| التسجيل | دخول
السبت, 2024-04-20, 6:58:27 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2013 » أوكتوبر » 17 » PGWARE PCBoost v4.10.14.2013
4:12:15 PM
PGWARE PCBoost v4.10.14.2013
PGWARE PCBoost v4.10.14.2013

PGWARE PCBoost v4.10.14.2013  | 3 Mb
برنامج تسريع وتحسين اداء معالج الكمبيوتر

PCBoost 4 increases computer performance by allocating higher portions of CPU power to active applications and games. PCBoost is a revolutionary product which enhances processor intensive software to run at even faster speeds. Very easy to use, fully compliant with all versions of Microsoft ?® Windows and compatible with most software. With PCBoost your computer will run faster than ever before. Boost the performance of your PC the easy way.

Overview and Description of PCBoost

PCBoost allows you to run programs such as games, video editing software and any software that requires large amounts of processing power to run much faster than the software was originally designed for. With little to no effort you can easily make programs & games run faster on your computer without having to purchase a new computer. Most programs are designed to use a minimal amount of CPU (processor) power which often leads to the CPU being idle and not used to its fullest potential, with PCBoost your computer is able to take advantage of this by allocating more CPU power to the currently active application.

PCBoost automatically takes care of allocating more processing power to applications without you having to lift a single finger. Our software runs in the background and automatically monitors which application becomes the foreground active program, it then raises the CPU priority for this application and also assigns the application to run on a processor core that has more power available to it, this instructs the processor that this application must be taken care of before any other application and allowing it to run faster.

Take control of your computer's processor by installing PCBoost and give your games and applications access to your computer's full hardware potential while doing no harm to the computer in any way. PCBoost does not over-clock or harm the processor, nor does it increase the thermal temperatures or stress on the processor, it simply instructs the processor to give the active application the highest priority and access to specific processor cores.

Home:
http://www.pgware.com/products/pcboost/

PCBoost 4 الزيادات أداء جهاز الكمبيوتر من خلال تخصيص أجزاء العليا من السلطة وحدة المعالجة المركزية إلى التطبيقات النشطة والألعاب. PCBoost هو منتج ثوري الذي يعزز المعالج برامج مكثفة لتشغيل بسرعة حتى أسرع . من السهل جدا استخدام ، متوافقة تماما مع كافة إصدارات مايكروسوفت؟ ® ويندوز و متوافق مع معظم البرامج . مع PCBoost الكمبيوتر الخاص بك سوف تعمل بشكل أسرع من أي وقت مضى . تعزيز أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك الطريق السهل.

نظرة عامة و وصف PCBoost

PCBoost يسمح لك بتشغيل برامج مثل الألعاب، و برامج تحرير الفيديو و أي البرامج التي تتطلب كميات كبيرة من قوة المعالجة لتشغيل أسرع بكثير من صمم البرنامج أصلا ل . مع أي جهد يذكر ل يمكنك بسهولة جعل البرامج و الألعاب تعمل بشكل أسرع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الاضطرار إلى شراء جهاز كمبيوتر جديد . يتم تصميم معظم برامج لاستخدام الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية ( المعالج) السلطة الذي غالبا ما يؤدي إلى وحدة المعالجة المركزية خموله وعدم استخدامها إلى أقصى إمكاناتها ، مع PCBoost الكمبيوتر قادرة على الاستفادة من هذا عن طريق تخصيص مزيد من السلطة وحدة المعالجة المركزية إلى حاليا التطبيق النشط .

PCBoost تلقائيا يأخذ الرعاية من تخصيص المزيد من قوة المعالجة ل تطبيقات دون الحاجة إلى رفع إصبع واحد . برنامجنا يعمل في الخلفية و يراقب الذي يصبح تلقائيا تطبيق البرنامج النشط المقدمة، ثم يرفع وحدة المعالجة المركزية ذات الأولوية لهذا التطبيق ، وكذلك يعين تطبيق لتشغيل على معالج الاساسية لديها أكثر قوة المتاحة لها ، وهذا يرشد المعالج الذي يجب أن يؤخذ هذا التطبيق الرعاية من قبل أي تطبيق آخر و السماح لها لتشغيل أسرع .

السيطرة على معالج الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تثبيت PCBoost وإعطاء الألعاب و التطبيقات الخاصة بك الوصول إلى أقصى ما يمكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء القيام أي ضرر لل جهاز الكمبيوتر بأي شكل من الأشكال . PCBoost لا الإفراط في ساعة أو تضر المعالج ، كما أنه لا زيادة درجات الحرارة الحرارية أو الضغط على المعالج ، فإنه يرشد ببساطة المعالج لإعطاء التطبيق النشط الأولوية العليا والحصول على نوى المعالج محددة .

الرئيسية:

http://www.pgware.com/products/pcboost/




http://ul.to/c2lt0o29

 http://fileom.com/v2399e6ncakr/pcboost.4.10.14.2013.rar.html
الفئة: برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر | مشاهده: 469 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software