| التسجيل | دخول
الخميس, 2024-04-25, 5:30:46 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أغسطس » 21 » NOD32 Antivirus + ESET NOD3 Smart Security Keys / 21.08.2012
9:04:48 PM
NOD32 Antivirus + ESET NOD3 Smart Security Keys / 21.08.2012


NOD32 Antivirus + ESET NOD3 Smart Security Keys / 21.08.2012 | 10MB
مفاتيح تفعيل جميع برامج النود 32 الانتيفيروس والسكيورتي لمكافحة الفيروسات بتاريخ 21/8/2012


Fresh Keys for NOD32 3.xx 4.xx 5.xx - updated daily. Not always possible to immediately find working keys for NOD32, often they are no longer relevant, in fact it led you here. My goal simplify the lives of their users. In the archives of working keys and license files for ESET NOD32 Antivirus and ESET NOD3 Smart Security NOD32. Using these keys, you can easily update the virus database directly from the official servers eset.com.

Eset NOD32 provides protection against viruses and other threats, including Trojans, worms, spyware, adware, phishing attacks. In Eset NOD32 uses patented ThreatSense, designed to detect new and emerging threats in real time by analyzing the running programs for malicious code, which allows action to prevent malware authors.

Update keys for NOD32 is as necessary, more often - one update per day!

Keys for:

* ESET NOD32 Antivirus
* ESET NOD32 Smart Security

ALWAYS turn off "early detection system"
(Threat Sense Net) in view of the fact that very often the keys are entered in the blacklist (banyat, after which they cease to operate.)

License file and key update NOD32 - are different things, without the license file program to work and will be updated, no keys, which also has a license, NO. The license file is needed only to activate - mirror updates. Keys are needed to upgrade from official eset servers and are in fact the main license NOD32. When NOD32 icon in the tray is orange and there is a sign that the license expires for example after 14 days - which means that the deadline for a specific key event updates.

No need to worry, all these 14 days will be updated antivirus and protect your computer in full. We can only change the key, downloading it from us, and eye NOD32 again become green. Remember - the term license NOD32 antivirus program specifically describes the upgrade key, not the license file!

To update NOD32 not from the official server, you need:
Enter into Preferences, then find "Updates" tab to continue to pay attention to the word "Update Server" you click on "Edit" button. Next, specify the path on your computer to the folder with updates for NOD32, which are downloaded from my site and save it. Then simply click on the "Update Database" and updated.

But in general, and all you have to do. Maybe version 3 and 4 will be slightly different line, but the essence is in the settings to find the tab that is responsible for updating databases, then change the path to the folder where your lies and all the updates, you can update NOD32.

Note: In view of the fact that the keys are often introducing a blacklist (banyat, after which they cease to work) should be switched off "early detection system" (Threat Sense Net). To do this, open the main window of NOD32 -> "Settings" -> "Advanced settings" -> in the left pane, under "Tools" select "Early Warning System" -> in the right pane - "Advanced Settings" -> tab "Statistics" -> remove the check mark from the "Enable anonymous statistical information transfer" -> OK

Release released: 2012
Platform: Windows XP/Vista/7
Crack:
File Size: 10.85 Mb

مفاتيح جديدة ل5.xx 3.xx 4.xx NOD32 - تحديثها يوميا. ليس من الممكن دائما العثور على الفور مفاتيح تعمل لNOD32، في كثير من الأحيان أنها لم تعد ذات الصلة، في واقع الأمر أدى بك هنا. هدفي تبسيط حياة مستخدميها. في محفوظات مفاتيح العمل وملفات الترخيص لمكافحة الفيروسات ESET NOD32 ESET NOD3 الذكية وNOD32 الأمن. باستخدام هذه المفاتيح، يمكنك بسهولة تحديث قاعدة بيانات الفيروسات مباشرة من خوادم eset.com الرسمية.

