| التسجيل | دخول
السبت, 2020-10-24, 11:37:25 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أوكتوبر » 9 » O&O Defrag Server Edition v15.8.801 /32/64 bit
7:54:28 PM
O&O Defrag Server Edition v15.8.801 /32/64 bit

O&O Defrag Server Edition v15.8.801 (32/64 bit) | 48 & 74 Mb
برنامج الغاء التجزئة للهارد ديسك وترتيبه وتسريعه مع تحسين اداء الوندوز نسخة السيرفرات

O & O Defrag Server Edition - one of the most famous and best programs to defragment the hard drives on servers and workstations. Allows you to regain the performance workstations Windows. This solution will eliminate the fragmentation of files and arrange them in order. The program offers a wide selection of new and unique features that make it extra effort to optimize your system.
Providing everything you need to defragment your hard drives on computers running Windows. The server version has a management console program on the network. Can be used on servers and workstations that allows administrative control and monitoring of defragmentation on computers.
The performance of the system as a whole affects many parameters. This equipment specifications, and the number of running and running programs, and hard disk capacity and performance. But this depends not only on the rotation frequency of the plates. In many ways, disk performance, and hence the whole system depends on how the files are placed on the disk. If the files are written to disk in consecutive sectors, the reading of them will require less time than if they were written in different pieces of free at the time of recording disk space.

Statistics says that if the number of fragmented files stored on the disk does not exceed thirty percent of their total number, the conditions of the disk, its performance is close to optimal values. If the defragmented files to half, the speed of the disk slows down. With a higher percentage of drive starts to operate in harsh conditions, for reading files needed more time. The result - a sizeable slowdown.

Out of this situation, of course. And he is the periodic checking a drive for fragmented files and optimize their placement. To perform this work using different software developers. One of them - O & O Defrag - offered by O & O Software. The professional version of this program is designed to work on your computer and has no console, network management, but can act as a client for server solutions.

Latissimus popularity of the product O & O Defrag on the world market due to its rich functionality. Of the five proposed methods defragmentation, you can choose the one that most fully meets the requirements of your system. Unique technology STEALTH provide fast and efficient defragmentation of hard drives with free space less than 7%.

New technologies and intellectual tools allow you to test the slightest difficulty in working with the product O & O Defrag. To create a new schedule, under which will run defrag, and set all its parameters with just a few mouse-click myshi.Blagodarya support new technology OneButtonDefrag, O & O Defrag is able to automatically configure settings and to adapt to the specific requirements of your system.

Especially for mobile users, we have developed a technology IntelligentPowerControl, which takes the process of defragmenting the hard disk into standby mode when disconnecting the notebook from the mains, thereby increasing battery life. When you connect your mobile computer to the electrical network defragmentation automatically resumes. Due to the product O & O Defrag, analysis and defragment the hard disk is much faster and more efficiently than ever before. Performance hard drive will increase by 5-8 times, even if you thought it impossible!

Home:
http://www.oo-software.com/home/en/products/oodefrag/#server


O & O ديفراغ إصدار الملقم - واحدة من أكثر البرامج شهرة وأفضل لإلغاء تجزئة الأقراص الصلبة على خوادم ومحطات العمل. يسمح لك لاستعادة أداء محطات العمل ويندوز. وهذا الحل قضاء على تجزئة الملفات وترتيبها في النظام. ويقدم البرنامج مجموعة واسعة من المزايا الجديدة والفريدة التي تجعل من الجهد الإضافي لتحسين النظام الخاص بك.

توفير كل ما تحتاجه لإلغاء تجزئة الأقراص الصلبة الخاصة بك على أجهزة الكمبيوتر التي تشغل ويندوز. إصدار الخادم لديها برنامج وحدة التحكم بالإدارة على الشبكة. يمكن استخدامها على الخوادم ومحطات العمل التي تسمح الرقابة الإدارية ورصد التجزئة على أجهزة الكمبيوتر.
أداء النظام ككل يؤثر على الكثير من العوامل. هذا الجهاز مواصفات، وعدد من تشغيل وتشغيل البرامج، وسعة القرص والأداء. ولكن هذا لا يتوقف فقط على وتيرة دوران لوحات. في نواح كثيرة، أداء القرص، وبالتالي النظام بأكمله يعتمد على كيفية وضع الملفات على القرص. إذا تتم كتابة الملفات إلى القرص في قطاعات متتالية، فإن القراءة منها تتطلب وقتا أقل مما لو كانت مكتوبة في قطع مختلفة من الحر في ذلك الوقت من مساحة القرص التسجيل.

