| التسجيل | دخول
الأحد, 2021-09-19, 6:44:04 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مارس » 14 » Newsoftwares Folder Protect v1.9.2 Incl. Keygen and Patch
3:15:46 PM
Newsoftwares Folder Protect v1.9.2 Incl. Keygen and Patch



Newsoftwares Folder Protect v1.9.2 Incl. Keygen and Patch-BRD | 4.2 MB
برنامج غلق وتشفير ملفاتك ومجلداتك واجزاء الهارد ديسك بكلمة سر مع الباتش والسريال


Folder Protect is a powerful concept in Data Security. Using Windows Kernel level protection that even works in Safe Mode ensuring complete security of password protected folders, Folder Protect enables you to password protect your folders, files, drives , installed programs, and popular extensions, and lets you set variable access rights. Folder Protect goes beyond normal file locking and encryption by letting you customize your security between making files inaccessible, hidden, delete-proof, or write-protected, with options to set either one of these parameters in conjunction with the other. You can lock, hide, block access, prevent data from being deleted or modified, and mask popular media and document extensions with a single-click. The program can work in complete stealth mode and you can choose an idle time when the data gets protected automatically.

Key Benefits
Best-of-Breed Data Security Features: Folder Protect password-protects your important folders, files, drives, and programs. Folder Protect offers 'Data in Use' security and lets you protect your files by equipping you with a comprehensive set of Data-in-Use protection tools including Write-protect, Delete-protect, Access-protect, and Hide your data. Additional security features include Safe Mode locking, Stealth Mode, Hotkeys, and Auto-protection.
Block Access To Files: Folder Protect can easily block access to files, folders, drives and programs you choose. Make your files accessible without giving away any additional rights to it's contents.
Hide Files from Everyone... Except You: Tired of those prying eyes? Simply password-protect folders, files, pictures & videos using Folder Protect's No Visible feature and hide them from all snoopers.
Maximum Data Protection: Folder Protect's write protection is quite unique and first of its kind because it lets other users access the files but still doesn't allow them to make changes to them.
Delete-Proof Your Files: Folder Protect allows you to Delete-proof your important files. With a single-click password-protection, you can rest assured that your files are protected even from being accidently deleted.

المجلد حماية هو مفهوم قوي في مجال أمن البيانات. باستخدام ويندوز حماية مستوى النواة أن يعمل حتى في الوضع الآمن ضمان الأمن الكامل للمجلدات محمية بكلمة سر، حماية المجلدات تمكنك من حماية كلمة السر المجلدات والملفات، والأقراص، البرامج المثبتة، والتمديدات الشعبية، ويتيح لك تعيين حقوق الوصول متغير. المجلد حماية تتجاوز قفل ملف عادي والتشفير عن طريق السماح لك تخصيص الأمان بين جعل الملفات، المخفية لا يمكن الوصول إليها، وحذف واقية، أو محمي ضد الكتابة، مع خيارات لتعيين أي واحد من هذه المعايير بالاشتراك مع غيره. يمكنك قفل، اخفاء، منع الوصول، ومنع البيانات من يتم حذفها أو تعديلها، وتخفي وسائل الإعلام الشعبية والتمديدات وثيقة مع بنقرة واحدة. يمكن للبرنامج العمل في طريقة خفية كاملة ويمكنك اختيار الوقت الضائع عندما يحصل على حماية البيانات تلقائيا.

الفوائد الرئيسية
أفضل من سلالة ميزات أمان البيانات: حماية المجلدات بكلمة سر تحمي مجلداتك الهامة، والملفات، والأقراص، والبرامج. مجلد حماية "البيانات في استخدام" عروض الأمن، ويتيح لك حماية الملفات الخاصة بك عن طريق تجهيز كنت مع مجموعة شاملة من البيانات في واستخدام أدوات الحماية بما في ذلك حماية والكتابة، حذف حماية، والوصول حماية، وإخفاء البيانات الخاصة بك. ميزات أمنية إضافية تتضمن تأمين الوضع الآمن، خلسه واسطة، مفاتيح التشغيل، وحماية للسيارات.
منع الوصول إلى الملفات: حماية المجلدات يمكن أن تسد بسهولة الوصول إلى الملفات والمجلدات، والأقراص والبرامج التي تختارها. جعل الملفات متاحة دون التخلي عن أي حقوق إضافية لمحتويات انها.
اخفاء الملفات من الجميع ... إلا أنت: تعبت من تلك العيون الفضولية؟ ببساطة بكلمة مرور حماية المجلدات والملفات والصور والفيديو باستخدام مجلد حماية ليس ميزة المرئية وإخفائها من جميع المتلصصون.
الحد الأقصى لحماية البيانات: حماية المجلدات حماية للكتابة هي فريدة من نوعها تماما والأول من نوعه لأنه يتيح للمستخدمين الوصول إلى ملفات أخرى ولكن لا تزال لا تسمح لهم لإجراء تغييرات عليها.
والدليل على حذف الملفات الخاصة بك: حماية مجلد يسمح لك لحذف واقية من الملفات الهامة. مع حماية كلمة السر واحدة فوق، يمكن أن تطمئن إلى أن تتم حماية الملفات الخاصة بك حتى من دون حذف عن طريق الخطأ.


Newsoftwares Folder Protect v1.9.2 Incl. Keygen and Patch-BRD


http://letitbit.net/download/31956.3c1d7bafba03f873b86834985eb6/Newsoftwares.Folder.Protect.v1.9.2.Incl.Keygen.and.Patch-BRD.rar.html

http://vip-file.com/downloadlib/8105527079545924393275-31956.3c1d7bafba03f873b86834985eb6/Newsoftwares.Folder.Protect.v1.9.2.Incl.Keygen.and.Patch-BRD.rar.html

الفئة: برامج ضغط الملفات وتشفيرها | مشاهده: 748 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software