| التسجيل | دخول
الإثنين, 2021-09-27, 6:27:45 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مارس » 17 » PDFMate Free PDF Converter 1.00
4:11:28 PM
PDFMate Free PDF Converter 1.00


PDFMate Free PDF Converter 1.00 size : 26.33 MB
برنامج مجاني لتحويل ملفات PDF


Simple, fast and free application for converting PDF to text, EPUB books, images (JPG files), HTML and SWF files. You no longer need to worry about the problems of copying and editing PDF files.
Now you can easily convert PDF files into their own, for further editing or other use. With this program you can: - Convert PDF files to DOS / Windows, UNIX, Mac text files for further editing and later use. - Convert PDF files in the EPUB book. Want to read a book or a PDF reader for mobile devices such as iPhone, IPad. This program - the best choice for you. - Convert PDF files to images. Turn your PDF to image format JPG / JPEG quickly and accurately. - Convert PDF files to HTML. Convert PDF files to HTML with no original layouts, text content, images, hyperlinks. You can then easily edit and publish these files on the site. - Convert PDF files to SWF. Convert PDF to SWF-files quickly and accurately. You can convert all the original PDF file to other formats, or just check out some specific content for later use: - When converting PDF to EPUB book, you can extract all the contents of the PDF to EPUB book, as in original, or to make new content without images, hyperlinks, etc. - When converting PDF to JPG images, you can convert PDF to image plates with all the original content on them, or just extract images from the source files. - When converting PDF to HTML files, you can extract all or ignore images, hyperlinks, etc., to create your own HTML to save or edit. program can perform a batch conversion, it makes the handling at high speed, and you can convert any number of PDF files other file formats at one time. application not only converts PDF to text, EPUB books, etc. quickly in batch mode. It also converts PDF-files without loss of original designs. Output files are always excellent and well preserve original layout, images, text, vector drawings, etc. Supports converting PDF files that contain any language: English, Japanese, Traditional Chinese, Simplified Chinese, Korean, Latin, Turkish, Greek, German, French, Italian, Portuguese, Spanish, Russian, Polish, Czech, Slovak, Ukrainian, Bulgarian, Croatian, Romanian, etc.

تطبيق بسيطة وسريعة ومجانية لتحويل قوات الدفاع الشعبي إلى نص، والكتب EPUB والصور (ملفات JPG)، HTML وملفات فرنك سويسري. لم تعد تحتاج للقلق حول مشاكل نسخ وتحرير ملفات PDF.
الآن يمكنك بسهولة تحويل ملفات PDF إلى بلدانهم، لمزيد من التحرير أو استخدام آخر. مع هذا البرنامج يمكنك: - تحويل ملفات PDF إلى دوس / ويندوز، ويونيكس، ماك ملفات نصية لمزيد من التحرير واستخدامها في وقت لاحق. - تحويل ملفات PDF في الكتاب EPUB. أريد أن أقرأ كتابا أو قارئ PDF للأجهزة المحمولة مثل تطلب الشركة، اي فون. هذا البرنامج - الخيار الأفضل بالنسبة لك. - تحويل ملفات PDF إلى صور. تحويل قوات الدفاع الشعبي لشكل صورة JPG / JPEG بشكل سريع ودقيق. - تحويل ملفات PDF إلى HTML. تحويل ملفات PDF إلى HTML مع عدم وجود مخططات الأصلي، ومحتوى النصوص والصور والارتباطات التشعبية. يمكنك بعد ذلك بسهولة تحرير ونشر هذه الملفات على الموقع. - تحويل ملفات PDF إلى فرنك سويسري. تحويل قوات الدفاع الشعبي إلى ملفات SWF-بسرعة وبدقة. يمكنك تحويل كل الملف الأصلي PDF إلى صيغ أخرى، أو تحقق للتو بعض محتوى معين لاستخدامها لاحقا: - عند تحويل قوات الدفاع الشعبي لكتاب EPUB، يمكنك استخراج جميع محتويات PDF إلى كتاب EPUB، كما هو الحال في النسخة الأصلية، أو إلى جعل محتوى جديد دون وصلات، والصور، وما إلى ذلك - عند تحويل PDF إلى صور JPG، يمكنك تحويل قوات الدفاع الشعبي لوحات الصور مع محتوى كل الأصلي عليهم، أو استخراج الصور فقط من الملفات المصدر. - عند تحويل PDF إلى ملفات HTML، يمكنك استخراج جميع الصور أو تجاهل، وصلات، وما إلى ذلك، لإنشاء HTML الخاصة بك لحفظ أو تحرير. البرنامج يمكن إجراء تحويل دفعة، فإنه يجعل التعامل بسرعة عالية، ويمكنك تحويل أي عدد من ملفات PDF غيرها من صيغ الملفات في وقت واحد. تطبيق ليس فقط تحويل قوات الدفاع الشعبي إلى نص، والكتب EPUB، وما إلى ذلك بسرعة في دفعة واسطة. كما يحول ملفات PDF-دون فقدان للتصاميم الأصلية. ملفات الإخراج ممتازة دائما والمحافظة على التصميم الأصلي بشكل جيد، والصور والنصوص والرسومات ناقلات، وما إلى ذلك يدعم تحويل ملفات PDF التي تحتوي على أي اللغة: الانكليزية واليابانية والصينية التقليدية والمبسطة الفرنسية الصينية والكورية واللاتينية والتركية واليونانية والألمانية، والإيطالية والبرتغالية والاسبانية والروسية والبولندية والتشيكية والسلوفاكية والكرواتية الأوكرانية، البلغارية، الرومانية، الخ.


Download

http://1hostclick.com/fvnuxej8tvl3/setup_free_pdf_converter.rar.html

http://www.restfile.com/jxr8whrn0uf2/setup_free_pdf_converter.rar.html

http://asfile.com/file/E3tG5
الفئة: برامج الأوفيس و المستندات | مشاهده: 655 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software