الإحصاءات تقول أنه إذا كان عدد من الملفات المجزأة المخزنة على القرص لا يتجاوز ثلاثين في المئة من إجمالي عددهم، وشروط للقرص، وأدائها على مقربة من القيم المثلى. إذا كانت الملفات إلغاء تجزئتها إلى النصف، وسرعة القرص يبطئ. مع ارتفاع نسبة حملة يبدأ العمل في ظروف قاسية، لملفات القراءة تحتاج إلى مزيد من الوقت. النتيجة - تباطؤ كبير.

للخروج من هذا الوضع، بطبيعة الحال. وهو فحص الدوري لمسافة الملفات المجزأة وتحسين وضعهم. لأداء هذا العمل باستخدام مطوري البرمجيات المختلفة. واحد منهم - O & O ديفراغ - التي تقدمها برمجيات O & O. تم تصميم النسخة المهنية من هذا البرنامج للعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وليس لديه وحدة التحكم، إدارة الشبكة، ولكن يمكن أن تكون بمثابة العميل عن حلول الخادم.

العريضة الشعبية للO & O ديفراغ المنتج في السوق العالمية بسبب وظائفه الغنية. إلغاء التجزئة من خمس طرق المقترحة، يمكنك اختيار واحد أن معظم تماما تفي بمتطلبات النظام الخاص بك. فريدة من نوعها توفر التكنولوجيا STEALTH التجزئة بسرعة وكفاءة من محركات الأقراص الصلبة مع مساحة حرة أقل من 7٪.

التكنولوجيات الجديدة والأدوات الفكرية تسمح لك لاختبار أدنى صعوبة في العمل مع المنتج وO O ديفراغ. لإنشاء جدول جديد، والتي بموجبها سيتم تشغيل ديفراغ، وتعيين كافة المعلمات على الدعم مع مجرد بضع myshi.Blagodarya الماوس الأيمن فوق جديد التكنولوجيا OneButtonDefrag، O & O ديفراغ قادرة على تكوين الإعدادات تلقائيا والتكيف مع المتطلبات المحددة لل النظام الخاص بك.

وخاصة لمستخدمي الهواتف المتحركة، قمنا بتطوير تكنولوجيا IntelligentPowerControl، والتي تأخذ عملية إلغاء تجزئة القرص من الصلب في وضع الاستعداد عند فصل التيار الكهربائي عن الكمبيوتر المحمول، وبالتالي زيادة عمر البطارية. عند توصيل الكمبيوتر المحمول إلى شبكة الكهربائية إلغاء التجزئة تلقائيا استئناف. نظرا لO & ديفراغ O المنتج وتحليلها وإلغاء تجزئة القرص الثابت هو أسرع بكثير وأكثر كفاءة من أي وقت مضى. ومحرك الأقراص الصلبة الأداء بنسبة 5-8 مرات، حتى لو كنت تعتقد أنه من المستحيل!

الصفحة الرئيسية:
# خادم http://www.oo-software.com/home/en/products/oodefrag/




OO.Defrag.Server.Edition.v15.8.801.Incl.Keygen-MESMERiZE

http://extabit.com/file/28cje9f2pl8kn

http://netload.in/dateiYvRwieVsbJ/OO.Defrag.Server.Edition.v15.8.801.Incl.Keygen-MESMERiZE.rar.htm

OO.Defrag.Server.Edition.v15.8.801.x64.Incl.Keygen-MESMERiZE

http://extabit.com/file/28cje9f6zt2yv

http://netload.in/dateiHFLJ1vF8d9/OO.Defrag.Server.Edition.v15.8.801.x64.Incl.Keygen-MESMERiZE.rar.htm

الفئة: برامج صيانة وفورمات الهارد | مشاهده: 1059 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2020 | Gaza Software