ESET NOD32 يوفر الحماية ضد الفيروسات والتهديدات الأخرى، بما في ذلك أحصنة طروادة، والديدان، وبرامج التجسس، ادواري، والتصيد الهجمات. إيسيت NOD32 يستخدم في ثرياتسينسي براءة اختراع، تهدف إلى الكشف عن التهديدات الجديدة والناشئة في الوقت الحقيقي عن طريق تحليل البرامج قيد التشغيل عن الشيفرات الخبيثة، والتي تسمح إجراءات لمنع البرامج الضارة من الكتاب.

تحديث مفاتيح NOD32 لهو لزم الأمر، في كثير من الأحيان - تحديث واحد في اليوم الواحد!

مفاتيح من أجل:

* مكافحة الفيروسات ESET NOD32
* ESET NOD32 الذكية الأمن

تتحول دائما قبالة "من المبكر الكشف عن نظام"
(التهديد صافي تحسس) في ضوء حقيقة أن في كثير من الأحيان يتم إدخال المفاتيح في القائمة السوداء (banyat، وبعد ذلك تتوقف عن العمل.)

ملف الترخيص ومفتاح تحديث NOD32 - هي أشياء مختلفة، دون الحصول على الترخيص للعمل ملف البرنامج وسوف يتم تحديث، أي مفاتيح، التي لديها أيضا على ترخيص، NO. وهناك حاجة فقط ملف الترخيص لتفعيل - التحديثات مرآة. وهناك حاجة إلى مفاتيح للترقية من ملقمات إيسيت الرسمية وهي في الواقع NOD32 الترخيص الرئيسي. عندما NOD32 رمز في علبة باللون البرتقالي، وهناك إشارة إلى أن انتهاء الترخيص على سبيل المثال بعد 14 يوما - وهو ما يعني أن الموعد النهائي لتحديثات رئيسية حدث معين.

لا داعي للقلق، سيتم تحديث جميع هذه الفيروسات 14 يوما وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالكامل. يمكننا فقط تغيير المفتاح، تنزيله من قبلنا، وتصبح مرة أخرى NOD32 العين الخضراء. تذكر - مدة البرنامج الترخيص مكافحة الفيروسات NOD32 يصف على وجه التحديد مفتاح الترقية، وليس ملف الترخيص!

لتحديث NOD32 لا من الخادم الرسمية، تحتاج:
الدخول في تفضيلات، ثم تجد "تحديثات" علامة التبويب على مواصلة إيلاء الاهتمام ل"خادم التحديث" الكلمة التي انقر على زر "تحرير". المقبل، تحديد المسار على الكمبيوتر الخاص بك إلى مجلد مع التحديثات NOD32 ل، والتي يتم تحميلها من موقع بلدي وحفظه. ثم ببساطة انقر على "تحديث قاعدة البيانات" والتي تم تحديثها.

ولكن بصفة عامة، وكل ما عليك القيام به. ربما الإصدار 3 و 4 سيكون خط مختلفة قليلا، ولكن الجوهر هو في إعدادات للعثور على علامة التبويب التي هي المسؤولة عن تحديث قواعد البيانات، قم بتغيير المسار إلى المجلد حيث أكاذيبك وكافة التحديثات و، يمكنك تحديث NOD32.

ملاحظة: في ضوء حقيقة أن مفاتيح نعرضه في كثير من الأحيان قائمة سوداء (banyat، وبعد ذلك تتوقف عن العمل) يجب أن يكون مغلقا "نظام الكشف المبكر" (التهديد صافي تحسس). للقيام بذلك، افتح النافذة الرئيسية لبرنامج NOD32 -> "إعدادات" -> "إعدادات متقدمة" -> في الجزء الأيمن، ضمن "أدوات" اختر "نظام الإنذار المبكر" -> في الجزء الأيسر - "إعدادات متقدمة" -> علامة التبويب "إحصائيات" -> إزالة علامة الاختيار من "تمكين مجهول نقل المعلومات الإحصائية" - OK>

الإفراج صدر: 2012
نظام التشغيل: ويندوز XP/Vista/7
الكراك:
حجم الملف: 10.85 ميجا بايت



Letitbit.net


  Shareflare.net


  Vipfile.com








الفئة: برامج الحماية والانتيفيروس | مشاهده: 1405 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software