| التسجيل | دخول
السبت, 2020-10-31, 3:26:42 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » يونيو » 23 » PictureCode Noise Ninja 2.4.1 for Photoshop / x86/x64
1:07:15 PM
PictureCode Noise Ninja 2.4.1 for Photoshop / x86/x64



PictureCode Noise Ninja 2.4.1 for Photoshop (x86/x64) | 12.2 MB
اضافة للفوتوشوب لتصفية وازالة الحبوب والنمش والتشويه في الوجوه والصور الرقمية


Noise Ninja is the most effective and productive solution for removing noise and grain from digital photographs and scanned film images. It is a must-have tool for anyone shooting in low-light or fast-action situations -- including news, sports, wedding, and event coverage -- where high ISO photography is required and the resulting noise compromises the image.

Noise Ninja often yields a two-stop improvement in effective image quality, while preserving important image detail. In addition, it can produce cleaner, smoother enlargements from low-ISO images.

Best-of-breed technology Designed by a former professor of computer science, Noise Ninja is based on multiple patent-pending advances in a field of mathematics called "wavelet theory." This powerful, one-of-a-kind technology yields an unprecedented balance between noise suppression and detail preservation, achieving natural-looking results without artifacts. Competitive products often yield plastic or blurred results. Those based on conventional wavelets tend to introduce artifacts like halos, ringing, or color bleeding around high-contrast edges, or false edge artifacts in smooth areas.

Reliable, easy results Noise Ninja excels at getting you "in the ballpark" with default settings, and it responds gracefully and predictably to adjustments. This consistency is unmatched by other tools, which often respond erratically to different images and adjustments.

Unmatched productivity and flexibility Noise Ninja is more than just an algorithm with a user interface. It is a complete solution, designed so you can quickly and easily get the results you want. It includes a rich set of tools, including automatic and manual noise analysis, camera-specific profiles, an innovative "Noise Brush", and batch processing. Whether you want a one-button automated solution or full interactive control, you can easily adapt the tool to fit your particular workflow needs.

Plug-in or standalone Noise Ninja runs on Windows, Mac OS X and Linux (standalone only). It is available as a Standalone application, as a plug-in for Photoshop, Photoshop Elements, and Photoshop Filter plug-in compatible hosts, and as a plug-in for Aperture. The Standalone version is fully compatible with Lightroom and all image editors that support an "external editor" style of I/F (e.g. iPhoto, Aperture). The Aperture plug-in is compatible with all versions of Aperture including 32 and 64 bit. The Photoshop plug-in is compatible with all versions of Photoshop. The Noise Ninja plug-in version for Photoshop CS5 on the Mac is limited to 32 bit operation at the present time.

Add Noise Ninja to your digital toolkit today. It will pay for itself the first time it rescues an image, whether for publication or for your scrapbook. To learn more, click on one of the Quick Links on the left.

Homepage - http://www.picturecode.com/


الضوضاء النينجا هو الحل الأكثر فعالية وإنتاجية لإزالة الضجيج والحبوب من الصور الفوتوغرافية الرقمية والصور الأفلام الممسوحة ضوئيا. وإنما هي أداة يجب أن يكون بين لاطلاق النار أي شخص في حالات الإضاءة المنخفضة أو سريع العمل، - بما في ذلك الأخبار، والرياضة، والزفاف، وتغطية الحدث - حيث يتطلب ارتفاع ايزو التصوير الفوتوغرافي والضوضاء الناتجة التنازلات الصورة.

الضوضاء النينجا كثيرا ما ينتج عن تحسن التوقف مرتين في جودة الصورة فعالة، مع الحفاظ على صورة التفاصيل الهامة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن إنتاج أنظف وأكثر سلاسة التوسعات من الصور المنخفضة ايزو.

أفضل من سلالة تكنولوجيا تصميم وأستاذ سابق في علوم الكمبيوتر، ويقوم النينجا الضوضاء على التقدم براءات الاختراع في انتظار متعددة في مجال الرياضيات يسمى ب "نظرية المويجات". هذه قوية، واحدة من واحد في نوع التكنولوجيا تعطي توازنا غير مسبوق بين قمع الضجيج والحفاظ على التفصيل، وتحقيق نتائج ذات مظهر طبيعي من دون القطع الأثرية. منتجات تنافسية تؤدي في كثير من الأحيان نتائج البلاستيك أو عدم وضوح. تلك القائمة على المويجات التقليدية تميل إلى تقديم الأعمال الفنية مثل هالات، رنين، أو نزيف اللون حول حواف التباين العالي، أو التحف حافة كاذبة في المناطق على نحو سلس.

موثوق بها، والضوضاء نتائج تتفوق النينجا سهل في الحصول لكم "في الملعب" مع الإعدادات الافتراضية، وأنه يستجيب برشاقة ويمكن التنبؤ به إلى تعديلات. هذا التناسق لا مثيل لها من قبل غيرها من الأدوات، والتي غالبا ما تستجيب بطريقة متقطعة على صور مختلفة والتسويات.

إنتاجية ومرونة لا مثيل لها النينجا الضجيج هو أكثر من مجرد خوارزمية مع واجهة المستخدم. بل هو حل كامل، والمصممة بحيث يمكنك بسرعة وسهولة الحصول على النتائج التي تريدها. وهو يتضمن مجموعة غنية من الأدوات، بما في ذلك تحليل الضجيج الآلي واليدوي، وملامح كاميرا محددة، مبتكر "فرشاة الضوضاء"، وتجهيز الدفعات. إذا كنت ترغب في حل واحدة على زر الآلي أو مراقبة تفاعلية كاملة، يمكنك التكيف بسهولة أداة لتناسب احتياجاتك سير عمل معين.

في المكونات أو مستقل النينجا الضوضاء يعمل على ويندوز وماكنتوش لينكس (مستقل فقط). كان متوفرا كتطبيق مستقل، باعتبارها المكونات في لفوتوشوب، فوتوشوب الأركان، وفوتوشوب تصفية المكونات في متوافق مع المضيفين، وباعتبارها المكونات في لفتحة. الإصدار المستقل متوافق تماما مع لايت وجميع المحررين الصورة التي تدعم "محرر خارجي" نمط من أنا / F (على سبيل المثال برنامج iPhoto، العدسة). الفتحة المكونات في متوافق مع جميع إصدارات فتحة بما في ذلك 32 و 64 بت. في فوتوشوب المكونات في متوافق مع جميع الإصدارات من برنامج فوتوشوب. يقتصر النينجا الضوضاء المكونات في إصدار للCS5 فوتوشوب على ماك لتشغيل 32 بت في الوقت الحاضر.

إضافة إلى الضوضاء النينجا الأدوات الرقمية الخاصة بك اليوم. وسوف يدفع عن نفسه للمرة الأولى أنها تنقذ صورة، سواء من أجل النشر أو لسجل القصاصات الخاص بك. لمعرفة المزيد، انقر على واحدة من خيارات سريعة على اليسار.

الصفحة الرئيسية - http://www.picturecode.com/








Noise Ninja 2.4.1  (x86 + x64) /12.2 MB

http://extabit.com


http://letitbit.net

Noise Ninja 2.4.1 x86 / 5,56 МB


 

 Noise Ninja 2.4.1 x64 / 6,45 МB



الفئة: برامج الصور والمونتاج والرسم | مشاهده: 963 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 6
زوار: 6
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software