| التسجيل | دخول
السبت, 2020-11-28, 7:48:00 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » سبتمبر » 12 » PCBoost v4.9.10.2012
6:26:42 PM
PCBoost v4.9.10.2012


PCBoost v4.9.10.2012 | 7 Mb
برنامج تسريع وتحسين اداء معالج الكمبيوتر

PCBoost 4 increases computer performance by allocating higher portions of CPU power to active applications and games. PCBoost is a revolutionary product which enhances processor intensive software to run at even faster speeds. Very easy to use, fully compliant with all versions of Microsoft ?® Windows and compatible with most software. With PCBoost your computer will run faster than ever before. Boost the performance of your PC the easy way.

Overview and Description of PCBoost

PCBoost allows you to run programs such as games, video editing software and any software that requires large amounts of processing power to run much faster than the software was originally designed for. With little to no effort you can easily make programs & games run faster on your computer without having to purchase a new computer. Most programs are designed to use a minimal amount of CPU (processor) power which often leads to the CPU being idle and not used to its fullest potential, with PCBoost your computer is able to take advantage of this by allocating more CPU power to the currently active application.

PCBoost automatically takes care of allocating more processing power to applications without you having to lift a single finger. Our software runs in the background and automatically monitors which application becomes the foreground active program, it then raises the CPU priority for this application and also assigns the application to run on a processor core that has more power available to it, this instructs the processor that this application must be taken care of before any other application and allowing it to run faster.

Take control of your computer's processor by installing PCBoost and give your games and applications access to your computer's full hardware potential while doing no harm to the computer in any way. PCBoost does not over-clock or harm the processor, nor does it increase the thermal temperatures or stress on the processor, it simply instructs the processor to give the active application the highest priority and access to specific processor cores.

Home:
http://www.pgware.com/products/pcboost/


PCBoost الكمبيوتر زيادات 4 أداء أعلى من خلال تخصيص أجزاء من قوة وحدة المعالجة المركزية إلى التطبيقات النشطة والألعاب. PcBoost هو منتج ثوري الذي يعزز المعالج مكثفة البرمجيات لتشغيل بسرعة أسرع. من السهل جدا استخدام، متوافقة تماما مع كافة إصدارات مايكروسوفت ويندوز ®؟ ومتوافق مع معظم البرامج. مع PCBoost سيتم تشغيل الكمبيوتر أسرع من أي وقت مضى. تعزيز أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك الطريق السهل.

نظرة عامة ووصف PCBoost

PCBoost يسمح لك بتشغيل برامج مثل الألعاب والفيديو وبرامج تحرير أي البرامج التي تتطلب كميات كبيرة من قوة المعالجة لتشغيل أسرع بكثير مما كان مصمما أصلا للبرنامج. مع أي جهد يذكر ليمكنك بسهولة تقديم برامج وألعاب الجري أسرع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الاضطرار إلى شراء جهاز كمبيوتر جديد. تم تصميم معظم برامج لاستخدام كمية اقل من الطاقة (المعالج) CPU الذي غالبا ما يؤدي إلى وحدة المعالجة المركزية خموله وعدم استخدامها إلى أقصى إمكاناتها، مع PCBoost الكمبيوتر قادرة على الاستفادة من هذا عن طريق تخصيص مزيد من السلطة وحدة المعالجة المركزية إلى الوقت الحاضر نشط التطبيق.

PCBoost تلقائيا يأخذ الرعاية من تخصيص المزيد من قوة المعالجة لتطبيقات دون الحاجة إلى رفع إصبع واحد. برنامجنا يعمل في الخلفية ويراقب تلقائيا التطبيق الذي يصبح البرنامج الأمامي النشط، فإنه يثير ثم وحدة المعالجة المركزية ذات الأولوية لهذا التطبيق ويعين أيضا تطبيق لتشغيل على معالج الاساسية لديها أكثر قوة المتاحة لها، وهذا يرشد المعالج الذي ويجب اتخاذ هذا التطبيق من قبل الرعاية أي تطبيق آخر والسماح لها لتشغيل أسرع.

السيطرة على معالج الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تثبيت PCBoost وإعطاء الألعاب والتطبيقات الوصول إلى إمكانات جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالكامل مع عدم الإضرار إلى الكمبيوتر بأي شكل من الأشكال. PCBoost لا الإفراط في الساعة أو تضر المعالج، كما أنها لا تزيد من درجات الحرارة أو الإجهاد الحراري على المعالج، فإنه يرشد المعالج ببساطة لإعطاء التطبيق النشط الأولوية العليا والحصول على نوى المعالج محددة.

الصفحة الرئيسية:
http://www.pgware.com/products/pcboost/


Download


http://extabit.com/file/28cjklg7af2br


http://netload.in/dateiyQ3RcaepRy/Pcboost.rar.htm
الفئة: برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر | مشاهده: 499 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software