| التسجيل | دخول
الأربعاء, 2020-10-21, 1:15:26 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أبريل » 9 » OnOne Perfect Portrait 1.1.0
10:42:11 PM
OnOne Perfect Portrait 1.1.0

OnOne Perfect Portrait 1.1.0 | 118.5 MB
برنامج مونتاج وتعديل الصور وتجميل ملامح الوجوه واضافة المؤثرات عليها


Perfect Portrait is a completely new product that offers the latest innovations in portrait retouching for photographers. Photographers can now focus on the art of portrait creation because the most time consuming retouching tasks have been automated in Perfect Portrait. Perfect Portrait automatically finds faces, eyes and mouths in images so that photographers can get directly to the work of retouching and enhancing an image. Improving skin texture and color, removing blemishes and enhancing features like eyes, lips and teeth have never been easier.

Here are some key features of "OnOne Perfect Portrait":

• Designed Expressly for Portrait Retouching
You get just the tools you need to quickly enhance and retouch portraits. We've purposefully kept out any unnecessary tools or controls that would get in your way.
• Automatic Face Detection
More than just finding each face, Perfect Portrait also quickly finds the eyes and mouth in a portrait automatically. Because the features are identified right away, you can quickly get to the task of enhancing those critical features.
• Automatic Feature Detection
More than just finding each face, Perfect Portrait also quickly finds the eyes and mouth in a portrait automatically. You no longer have to waste time painting in the features or using complicated manual "wizards". Because the features are identified right away you can quickly get to the task of enhancing those critical features.
• Retouch Brush
The brand new retouch brush removes acne, stray hairs, veins or other large blemishes. Just dab the retouch brush on a blemish and it is gone automatically. It's never been this easy before.
• Skin Blemish Removal and Smoothing
With Perfect Portrait, you will get great looking natural skin automatically because Perfect Portrait maintains realistic skin structure so portraits don't look over retouched. You can quickly reduce small blemishes like wrinkles and deep pores and smooth the skin to an even consistency. Perfect Portrait can be used on just the face or the entire body.
• SkinTune Color Correction
Perfect Portrait helps you achieve accurate and natural skin color automatically. This color correction technology adjusts color based on the skin color and ethnicity of each face in the image.
• Works Where You Do
Perfect Portrait works directly with Lightroom and Aperture and even as a standalone application. It also works as a plug-in to Adobe Photoshop and Adobe Photoshop Elements.

Home Page - http://www.ononesoftware.com/





صورة الكمال هو منتج جديد تماما أن تقدم أحدث الابتكارات في مجال إعادة لمس صورة للمصورين. يمكن للمصورين تركز الآن على فن خلق صورة لأنه قد تم الآلي في معظم المهام التي تستغرق وقتا طويلا في إعادة لمس صورة الكمال. صورة مثالية تلقائيا يجد الوجوه والعيون والافواه في الصور بحيث يمكن الحصول على المصورين مباشرة في أعمال إعادة لمس وتعزيز صورة. تحسين نسيج الجلد واللون، وإزالة الشوائب والميزات تعزيز مثل الشفاه والعيون والأسنان لم تكن أسهل.

وهنا بعض الملامح الرئيسية "صورة OnOne الكمال":

• صممت خصيصا للصورة التصحيح
كنت مجرد الحصول على الأدوات التي تحتاجها لتعزيز بسرعة وتنميق صور. لقد ظللنا عمدا خارج أي أدوات لا لزوم لها أو الضوابط التي من شأنها أن تحصل في طريقك.
• كشف الوجه التلقائي
أكثر من مجرد العثور على كل وجه، صورة مثالية أيضا يجد بسرعة العينين والفم في صورة تلقائيا. لأنه يتم التعرف على ملامح على الفور، ويمكنك الحصول بسرعة على مهمة تعزيز تلك الميزات الهامة.
• الكشف عن ميزة التلقائية
أكثر من مجرد العثور على كل وجه، صورة مثالية أيضا يجد بسرعة العينين والفم في صورة تلقائيا. لم يعد لديك لإضاعة الوقت في لوحة الخصائص أو استخدام دليل تعقيدا "المعالجات". لأنه يتم التعرف على ملامح فورا يمكنك الحصول بسرعة على مهمة تعزيز تلك الميزات الهامة.
• أعد لمس فرشاة
الفرشاة العلامة التجارية تنميق جديد يزيل حب الشباب، شارد الشعر، وعروق أو العيوب الكبيرة الأخرى. هو ذهب الداب فقط فرشاة تنميق على عيب، وعليه تلقائيا. لم يكن يوما هو سهل هذا من قبل.
• إزالة العيب الجلد وتنعيم
مع صورة الكمال، وسوف تحصل كبيرة تبحث الجلد الطبيعي تلقائيا لأنه يحافظ على صورة مثالية واقعية بنية الجلد حتى صور لا تبدو أكثر من رموتوشة. يمكنك تقليل بسرعة العيوب الصغيرة، مثل التجاعيد والمسامات العميقة وسلاسة الجلد لاتساق حتى. ويمكن استخدام صورة الكمال على وجه فقط أو كامل الجسم.
• تصحيح SkinTune اللون
صورة مثالية تساعدك على تحقيق دقيق ولون البشرة الطبيعية تلقائيا. هذه التقنية بضبط لون تصحيح الألوان على أساس لون البشرة والعرق من كل وجه في الصورة.
• يعمل حيث لا
صورة مثالية يعمل مباشرة مع لايت وفتحة العدسة وحتى كتطبيق مستقل. كما أنها تعمل باعتبارها المكونات في لأدوبي فوتوشوب وعناصر أدوبي فوتوشوب.

الصفحة الرئيسية - http://www.ononesoftware.com/





Download from FilePost


http://depositfiles.com/files/qmgxbcpln


http://netload.in/dateiSIqhodKptl/Perfect_Portrait_1.1.rar.htm


http://oron.com/msclqfeg8cw8


http://extabit.com/file/28e76cx4pi9ec


http://depositfiles.com/files/m57w7c6sq
الفئة: برامج الصور والمونتاج والرسم | مشاهده: 658 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software