dubbing with up to 9 files in parallel
- Ability to set up a watched, incoming music folder for automatic conversions
- Listen to one file while recording another
- Uniform volume level normalization
- Don \ t leech from kopona.net
- Audio stream recorder
- Copies DRM-protected films and video clips
- Converts unprotected video files
- Customizable video output profiles
- Automatic configuration of recording device and level
- Extended folder management according to artist and album
- Batch file conversion
- Automatic population of ID3 tags, album cover artwork
- Automatic population of lyrics and song texts
- Mobile device synchronization
- CD burning function for audio and MP3 CDs
- Mobile phone ringtone generator




الفئة: برامج الفـيديو والأفـلام | مشاهده: 762 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software