| التسجيل | دخول
الثلاثاء, 2021-09-28, 9:29:38 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مارس » 14 » Newsoftwares Copy Protect v1.5.0 Incl. Keygen and Patch
3:20:27 PM
Newsoftwares Copy Protect v1.5.0 Incl. Keygen and Patch


Newsoftwares Copy Protect v1.5.0 Incl. Keygen and Patch-BRD | 24 MB
برنامج الحماية من نسخ الملفات والمجلدات الهامة على كمبيوترك بحيث يمنع نسخها


Copy Protect is the ultimate copy protection tool for your media files. Copy Protect protects important media documents, training materials, e-learning contents, trade and business documents, company presentations, creative files, project files, etc. against being copied and tampered with. Copy Protect allows protecting all media files including PDFs, Flash Files, MS Office Files, Videos and Images.

Copy Protect gives you the portability of protected files so that you can distribute them without any fear of data being copied illegally. Files protected with Copy Protect can be kept on CDs and DVDs or copied to USB drives and external drive(s). No other copy protection software offers a more comprehensive set of flexible data protection features. Once burned or saved to the destination drive, your files can only be run from that particular drive. If someone tries to play protected files after copying them to another location, these files will not run. This helps you defend against piracy, plagiarism and illegal distribution of your media files.

All files and folders that need to be protected (for e.g. confidential corporate presentation files or project files which have Images, Videos, Audios, and other files) are encrypted into one single database, a self-executable application (EXE files) that runs as stand-alone on any computer of your choice. You do not need to install Copy Protect again on any other system. At no point in time will there be an access to the original file format. Copy Protect even comes with an own Player/Viewer which requires no installation on the end user PC. Additionally, all types of media like CD/DVD, Download or USB stick are also supported.

Copy Protect requires absolutely no programming skills whatsoever and the number of files that you can protect with Copy Protect is unlimited. For users looking for copy protection solutions for their teams or their entire organizations, Copy Protect comes with multiple licenses.

Copy Protect works perfectly on all 32-bit and 64-bit Windows Operating Systems that include Windows 7, Windows Vista, Windows 2008 Server, Windows XP, Windows 2000 and Window 2003 Server and it is also compatible on all file systems like FAT, FAT32 and NTFS.

حماية نسخ هو حماية النسخ في نهاية المطاف أداة للملفات وسائل الاعلام الخاصة بك. حماية نسخ يحمي مهمة وسائل الإعلام وثائق ومواد التدريب والتعليم الإلكتروني محتويات وثائق التجارة والاعمال، وعروض الشركة، وملفات الإبداعية، وملفات المشاريع، وما إلى ذلك ضد يتم نسخها والعبث بها. حماية نسخ يسمح حماية جميع الملفات وسائل الاعلام بما في ذلك ملفات PDF، ملفات فلاش، ملفات مايكروسوفت أوفيس، وأشرطة الفيديو والصور.

حماية نسخ يمنحك قابلية من الملفات المحمية بحيث يمكن توزيعها دون أي خوف من البيانات التي يتم نسخها بشكل غير قانوني. يمكن أن تظل الملفات المحمية مع حمايه نسخ على الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية أو نسخها إلى أقراص اليو أس بي ومحرك أقراص خارجي (ق). لا حماية نسخة غيرها من البرامج يقدم مجموعة أكثر شمولية من ميزات مرنة لحماية البيانات. أحرقت مرة واحدة أو حفظها إلى محرك الأقراص الوجهة، يمكن فقط الملفات التي يتم تشغيلها من محرك خاص. اذا كان شخص ما يحاول تشغيل ملفات المحمية بعد نسخها إلى موقع آخر، وسوف يتم تشغيل هذه الملفات. هذا يساعدك على الدفاع عن نفسه ضد التوزيع والقرصنة، والانتحال وغير شرعي من وسائل الاعلام الملفات الخاصة بك.

يتم تشفير جميع الملفات والمجلدات التي في حاجة إلى الحماية (على سبيل المثال الملفات السرية للشركات أو عرض ملفات المشاريع التي لديها الصور وأشرطة الفيديو والتسجيلات الصوتية، وغيرها من الملفات) في قاعدة بيانات واحدة واحدة، وتطبيق ذاتي قابل للتنفيذ (ملفات EXE) الذي يعمل على قائمة بذاتها على أي جهاز كمبيوتر من اختيارك. لا تحتاج لتثبيت حماية نسخ مرة أخرى في أي نظام آخر. وعند أي نقطة في الوقت المناسب أن يكون هناك إمكانية الوصول إلى تنسيق الملف الأصلي. حماية نسخ يأتي حتى مع وجود لاعب الخاصة / المشاهد الذي لا يتطلب أي تثبيت على جهاز كمبيوتر المستخدم النهائي. بالإضافة إلى ذلك، كما يتم دعم جميع أنواع وسائل الإعلام مثل مؤتمر نزع السلاح / دي في دي، أو حمل عصا.

حماية نسخ يتطلب أي مهارات البرمجة على الإطلاق، وعدد الملفات التي يمكن أن تحمي مع حمايه نسخ غير محدودة. بالنسبة للمستخدمين البحث عن حلول الحماية من النسخ على فرقهم أو منظماتهم كامل، حماية نسخ تأتي مع تراخيص متعددة.

حماية نسخ يعمل تماما على جميع أنظمة 32 بت و 64 بت والتي تشمل التشغيل ويندوز ويندوز 7، ويندوز فيستا، ويندوز سيرفر 2008، ويندوز إكس بي، ويندوز 2000 والنافذة Server 2003 وأنه هو أيضا متوافق على جميع أنظمة الملفات مثل FAT، FAT32 وNTFS.


Newsoftwares Copy Protect v1.5.0 Incl. Keygen and Patch-BRD


http://letitbit.net/download/44099.4b331e825aa78678b80fa82e5563/Newsoftwares.Copy.Protect.v1.5.0.Incl.Keygen.and.Patch-BRD.rar.html

http://vip-file.com/downloadlib/626673163309330642449-44099.4b331e825aa78678b80fa82e5563/Newsoftwares.Copy.Protect.v1.5.0.Incl.Keygen.and.Patch-BRD.rar.html

الفئة: برامج ضغط الملفات وتشفيرها | مشاهده: 612 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software