| التسجيل | دخول
الإثنين, 2021-09-27, 7:10:48 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مارس » 5 » muvee Reveal X Individual 9.0.1.20583.2586(20541) Multilanguage
11:05:23 PM
muvee Reveal X Individual 9.0.1.20583.2586(20541) Multilanguage


muvee Reveal X Individual 9.0.1.20583.2586(20541) Multilanguage | 90.46 MB
برنامج صناعة افلام فيديو منزلية واضافة الموسيقى والمؤثرات عالفيديو


وكشف عن الفيلم القصير مساعدتك في إنشاء وتبادل والمهنية الشخصية الأفلام المنزلية تبحث في خطوات قليلة وسريعة. مع حركة تلقائية وكشف الوجه، وتتم مزامنة الصور والفيديو على وقع الموسيقى المفضلة لديك. تخبر قصتك على الطريقة التي تريد من خلال المزايا الشخصية المتطورة بما في ذلك التعليق الصوتي، وتعليق وtrimming.Post الموسيقى على يوتيوب، الفيسبوك أو حرق على دي في دي - إمكانيات تقاسم لا حصر لها. الصفحة الرئيسية صنع الفيلم لم يكن ذلك سهلا. معقدة العديد من البرامج والفيديو ويستغرق وقتا طويلا للتعلم، والفيلم القصير وتكشف مختلفة.

في معظم برامج الفيديو عليك أن تذهب من خلال منحنى التعلم حاد لمعرفة البرنامج وبعد ذلك تنفق قدرا كبيرا من الوقت في العمل على الجداول الزمنية، وآثار التغيير والتبديل، واستخدام علامات المزامنة فقط لتقديم أفلام الفيديو المنزلية قصيرة. الفيلم القصير كشف يزيل كل تعقيد ويتيح لك التركيز على إخبار قصتك. شيدت بعد سنوات من العمل والتشاور مع رؤساء تحرير الفيديو المهنية دليل استخدام أدوات برامج الفيديو. وينبغي أن برامج الفيديو تمكنك من فعل ما تريد القيام به - تقديم أفلام الفيديو المنزلية، وجعلها تبدو جيدة وتقاسمها مع الأصدقاء والعائلة. الفيلم القصير

كشف بسيطة جدا لا يأتي حتى مع وجود دليل التعليمات. تحميل وتركيب وإضافة وسائل الإعلام، إضافة الموسيقى وتشغيلها وتحميلها، تضمين، وحرق أو ما يأخذ من أي وقت مضى المبتكر. انها برامج الفيديو لكل من يبحث لخلق مهنية الأفلام المنزلية يبحث من دون ضجة.

تخبر قصتك:
· أعط أفلامك لمسة خاصة. المزايا الشخصية تشمل الموسيقى وتقليم، إدراج الشعار، وتعليق عليها والتعليق الصوتي. لدينا حتى الخاصة جدا الاعتمادات المتداول في نهاية!

تبادل بسهولة:
· وكشف عن الفيلم القصير، يمكنك مشاركة أفلامك على الفور مع الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك أيضا! تحميلها على الفيسبوك ويوتيوب. حرق أقراص الفيديو الرقمية، أو تصدير الأفلام إلى جهاز آي بود، اي فون، والهواتف النقالة وشرطة الأمن العام مباشرة. مشاركة الأفلام في أي وقت وفي أي مكان.

الموسيقى وتقليم:
· الآن يمكنك اختيار الأجزاء المفضلة من الموسيقى الخاصة بك. تأخذ بها في بداية أو مجرد استخدام جوقة، والخيار لك. لدينا ميزة الموسيقى وتقليم يتيح لك اختيار جزء معين في الموسيقى التصويرية التي تريدها.

أنماط:
· أنماط مساعدتك تخبر قصتك في بنقرة واحدة فقط. كل من الأساليب دينا 10 له آثار فريدة من نوعها، والرسوم المتحركة، والتحولات لاستكمال الفيلم منزلك. لدينا أدوات جديدة للتخصيص تتيح لك تغيير وتيرة والخلفية، وضبط التشبع الألوان والآثار، وأكثر! هناك نمط لتتناسب مع كل حدث ومناسبة!



muvee Reveal will help you create and share personalized, professional looking home movies in a few quick steps. With automatic motion and face detection, your photos and video are synced to the beat of your favorite music. Tell your story the way you want to through advanced personalization features including captions, voiceover and music trimming.Post to YouTube, Facebook or burn to DVD - the sharing possibilities are endless. Home movie making has never been so easy. Many video software programs are complicated and take a long time to learn, muvee Reveal is different.

In most video software you have to go through a steep learning curve to learn the software and then spend a great deal of time working on timelines, tweaking effects and using sync markers just to make a short home video. muvee Reveal eliminates all the complexity and lets you concentrate on telling your story. Constructed after years of working with and consulting professional video editors using manual video software tools. Video software should let you do what you want to do - make a home video, make it look good and share it with friends and family. muvee

Reveal is so simple it does not even come with an instruction manual. Download, install, add media, add music, play and upload, embed, burn or what ever takes your fancy. It's video software for anyone looking to create professional looking home movies without the fuss.

Tell your story:
· Give your movies your special touch. Personalization features include music trimming, logo insertion, captions and voiceover. Even have your very own rolling credits at the end!

Share easily:
· With muvee Reveal, you can instantly share your movies with your favorite social networks too! Upload to Facebook and YouTube. Burn DVDs, or export your movies to your iPod, iPhone, mobile phone and PSP directly. Share your movies anytime, any place.

Music trimming:
· Now you can choose the favorite parts of your music. Take out the beginning or use just the chorus, the choice is yours. Our music trimming feature lets you choose the specific portion in a soundtrack you want.

Styles:
· Styles help you tell your story in just one click. Each of our 10 styles has unique effects, animations, and transitions to complete your home movie. Our new customizing tools let you change the pace and background, adjust your color saturation and effects, and more! There is a style to match every event and occasion!




الفئة: برامج الفـيديو والأفـلام | مشاهده: 587 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 4.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2021 | Gaza Software